وجهت أردافها نحو الكاميرا.. ياسمين صبري تتصدر الترند بظهور حديث وجريء

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديو والصور إنستغرام، بصورة حديثة لها، وهي على متن يخت اشتراه لها زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مؤخراً.

وظهرت الفنانة صبري في الصورة وهي ترتدي سروالاً أبيضاً وضيقاً، وقميصاً أسوداً، وموجهة أردافها نحو عين الكاميرا وعينيها الساحرتان تنظران إلى النصف الأسفل من الشخص الذي يلتقط لها الصورة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد تسريب تفاصيل طرد دياب للشربيني.. أسما شريف تتدخل بقوة في خلافهما

لجين عمران تفقد الجمهور صوابه بفستان مكشوف الصدر ومفتوح من الأسفل.. فيديو

ملكة جمال العرب تطل ببنطال مقطع وتتعمد إبراز منطقة حساسة.. شاهد

في أحدث اطلالة.. عشيق زوجة أبو هشيمة السابقة يتغزل بزوجته بجرأة كبيرة.. صور

بملابس ملتصقة بجسدها.. ياسمين صبري تستعرض مفاتنها في اجرأ ظهور

ريم الصانع تظهر منبطحة على سرير النوم في احدث إطلالة

قالت أنها لا تخشى زوجها.. عبير صبري تتجاوز كل الخطوط الحمراء وتكشف المستور.. صور

شمس الكويتية تتعمد إثارة المارة في الرياض بملابس فاضحة

رقصة فنانة خليجية على الهواء تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو

نسرين طافش تكشف أخيرا مواصفات فارس أحلامها.. فيديو

درة تنشر صور جديدة من حفل زفافها.. شاهد

لا علاج له.. مرض خطير قد يصيبك إذا تناولت بيضة واحدة

ملحن لبناني: راغب علامة شخص خائن وعينه بيضاء

وفاة عروسين في يوم الصباحية بسبب ما حدث أثناء الاستحمام

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

واختارت ياسين لهذا الإطلالة التي بدت فيها جالسة على اريكة داخل اليخت، مكياجا خفيفا ذو الوان هادئة مما زاد من جمال وتميز ظهورها الجديد الخاطف للأنظار.

وحظيت الإطلالة بتفاعل كبير من قبل متابعيها ومحبيها، الذين امطروها بالاشادات والإطراء والحب والغزل، ليصل عدد إعجاباتهم بهذه الصورة إلى نحو 600 الف إعجاب، بالإضافة إلى أكثر من 4 آلاف و600 تعليق خلال أقل من 48 ساعة.

وتصدر اسم الفنانة المصرية ياسمين صبري، مجدداً ترند السوشال ميديا، خلال الساعات الماضية، وذلك عبر اطلالتها الجديدة والجريئة على اليخت وسط البحر الأحمر في مدينة الجونة.   

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

????

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Nov 1, 2020 at 4:42am PST

وكانت الفنانة ياسمين صبري قد تعرضت لانتقادات كثيرة خلال الأيام الماضية  بسبب احتجابها عن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، بإستثناء ظهورها في حفل الافتتاح فقط.

وابدوا استغرابهم من عدم مشاركتها في متابعة عروض الأعمال السينمائية التي عرضت بالمهرجان أو غيرها من الفاعليات الفنية. مشيرين إلى إنها لم تشارك في المهرجان بالفعل بل تواجدت من أجل قضاء إجازة جديدة لها .

وكانت الفنانة ياسمين صبري قد ظهرت عند تدشين فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، في إطلالة حديثة ، خطفت بها أنظار الجمهور إليها، واشعلت مواقع التواصل الإجتماعي.

الإطلالة نشرتها الفنانة صبري عبر حسابها على موقع إنستغرام، الإطلالة الوحيدة التي التقطت لها من على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة.

 وارتدت ياسمين صبري، في هذه الإطلالة فستاناً طويلاً لامعًا باللون الأزرق مكشوف الذراعين، مع  حزام ناعم باللون الكحلي على خصرها، وارتدت اكسسوارات فاخرة، مع مكياج بسيط زاد من أناقة اطلالتها.

 وبدت منحنياتها بارزة للعيان من وراء الفستان الضيق ، خاصة عندما رفعت يدها اليمنى إلى الأعلى مع انحناء جانبية بسيطة.

وقالت  ياسمين في تصريحات صحفية، إن سبب اختيارها لون الفستان لايمانها بعلم الطاقة وتاثيره على الأشخاص، حيث ان اللون الازرق يبعث الاسترخاء والراحة في النفس وهو من الوان الاحجار الكريمة التي تستخدم في علم الطاقة.

ونالت اطلالتها اعجاب خبراء الازياء والجمهور الذي علق على صورها التي نشرتها عبر حساباتها في مواقع التواصل بكلمات الغزل والاعجاب.

ومؤخرًا تعرضت ياسمين صبري للكثير من الانتقادات بسبب استعراضها لثروتها عبر الصور التي تنشرها على حسابها في موقع انستغرام.

ومن تلك الثروة السيارة الفاخرة التي أهداها لها زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، واليخت الذي اشتراه لها مؤخراً أبو هشيمة أيضا، وبدت وهي تستعرضها في مقاطع فيديو وصور نشرتها عبر حسابها على موقع إنستغرام، بالإضافة إلى  المجوهرات التي ترتديها، وعلقت على هذه الانتقادات قائلة "ان الله يحب ان يرى اثر نعمته على عباده" مضيفة بأنها تحب ان تستمتع بما تملك، ولا ترى في هذا الاستعراض عيبا.


اليوم
الأسبوع
الشهر