الخبر أسفل هذه الروابط

فتاة متزوجة تتدلي بإعترافات صادمة قبل فحص فيديوهاتها الإباحية

كشفت تحقيقات النيابة العامة عن تفاصيل جديدة بشأن فتاة كفر الشيخ المتهمة بممارسة الدعارة، حيث تبين أن جهات التحقيق أمرت بإرسال الفيديوهات الإباحية للمتهمة والبالغ عددها 73 فيديو، إلى خبراء الإذاعة والتلفزيون بـ"ماسبيرو"، لفحصها ومضاهاة صورتها والصور الواردة في الفيديوهات لاستبيان حقيقتها، وما إذا كان بها تلاعب أم لا.  

ويأتي هذا الإجراء بعد نفي المتهمة وجودها في تلك الفيديوهات، مشيرة إلى أن الفتاة التي ظهرت بالفيديوهات تشبهها لكنها ليست هي، لافتة إلى أنها لا تعترف سوى بمقطعي فيديو فقط وهو ما استدعى إخراجها من محبسها وتكليف مأمورية بنقلها لخبراء الإذاعة والتليفزيون لفحص الفيديوهات ومضاهاتها بالمتهمة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

صابرين تخلع الحجاب في افتتاح مهرجان القاهرة

ريهام أيمن ترتمي في احضان زوجها ليرشقها بقبلات ساخنة على السجادة الحمراء

ياسمين صبري تبرز أردافها بطريقة متعمدة والجمهور يحسد أبو هشيمة

درة تكشف ابطها وتمسك خصرها بشدة في أحدث إطلالة.. صور

بالهوت شورت.. ميرهان حسين تستعرض أردافها وتفقد الجمهور الصواب

بعد ظهورها بحضن زاهر.. نرمين الفقي تخطف الأنظار بفستان كشف صدرها بالكامل

رانيا محمود ياسين تعلق على تجاهل والدها في مهرجان القاهرة

والدها سعودي.. شمس الكويتية: لو عندي رجل لغسلت رجله بماء وملح.. فيديو

تسريب 8 فيديوهات اباحية جديدة لنجمة تيك توك المصرية

البنوك السعودية تحذر العملاء من أرقام تنتحل هوية «ساما»

القبض على طبيب مصري يدعي النبوة

الجوازات السعودية تعلن عن خدمة جديدة لذوي الإعاقة

صادم.. وفاة عروسين ليلة الدخلة بسبب ما أقدما على فعله في الحمام

عاجل ..الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة أميرة من الأسرة الحاكمة

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

وفي كشفت مصادر مقربة من المتهمة إقامتها 3 دعاوى قضائية ضد زوجها "م.ع.أ" 36 عامًا، تطالب فيها بالنفقة لها ولطفليها الصغيرين، معللة ذلك بأنه قام بطردها هي وطفليها، إضافة إلى دعوى تبديد منقولات زوجية، وحددت المحكمة جلسة للنظر في الدعوى خلال الشهر الجاري.  

وفي وقت سابق، وجهت النيابة العامة بكفر الشيخ في مصر، 6 تهم لفتاة كفر الشيخ، وهي الزنا، الدعارة دون تمييز، التحريض على الفسق والفجور، إساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي، إساءة استعمال تطبيق الواتسآب، وتهمة الترويج لممارسة الدعارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

واعترفت المتهمة بإقامة علاقة غير مشروعة مع أحد الأشخاص، وتصوير مقاطع فيديو إباحية بإحدى الدول العربية، وأنها هي صاحبة مقطعي فيديو  فقط ، وأنها كانت تمارس الدعارة في هذه الدولة مقابل الطعام، حيث إنها كانت تمر بظروف اقتصادية صعبة للغاية.

البداية كانت عندما ورد بلاغ لزوج المتهمة ذكر فيه أنه في نهاية شهر رمضان الماضي، وعقب حصول زوجته على إجازة من عملها خارج البلاد، تلقى على هاتفه عبر تطبيق واتسآب من رقم هاتف بنطاق الدولة العربية، محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص.

وأضاف البالغ أن المحادثات النصية تحتوي على عبارات جنسية، بجانب تلقي الزوج  73 مقطع فيديو إباحي تظهر فيه زوجته المتهمة بصوتها مع نفس الشخص، و135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع ذلك الشخص. 


اليوم
الأسبوع
الشهر