الخبر أسفل هذه الروابط

2 مليون مشاهدة لصدر لجين عمران المكشوف على إنستغرام.. فيديو

وصلت عدد المشاهدات لمقطع فيديو قصير للإعلامية السعودية لجين عمران، إلى ما يقارب من اثنين مليون مشاهدة على حسابها بموقع إنستغرام فقط.

وظهرت لجين عمران، في مقطع الفيديو في مشهدين وهي على السجادة الحمراء في فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي التي اختتمت مساء يوم الجمعة الماضي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شاهد الصورة الفاضحة التي تسببت بطلاق هيفاء وهبي من أبو هشيمة

كشفت لباسها الداخلي.. مي عمر تستعرض أردافها بملابس شفافة

بعد ظهورها بالمايوه.. زوجة تامر حسني تكشف نصفها الأسفل في اجرأ اطلالة

عمرو دياب يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن دينا الشربيني

ابنة رانيا يوسف تسير على خطى والدتها وتظهر بصدر مكشوف وبدون سروال

متحرش البوليفارد.. امرأة سعودية تنشر فيديو لشاب وهو يتحرش بها.. شاهد

يوتيوبر روسي يجبر صديقته على خلع ملابسها ويعذبها حتى الموت في بث مباشر

إبنة هند القحطاني تكشف نصفها الأعلى في وصلة رقص ساخنة.. فيديو

السعودية تفتح علاقات دبلوماسية مع دولة جديدة

صور المنزل الذي توفي فيه مارادونا تثير الغضب (شاهد)

تسريب صورة فاضحة من الحمام لزوجة بطل مسلسل قيامة عثمان

نسرين طافش تنافس ياسمين صبري بدون ضجة أبو هشيمة.. صور

بطلة مسلسل ابنة السفير تفقد عذريتها على يد هذا الممثل.. فيديو

ظهور فاضح لرانيا يوسف تستعرض أردافها بمايوه شفاف

المطرب الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة جديدة

واحتوى المشهد الأول على إطلالة أنيقة ارتدت لها فستاناً أحمراً مكشوف الصدر بالكامل ، مع كمامة باللون الأحمر، وتسريحة شعر جذابة انسدلت خصلاتها نحو ظهرها بإنسياب بديع خطف أنظار الجمهور إليها ، كما خطفها جمال وأناقة وانوثة لجين.

وزينت النجمة السعودية، صدرها البارز للعيان ، بعقد الماس لم يستطيع لمعانه مضاهة لمعان ونعومة صدرها وبشرتها التي كانت طاغية إلى حد كبير. بحسب أحد المتابعين.

وعلقت الإعلامية لجين عمران، على مقطع الفيديو محل العرض هنا، قائلةً : "على الهواء مباشرة.. لحظة وصولنا لحفل إفتتاح #مهرجان_الجونة_السينمائي ".

وفور نشرها لهذا الفيديو أمطر محبو ومتابعو لجين ، المقطع ب3844 تعليقاً، جميعها تحتوي على مضامين إطراء واعجاب وغزل وحب وإشادة، بالإضافة إلى تحرشات لفظية، ناهيك عن المشاهدات التي قاربت من الإثنين مليون مشاهدة.  

ومؤخرًا شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع إنستغرام، بصورة إغراء جريئة، أثارت إنبهارهم.

وظهرت لجين عمران، في الإطلالة الحديثة مفترشة أريكة لونها بنفس لون روب نومها الذي ارتدته، وبين يدها أرنب أبيض صغير تبتسم نحوه وتمسد شعره وكأنه طفلها الصغير.

وكشفت الإعلامية السعودية من خلال هذه الإطلالة عن اجزاء من مفاتنها، وهي ساقيها مع ذراعيها التي بدت وكأن الصبح أطل منها فتوزع النور من بين اناملها لكل الإرجاء. حسب وصف أحدهم.

وعلقت لجين بالقول : " #كلمات_أعجبتني .. الهدوء يحتاج إلى الكثير أما الضجيج .. يكفي لإتقانه أن تمتلك موهبة الصراخ" ثم ذكرت الشخصية التي استعارة منها هذه المقولة وهي محمد الرطيان.

وأضافت في استعارة أخرى من أقوال مارلين مونرو :"يضج ما حولي بكثير من الأصوات ، لكني لا آبه إلا بما في قلبي من ضجيج للأمنيات".

وختمت النجمة السعودية تعليقها بإستعارة مقولة من مقولات جبران خليل جبران :"مملة الوحدة .. لكنها أكثر إنصافا من ضجيج يمتلئ بالنفاق "  

ولقت صورة لجين ، هذه تفاعلاً كبيرًا من قبل متابعيها ومحبيها، الذين امطروها بالاشادات والإطراء والحب والغزل. متمنين أن تظل حاضرة معهم بإطلالاتها على الدوام.

يأتي ذلك أيضا بعد مشاركة أخرى للإعلامية السعودية لجين عمران، عبر حسابها على موقع إنستغرام، تحتوي على مقطع فيديو إغراء حديث لها .

واستعرضت من خلال مقطع الفيديو، جمالها وأناقتها وانوثتها على السجادة الحمراء، في ختام حفل فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

كما ظهرت النجمة السعودية، وهي تخلع الكمامة من وجهها ثم تداعب خصلات شعرها الأسود شديد النعومة والجاذبية، المنسدلة على صدرها وظهرها المكشوفان، بأناملها الرقيقة والابتسامة مرسومة على شفتيها وخديها مع مسحة خجل أنثوي ساحر.

وعلقت الإعلامية المعروفة لجين عمران، على مقطع الفيديو قائلةً:" على مدى ثمانية أيام متواصلة في مهرجان الجونة ، وتحديدا على السجادة الحمراء، عمل كل من (المصورين ، الصحفيين ، المراسلين) بكل حب واجتهاد واحترام ، وقدموا أجمل تغطية بالإضافة إلى المنضمين" .

وختمت النجمة السعودية، تعليقها بتوجيه الإشادة والشكر لزملائها وزميلاتهم الذين غطوا فعاليات المهرجان، حيث قالت : "تحية امتنان وتقدير وشكر لهم على مجهودهم المتواصل ، يعطيهم الف عافية".

وحصد مقطع الفيديو محل العرض هنا ، ما يقارب من 550 الف مشاهدة في ساعات قليلة، ناهيك عن مئات التعليقات التي تحتوي على عبارات وكلمات إطراء واعجاب وغزل. 


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على
اليوم
الأسبوع
الشهر