أبرزت منطقة حساسة.. شمس الكويتية تطل بسروال ملتصق بجسدها في أحدث ظهور

شاركت الفنانة شمس الكويتية، قبل قليل، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام" بصورة حديثة لها، خطفت الأنظار.

وعلقت النجمة الكويتية على اطلالتها الجريئة، قائلة: "لا انقص بغياب أحد، ولا أزيد بوجود أحد، أنسى من أنسى، واسعد بمن بقى لذلك ، الإهتمام بالإهتمام ، ومن استغنى فنحن عنه أغنى".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فنانة مصرية عشقها الملوك وتفحمت جثتها قبل زواجها من رشدي أباظة

هنا الزاهد تقلّد الاباحية ميا خليفة.. شاهد

بحمالة صدر فقط.. روان بن حسين تستعرض مفاتنها من داخل البحر

جمال وانوثة زوجة عشيق هيفاء وهبي يفقدان الجمهور صوابه.. صور

جواز سفر الفنانة ريم عبدالله يكشف اسمها الحقيقي

شاهد أقوى شطحات الفنان محمد عبده والجمهور: دايماً يجيب العيد

أجرأ إطلالة نارية للفنانة نسرين طافش من المسبح.. صورة

في فيديو.. ميلانيا ترامب ترقص كما ولدتها أمها فوق مكتب أبيض

تنبؤات مرعبة يشيب لها الرأس.. ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث بعد أيام

فضيحة جنسية مدوية تطارد مراد علمدار بطل مسلسل وادي الذئاب

ريان جيلر يفاجئ جمهوره بفيديو صادم عن معاناته وما يمر به

نانسي عجرم تتعرض لفاجعة كبرى بعد ظهورها في "الرواية الكاملة"

فنانة لبنانية تهدد ثري خليجي بنشر مقاطعه الإباحية

على انغام اغنية انا جدع.. زوجة محمد رمضان تظهر بوصلة رقص ساخنة

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وبدت شمس في هذه الإطلالة، بسروال ملتصق بجسدها ويبرز منطقة حساسة ، وبفانيلة مع قميص تكشف أعلى صدرها ، كما ارتدت حجاب وانتعلت حذاء مكشوف قدميها من الأعلى.

واختارت لإطلالتها مكياج بألوان هادئة ومساحيق تجميل، أبرزها كان أحمر شفاة ولون شعرها الذهبي الذي تظهر خصلاته من مقدمة رأسها المغطاء بالحجاب.

وألمح بعض المتابعين في تعليقاتهم إلى المنطقة الحساسة التي أبرزتها الفنانة الكويتية، بالإضافة إلى تغزلهم بها واشادتهم بإطلالتها الممتلئة بالجمال والانوثة والأناقة.  

وأمس تداولت صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، صورة إغراء جريئة وحديثة للفنانة شمس، أظهرت من خلالها اجزاء حساسة من جسدها.

وقالت بعض الصفحات المتداولة لإطلالة النجمة الكويتية، إنها أحدث ظهور لها ، مشيرة في نفس الوقت إلى وجود إطلالات سابقة لشمس، مشابهة إلى حد ما لهذه الإطلالة ولكنها كانت فيها أكثر وزنًا وبتسريحة شعر مختلفة .

وبدت شمس الكويتية في الصورة الجديدة، مرتدية بلوزة قصيرة جدا ، مما كشف ساقيها وفخذيها بالكامل ، وفانيلة طويلة غطت نصفها الأعلى من البطن حتى العنق.

واختارت النجمة الكويتية لهذه الإطلالة الجميلة ، تسريحة شعر جذابة غمرت خصلاتها القصيرة وجنتيها ، كما اختارت مساحيق تجميل خفيفة جدا لم يبرز منها سوى أحمر الشفاة.

وقامت الفنانة شمس بحركات إغراء متعددة من خلال هذا الظهور المميز ، منها مسكها على خصرها بكلتا يديها ، والانحناء قليلا إلى الخلف، وتشبيك قديمها وساقيها.

بدورهم أنهال المتابعون بالتعليقات المعبرة عن مدى عشقهم وحبهم لنجمتهم الجميلة، وتخلل هذا تعليقات العشق والحب والإطراء، تعليقات أخرى ممتلئة بعبارات وكلمات غزل وتحرش بشكل مباشر ومفضوح.

وكانت الفنانة شمس الكويتية، قد أشعلت مؤخراً، موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، بمقطع فيديو صوتي أرفقته بصور إغراء جريئة لها.

وتضمن الفيديو ، مقطع من أغنيتها الشهيرة "البوابة" التي تقول بدايتها :"شفهم يا قلبي صكوا البوابة.. وضاقت على الرجلية والركابة.. وانت وانا ياقلبي شفنا وعفنا.. والذل راعي الكيب ما يرضى به".

والأغنية من كلمات الشاعر نصر الظفيري، والحان الفنان محمد عبدالعظيم، وتنفيذ أحمد فرحات وهي من ألبوم الفنانة شمس ، الذي يحمل عنوان "شقيت ثوبي".

وبدت النجمة الكويتية في اطلالتها هذه بفستان شفاف باللون الأسود، يكشف جسدها بالكامل وبتسريحة شعر أسود معقودة خصلاتها وسط رأسها.

وحظيت الإطلالة المتمثلة بمقطع غنائي وصور قديمة للفنانة شمس، بتفاعل العديد من جمهورها ومتابعيها، وتمنوا منها مواصلة نشر المزيد من أغانيها وصورها القديمة منها والحديثة.

وجاء في بعض التعليقات :" وش الحلاوة هذه، ما شاء الله عليك كيوت، شمس وقمر ونار، فديت جمالك شمس تعبتي الكبير والصغير ، الاكتفاء يكون بك ، مكتفين فيك يا شمس، بك وحدك نكتفي حبيبتنا شمس".

يذكر أن آخر أعمال النجمة شمس الكويتية، أغنية «كهربا» التي صدرت في شهر سبتمبر الماضي،  وهي أولى أغنيات ألبومها الجديد باللهجة المصرية، الذي يحمل اسم «شيزوفرينيا».

ويضم الألبوم 14 أغنية، تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين، أبرزهم أيمن بهجت قمر وخالد عز، وستطلق بقية أغنيات الألبوم تباعاً على مدار الأسابيع المقبلة.


اليوم
الأسبوع
الشهر