مذيعة العربية مها عبدالله تسحر الجمهور بسروال شفاف وضيق.. صورة

أشعلت المذيعة السعودية مها عبدالله، موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" بصورتي إغراء حديثة لها ، خطفت أنظار متابعيها ومحبيها.

وبدت المذيع السابقة في قناة العربية، في اطلالتها الجديدة، مرتديةً سروالاً شفافاً وضيقاً باللون الأسود، مع فانيلة خضراء اللون ، وحزام أزرق مشدود بقوة على خصرها النحيل.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فنانة شهيرة تشتهي مضاجعة تيم حسن لإغاظة زوجته وفاء الكيلاني.. فيديو

صورة مسربة للسلطانة حليمة بالبكيني تثير غضب عشاق مسلسل أرطغرل

أرطغرل بحالة سكر مع حبيبته في فيديو مسرب.. ما حدث صادم!

عمرو أديب ينصح محمد رمضان بخيارين لا ثالث لهما.. فيديو

نجمة العشق الممنوع سمر تعلق على مقطعها الجنسي الفاضح

كأنها حست.. إبنة رجاء الجداوي تكشف عن تصرف غريب لوالدتها قبل وفاتها

زوجة أبو هشيمة الثالثة تكشف سبب ظهورها شبه عارية.. فيديو

راغب علامة يحرج إعلامية شهيرة غازلته بكلمات مخلة

بملابس شفافة.. هيفاء وهبي تتجاوز كل الخطوط الحمراء بظهور فاضح.. فيديو

هالة صدقي تظهر بفستان الزفاف.. والجمهور: أجبري بخاطر عريسك

هدى الإتربي تثير جنون ياسمين صبري على أبو هشيمة.. صور

أسرار القبلة الساخنة التي أفقدت فنانة مصرية توازنها وسقطت مغشيًا عليها

سعودي بتصرف ذكي ينقذ حياته من 400 قرد هجموا عليه.. فيديو

شاهد الفنانة السعودية الشابة التي قهرت ريم عبدالله بجمالها الأسطوري

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

واختارت المذيعة السعودية في قناة سكاي نيوز ، حاليا ، لإطلالتها مكياج بألوان زاهية مع قليل من أحمر الشفاة والكسسوارات ، واعتمدت تسريحة شعر جذابة وناعمة توزعت خصلاتها الكثيفة بين صدرها وظهرها .

وعلقت المذيعة الجميلة مها عبد الله، التي بدت والابتسامة مرسومة على شفتيها وخديها مع مسحة خجل أنثوي ساحر للعيان قائلة : "أضحك للدنيا تضحك لك".

الجمهور المتابع الشابة السعودية عبر موقع إنستغرام، انقسم على نفسه ، فكانت تعليقاته متباينة، فبعضه أشاد وتغزل بها، والبعض الآخر انتقد جرأة الإطلالة،  إلا أن الطرف الأخير كان محدود العدد.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اضحك للدنيا تضحكلك???????? الصورة برعاية الصديق @mobakheet #مها_عبدالله

A post shared by Maha Abdullah (@mahaabdulla.a) on Aug 27, 2020 at 12:26pm PDT

يأتي ذلك بعد تداول صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، صورة جريئة للإعلامية مها عبدالله، أثارت إعجاب وجدل المتابعين في وقت واحد.

وظهرت الشابة السعودية، وهي مرتديةً ملابس مبللة بالماء وملتصقة بجسدها، ومعظم نصفها الأسفل مكشوف مع الصدر والذراعين بالكامل، وبتسريحة شعر متفردة دثرت خصلاتها كتفها وظهرها.

كما بدت واردافها فوق ماء جار وقدميها وساقيها في الماء أيضا ويدها اليسرى تداعب خصلات شعرها الذهبية وعينيها الساحرتان تنظران نحو الكاميرا بحميمية مفرطة.

وتلقت النجمة مها عبدالله الكثير من التعليقات التي تنوعت ما بين الإشادة والإطراء وما بين النقد البناء والنقد الجارح الخارج عن سياق مفهوم ومعنى النقد . وكان جمهور الإعلامية السعودية مها عبد الله قد تفاجأ في نهاية شباط/ فبراير الماضي،  بإعلان قبول استقالتها التي تقدمت بها لإدارة قناة العربية بعد رحلة عمل بها كمذيعة دامت 5 سنوات، وذلك بعدما كانت آخر حلقة قدمتها ببرنامجها "صباح العربية"، يوم 13 شباط / فبراير ، متمنية لقاء جمهورها من جديد.

وأعلنت مها عبدالله حينها أن مسؤولي قناة العربية قبلوا استقالتها، دون الكشف عن السبب الحقيقي وراء هذه الإستقالة ، حيث قالت عبر حسابها الشخصي في "تويتر": ‏"تم قبول استقالتي من قناة ‎العربية كل الشكر والامتنان".

وأضافت المذيعة السعودية قائلة: "الحب والعرفان لهذا الصرح الإعلامي العظيم بمهنيته الفذة وبالقائمين عليه من أساتذة وزملاء تعلمت منهم وتشاركت معهم خمسا من أجمل السنوات كانوا خلالها عائلتي، فخورة بهذه التجربة وسعيدة بكل شخص عرفته من خلالها إلى لقاء قريب".

ونشرت مها عبدالله تغريدة ثانية قالت فيها: "‏الشكر موصول لفريق صباح العربية، عائلتي الصغيرة التي تقاسمت معها ساعات الصباح اليومية بكل تفاصيلها وفطورها بقيادة عرابتي الجميلة راغدة معلوفي، هذه الصدقات هي فعلا الكنز الحقيقي وأجمل ما أخذته معي".

ومن المعروف أن مذيعة "صباح العربية" سابقا،  مها عبد الله،  عرفت بإثارتها للجدل على السوشيال ميديا، وكان آخرها حينما ارتدت أحد الأقراط التي كان من المقرر أن تعرض في أحد المزادات في جنيف حيث كان من مقتنيات الأميرة سليمة أغاخان وسعره يقدر بـ1.5 مليون دولار وحتى 2.5 مليون، ويتميز الحلق بفخامته وجودة المجوهرات المطعم بها.

وجاءت انطلاقة مها عبد الله، كمذيعة في إذاعة محطة "ميكس اف ام" وقدمت خلالها برنامج نفسي أنحف وذلك بعام 2010 وحتى 2014، حيث انتقلت بعدها إلى محطة "إم بي سي اف ام" وذلك لفترة قصيرة حيث قدمت برنامج حمل اسم "966"، اتجهت إلى التقديم التلفزيوني من خلال قناة العربية.

وخاضت "مها" تجربة التمثيل للمرة الأولى خلال البرنامج الكوميدي "هايبر لوب" الذي بث خلال شهر رمضان لعام 2019 لصالح قناة إم بي سي.

 مها عبد الله المولودة  في 7 يوليو عام 1983 ، تعمل حاليا في قناة سكاي نيوز الإماراتية وتقيم في إمارة دبي منذ تقديمها استقالتها من قناة العربية نهاية شباط /فبراير الماضي. 


اليوم
الأسبوع
الشهر