بعد احتضانها عبدلكي بدون قميص.. هيا مرعشلي توجه أردافها نحو الكاميرا وتكشف مفاتنها.. صور

شاركت الفنانة الشابة هيا مرعشلي، جمهورها ومتابعيها ومحبيها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" بمجموعة صور حديثة وجريئة.

وظهرت الفنانة السورية الجميلة، من خلال هذه الصور التي نشرتها قبل أقل من ساعتين، وهي تقوم بحركات إغراء متعددة أشعلت بها قلوب متابعيها وجمهورها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هيا الشعيبي تفجر موجة سخرية عارمة بعد ظهورها بالمايوه.. شاهد

حليمة بولند تستعرض أردافها في البحر بجرأة كبيرة.. صور

كما ولدتها أمها.. رانيا يوسف تطل على متابعيها من داخل حمام سباحة

عشيق زوجة أبو هشيمة السابقة يطلق هذا الوصفة الساخن على زوجته.. صور

هيفاء وهبي توجه اكبر اهانة لإبنتها الوحيدة زينب بعد دفاع الأخيرة عنها

طبيب لم يقاوم شهوته خلال عملية تجميل لفتاة و ما حصل كارثي

رد فعل آل الشيخ والهدية التي وجهها للأهلي بعد التتويج باللقب .. فيديو

17 معلومة عن فاتنة الجمال عشيقة ترامب التي قبلها داخل البيت الأبيض.. صور

نصف مفاجأة وأسرار لا يعرفها أحد عن "معبودة الجماهير"

شاهد لحظة ترويع أحد الأشخاص للمارة بسلاح رشاش بالسعودية

منة عرفة بنقشة التايجر والجمهور: نادوا أبو هشيمة!

حركات المداعبة لنسرين طافش فوق سيارتها تثير الجدل

ماتت على يديه.. تعرف على حبيبة الفنان محمود ياسين الأولى

حلا الترك ترقص الدبكة اللبنانية بحماس.. شاهد

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

ووجهت في الصورة الأولى من إطلالاتها الجديدة ، أردافها نحو عين الكاميرا ، ثم لفتت رأسها لتنظر بنفس الاتجاه الذي وجهت إليها أردافها، وشعرها يتماوج فوق ظهرها وخصرها وكأنه حرير من نوع خاص أنتج لكي لا يحدث أي أثر لما تحته من نعومة وانوثة وجمال..

وفي الصورة الثانية وجهت الفنانة الشابة هيا مرعشلي، خصلات شعرها المنسدلة برفق وحميمية فوق ظهرها نحو الكاميرا مع ذراعها الأيمن ونصف وجهها، واعادت رأسها إلى الأمام لتمسك هاتفها الجوال ، لتبدو كلوحة تحتوي خلاصة جمال وانوثة ورقة الكون دفعة واحدة.

 أما في بقية الصور ، فاستعرضت في كل منها على حدة ، جمالها وابطها وانوثتها وأناقتها بحركات إغراء مختلفة أثارت إنبهار واعجاب متابعيها وجمهورها.

والملاحظ في تعليقات المتابعين أنها خلت جميعها من أية انتقاد أو تطرق لمواضيع أخرى ، تتعلق بالفنانة هيا مرعشلي، وتحديدا أعمالها الجديدة أو القديمة .

وفي المقابل لم تخل هذه التعليقات من العبارات والكلمات الخادشة، التي تركزت على الخوض في تفاصيل جسد النجمة السورية .  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Hi November !

A post shared by هيا (@hayamaraachli) on Nov 2, 2020 at 3:34am PST

وأمس نشرت مرعشلي، صورة حديثة وجريئة لها، وهي برفقة شاب حجب ملامحه بكمامة كبيرة غطت معظم وجهه، وذلك عبر خاصية الستوري بحسابه في موقع إنستغرام.

وظهرت هيا مرعشلي، في الصورة وهي بسروال باللون الأسود مقطع من الأسفل ، وفانيلة سوداء ضيقة ومكشوفة الصدر والذراعين بالكامل، واجزاء من البطن .

واختارت تسريحة شعر باللون الأسود مغمورة بالنعومة والجاذبية، انسدلت خصلاتها نحو ظهرها وكتفها واجزاء من صدرها وصولا إلى خصرها.

كما ظهرت النجمة السورية الجميلة ، أيضا بكمامة متوسطة الحجم وعينيها الساحرتان تنظران برقة وحميمية نحو عين الكاميرا.

وكانت الفنانة الشابة مرعشلي، قد نشرت مؤخراً خمس صور جريئة تجمعها برفيقتها وصديقتها تيماء عبدلكي، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام".

وظهرت الفنانة السورية  في الصورة الأولى، وقد أنزلت قميصها إلى الاسفل وكشفت حمالة الصدر ، وهي تحتضن رفيقة طفولتها وصديقتها من الخلف بحميمية مفرطة.

أما في الصورة الثانية فظهرت وقد خلعت قميصها بالكامل وجسدها مواجه لجسد نجمة موقع إنستغرام، تيماء عبدلكي ، وحرفت وجهها نحو الكاميرا خلفها .

وبالنسبة للصورتين الثالثة والرابع فقد ظهرت فيهما الفنانة هيا مرعشلي بعد ارتدائها لقميصها واحتضنت في إحداها رفيقتها عبدلكي من الخلف، وفي الأخرى التصقت من خلفها،  بخلف صديقاتها.

وبدت تيماء عبدلكي في الصور الأربع بنفس ما بدت عليها صديقتها مرعشلي، فيما يخص نزع القميص وإعادته والاحضان وكذا المكياج وحميمية اللالتصاق...

الصورة الخامسة كانت عبارة عن ذكريات من زمن طفولتهما، وظهرت فيها الفنانة السورية الشابة مع تيماء عبدلكي، وهما في أحضان بعضهما في سن الطفولة .

وعلقت النجمة هيا مرعشلي على الصور قائلة : " تذكر أنك حتى في الخصام يمكنك وضع رأسك الغبي على كتفي دون أن تعتذر " في إشارة منها إلى وقوع خلاف بينهما.

وحازت هذه الصور على أكثر من 124 الف إعجاب وما يقارب من 1500 تعليق ، عبر من خلالها  المتابعون عن اشاداتهم بموقف هيا مرعشلي، تجاه صديقتها عبدلكي، بالإضافة إلى تعليقات أخرى تتضمن إطراء وغزل بالفنانة.

كما تمنى المتابعون، أن تعود علاقتها بصديقتها إلى سابق عهدها. مع إبدائهم الإعجاب بوفاء ومشاعر الفنانة مرعشلي تجاه صديقتها عبدلكي . وكانت نجمة إنستغرام تيماء عبدلكي، قد نشرت في وقت سابق مجموعة صور تجمعها برفيقتها الفنانة هيا مرعشلي، مؤكدة في تعليق لها عليها بأن الخلاف بينهما قد تم تجاوزه وعادتا إلى ما كانتا عليه في السابق من محبة والفة وانسجام.  

وظهرت صديقة هيا مرعشلي، في الصور التي شاركت بها متابعيها، عبر حسابها على موقع إنستغرام،  وهي معلقة على خرطوم فيل ضخم بملابس مكشوفة الصدر والنصف الأسفل من جسدها.

وتفاعل متابعو الفاشينيستا السورية ، مع اطلالتها الجريئة بشكل واسع فمنهم من شارك بنشرها مع ارفاق تعليقات إطراء وغزل، ومنهم من وضع رمز إعجاب عليها مع تعليقات ورموز تعبيرية.

وقال احدهم منبهراً :"فيل بن محظوظ". وعلق ثاني "بتحس الفيل بينطق من الجمال ". وشارك آخر بتعليق قال فيه : "نيال الفيل".


اليوم
الأسبوع
الشهر