بقبلة ساخنة.. محمد عطية يصالح ميرنا الهلباوي على الهواء.. والجمهور: إيه التلزيق والبوس ده

فاجأ الفنان المصري، محمد عطية، خطيبته المذيعة ميرنا الهلباوي، بالاعتذار لها أمام جمهوره ومتابعيه، وذلك بقبلة ساخنة وضعها على خدها وهو يحتضنها بكلتا يديه، وأغنية من كلماته، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.

ونشر عطية، صورة له عبر حسابه بموقع إنستغرام، ظهر فيها برفقه ميرنا وهو يقبلها، معلقا عليها بالقول: "ماحدش يوم هيملا مكانك، فاكرني إزاي بقي بهدد، أكيد أنا هبقي خسرانك، لو أنا وأنت في يوم نبعد، ده وضع طبيعي أوي جدا، ما ببساطة أنا الأضعف، أنا الطرف اللي يوم ما يقول هيبعد، عمره ما هيعرف، أنا المغلوب على أمره ومستسلم ومش بعند، فاكرني إزاي بقي بهدد (كتبت الأغنية دي لميرنا عشان كانت زعلانة مني إمبارح)".  

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فضيحة جنسية تدمر مستقبل بطلة مسلسل حريم السلطان

"دا انتي جورجينا جدا".. شاهد معلق ينفعل بوجه ياسمين صبري

هل هذه ابنة الفنانة ليلى علوي السرية؟

خانها 6 مرات.. قصة حب سمير غانم ودلال عبد العزيز بتفاصيلها المثيرة

فنانة شهيرة تعترف بسخونة مشهد مع عادل إمام: قطعني بوس!

بعد سنوات من العرض.. المؤسس عثمان وقيامة أرطغرل في مهب الرياح

إلهام شاهين تعترف أخيرا بسر فشلها مرتين بالزواج.. وأكثر ممثل ارتاحت معه

عشيق زوجة أبو هشيمة السابقة يطلق وصف ساخن على زوجته.. صور

بطل مسلسل انت اطرق بابي يخطب هاندا.. شاهد جمالها الساحر

بطلة قيامة عثمان بالمايوه في صورة مسربة

أول تعليق لمحامي زوج نانسي عجرم على حكم سجنه 20 عام

ياسمين صبري تمسك أردافها بشدة والجمهور يحسد أبو هشيمة

بسمة بوسيل مزاجها رايق بعد مداعبة تامر حسني.. شاهد

فيديو نادر جداً.. أحمد زكي يتنبأ بنهاية نجله هيثم

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وردّت ميرنا الهلباوي على اعتذار عطية قائلة: "لا أحد يجعلني سعيدة مثلك لقد استغرق الأمر 28 عامًا للعثور على شخص مثلك ولن أتركك تذهب أبدًا مهما حدث شكرًا لكونك من أنت".

الجمهور من جانبه لم يترك منشور عطية يمر مرور الكرم، حيث عبر عدد كبير من المتابعين عن غضبهم منه بعدما قبلها أمام الجمهور دون الزواج منها بشكل رسمي.

وقال أحد المتابعين للنجم المصري: "صلوا على النبي، هو إيه التلزيق والبوس ده وانتو مش متزوجين إذا بليتم فاستتروا"، وقال متابع آخر: "مجرد إننا بنحب بعض تبوسها كدا بوظوا مفاهيم الشباب وحياتهم أكتر ما هو بايظ"، وعلق آخر: "ما شاء الله في مكان عام وقدام الناس يخربيت أم التربية دي".

وأضافت أخرى: "حسيت إنها زعلانة لما قالت إنه كان من أصعب الأيام عليها ماتزعلوش من بعض يا جماعة الحياة قصيرة ومش مستاهلة نضيع عمرنا ع زعل".  

يذكر أن الفنان محمد عطية، تحدث عن بداية علاقته بالكاتبة ومقدمة البرامج ميرنا الهلباوي التي أعلن ارتباطه عاطفيا بها منذ أسابيع.

وقالت ميرنا الهلباوي في لقاء تلفزيوني جمعها بعطية: "علاقتي بدأت بعطية عندما كنت أقدم برنامج في الراديو، وعلمت أنه ضيف إحدى الحلقات، ولكن لم أكن على معرفة به، وهذا من 3 سنوات ونصف تقريبا"، ليستكمل عطية السرد قائلا: "ذهبت للقاء وكان بصحبتي صديق لبناني، وأُعجبت بميرنا جدا، وصديقي توقع أنني سأرتبط بها، وبعد ساعات من اللقاء حاولت التلميح لها بإعجابي لها ولكنها لم تكن مهتمة".

وأضاف: "وبعدها علمت أنها تمت خطبتها! وسافرت لبنان وعندما عدت وقابلتها سألتها عن خطيبها وعلمت أن علاقتهما انتهت، واستغليت الفرصة".

يُذكر أن محمد عطية بدأ حياته الفنية بعدما نجح في الموسم الأول من برنامج "ستار أكاديمي"، وشارك في عدد من الأعمال الفنية، ثم غاب عن الساحة الفنية، حتى عاد في عام 2018 وأصدر فيديو كليب "حكاية جديدة".


اليوم
الأسبوع
الشهر