الخبر أسفل هذه الروابط

سيرين عبد النور تتجاوز حدود الجراءة وتكشف نصفها الأسفل

ظهرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بإطلالة تبدو وكأنها نسخة من إطلالة الفنانة المصرية رانيا يوسف، في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2018 التي اثارت جدلاً واسعاً. .

وخطفت سيرين أنظار الجمهور إليها، بهذه الإطلالة التي نشرتها عبر صفحتها على موقع إنستغرام، وبدت فيها بفستان عبارة عن بطانة شفافة باللون الأسود، مكشوفة نصفها الأسفل.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد ظهورها بالمايوه.. زوجة تامر حسني تكشف نصفها الأسفل في اجرأ اطلالة

عمرو دياب يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن دينا الشربيني

ابنة رانيا يوسف تسير على خطى والدتها وتظهر بصدر مكشوف وبدون سروال

متحرش البوليفارد.. امرأة سعودية تنشر فيديو لشاب وهو يتحرش بها.. شاهد

يوتيوبر روسي يجبر صديقته على خلع ملابسها ويعذبها حتى الموت في بث مباشر

إبنة هند القحطاني تكشف نصفها الأعلى في وصلة رقص ساخنة.. فيديو

السعودية تفتح علاقات دبلوماسية مع دولة جديدة

صور المنزل الذي توفي فيه مارادونا تثير الغضب (شاهد)

تسريب صورة فاضحة من الحمام لزوجة بطل مسلسل قيامة عثمان

نسرين طافش تنافس ياسمين صبري بدون ضجة أبو هشيمة.. صور

بطلة مسلسل ابنة السفير تفقد عذريتها على يد هذا الممثل.. فيديو

ظهور فاضح لرانيا يوسف تستعرض أردافها بمايوه شفاف

صحافي لبناني يفجر مفاجأة عن انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني

نجمة أنت اطرق بابي تصدم الجميع بما فعلته مع سائقها.. صور

المطرب الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة جديدة

واكتفت النجمة اللبنانية بتعليق قصير مكون من أربع كلمات فقط، إلا أنها بليغة وقوية المعاني وتغني عن عشرات العبارات ، على إطلالتها التي كانت من جلسة تصوير حديثة لها ، حيث قالت معلقة: "الفستان أسود والقلب أبيض".

وفور نشرها لإطلالتها، تلقت سيرين عبد النور، انتقادات من قبل عدد من المتابعين الذين استحضروا مباشرة إطلالة رانيا يوسف المعروفة باسم "إطلالة البطانة".

ولم تكن كل التعليقات ناقدة ، بل كانت معظمها تحتوي على عبارات وكلمات وإيموجات، إطراء واعجاب وغزل وحب وإشادة بالظهور الأنيق للفنانة سيرين .

كما حازت، على أكثر من 312 الف إشارة إعجاب من قبل متابعي ومحبي النجمة عبدالنور ، خلال أقل من خمس ساعات من نشرها للاطلالة.  

كما وصف متابعون تصميم الاطلالة بغير التقليدي، جاء بقصة كب من الأعلى، وعند الخصر قماش باييت لامع ومن أسفل من الشيفون المنقوش ومطرز.

كما اعتمدت سيرين تسريحة الشعر المرفوع مع ترك خصلات منسدلة، ووضعت مكياجا صاخبا يميل إلى البني،  وأحمر شفاه بني غامق مائل للأسود.

وقال متابعون إن الجزء الأسفل من الفستان يشبه إلى حد كبير تصميم إطلالة الفنانة رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي، والذي ارتدته ابنتها نانسي أيضًا في ختام مهرجان الجونة يوم الجمعة الماضية.

وتساءلوا إن كان هذا التصميم تستحسنه نجمات الفن، أو أنه قد أصبح "ماركة" مسجلة باسم رانيا يوسف، وتريد النجمات تقليدها، في وقت انتقد محبو الفنانة اللبنانية أن تكون سيرين قد قصدت تقليد الفنانة المصرية، وأكدوا أن إطلالات عبد النور تتحدث عن نفسها، وتحظى بإشادة واسعة في كل مرة.

يذكر أن الفنانة سيرين عبد النور شاركت مؤخراً في مسلسل دانتيل إلى جانب الفنان محمود نصر وعدد آخر من نجوم الفن،  ولاقى العمل نجاحاً كبيراً.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على
اليوم
الأسبوع
الشهر