هيا الشعيبي تعتزل السوشال ميديا وتوجه رسالة مؤثرة لجمهورها.. فيديو

أعلنت الفنانة الكويتية إعتزالها منصات السوشال ميديا، مؤقت، بعد أزمة مقطع الفيديو الفاضح الذي نشرته مؤخراً عبر "سناب شات" وتعرضت بسببه لإنتقادات واسعة والحجز والتحقيق من قبل السلطات الأمنية الكويتية.

وأكدت الفنانة هيا الشعيبي، أنها قررت أن تبتعد عن المشاكل وتشتري راحة بالها وتعطي الأولوية في الوقت الحالي لأولادها وبيتها، من خلال إعتزال السوشال ميديا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شاهد أقوى شطحات الفنان محمد عبده والجمهور: دايماً يجيب العيد

في فيديو.. ميلانيا ترامب ترقص كما ولدتها أمها فوق مكتب أبيض

تنبؤات مرعبة يشيب لها الرأس.. ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث بعد أيام

فضيحة جنسية مدوية تطارد مراد علمدار بطل مسلسل وادي الذئاب

ريان جيلر يفاجئ جمهوره بفيديو صادم عن معاناته وما يمر به

نانسي عجرم تتعرض لفاجعة كبرى بعد ظهورها في "الرواية الكاملة"

فنانة لبنانية تهدد ثري خليجي بنشر مقاطعه الإباحية

على انغام اغنية انا جدع.. زوجة محمد رمضان تظهر بوصلة رقص ساخنة

درة تعن على الهواء إنفصالها عن زوجها وتغادر إلى الإسكندرية.. شاهد

لقتله شاب دخل غرفة نوم زوجته.. صدور حكم قضائي على زوج فنانة عربية شهيرة

درة تعتذر لزوجها على الهواء مباشرة.. فما هو الخطأ الجسيم الذي أرتكبته؟

السعودية .. الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية : أمطار وجريان السيول غدًا

لو كان حيا سيموت بسببك.. ابنة سعيد صالح تهاجم محمد رمضان

فنانة صاعدة تكشف أجزاء حساسة للغاية.. والجمهور: أجمد من جورجينا

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وقالت "الشعيبي"، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات ": "في أوقات يمر بها الواحد يحس إنه تعبان ويحتاج فيها الصحبة الطيبة والناس اللي تكون فعلًا على قلبه بعيد عن حكي الناس وبعيد عن أي مشكلة يواجهها".

وأضافت الفنانة الكويتية: "أنا هقولكم شيء لو تمرون بمشاكل الدنيا حلها لا تنظرون إلى الخلف تنظرون إلى الأمام دائمًا.. الواحد يطوي صفحة راحت وانطوت ونبدأ صفحة جديدة ونقول الله المستعان".

وتابعت "الشعيبي": "الحمد لله على كل شيء واللي داشين يسألون عني أنا زينة وبين عيالي ورجلي العزيز والغالي الي ماخلاني دقيقة فعلا هنا يبين أصل الرجل".

واختتمت حديثها مخاطبة جمهورها : "وأدري إنكم ولهتوا على سناباتي وتصوير الكوميديا الي اسويها ليكم.. لكن ساعات احتاج اني اكون بعيدة عشان اشتري راحة بالي وعيالي وبيتي.. بس الحمدلله أنا زينة طول ما انتم زينيين واحبكم وايد.. ويروا بالكم على حالكم واطفالكم".

وسبق وان صرحت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن تفكيرها بمغادرة دولة الكويت والاستقرار في سلطنة عمان، وذلك بسب الهجوم والانتقادات المتتالية التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة.

وأعلنت المحامية مريم البحر في وقت سابق عن قيام النيابة العامة، بإخلاء سبيل الفنانة هيا الشعيبي بكفالة 2000 دينار كويتي، بشأن مقطع الفيديو “الخادش” الذي تم بثّه عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”.

وعلقت "البحر"، عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام": "تم إخلاء سبيل موكلتي بعد تمسكنا أنها لم تنشر الفيديو و ليس من اخلاقها ولا اطباعها ان تقوم بنشر مثل هذه الأفعال وانما كل ما تقدمه هو يومياتها الاجتماعية والفنية شاركنا بالحضور كل من الاستاذ سعد الحسين والاستاذة نفيين معرفي".


اليوم
الأسبوع
الشهر