بدون ملابس.. ريم الصانع تتجاوز حدود الجراءة وتفاجئ متابعيها بهذا الظهور الحديث

فاجأت عارضة الأزياء السعودية ريم الصانع، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع إنستغرام، بمقطع فيديو مصور تجاوزت فيه حدود الجراءة. بحسب وصف البعض.

وظهرت الشابة السعودية، من خلال المقطع المصور وهي تضع على جسدها العاري تماما ، قطعة قماش لتغطي ما تحت صدرها فيما أبقت صدرها وما حوله وفوقه من أجزاء جسدها ، مكشوفة بالكامل.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فيديو.. زوجة السيسي تكشف حيلته الذكية للزواج منها: مكنش جاي يحب!

ريم عبد الله تغلق خاصية التعليق على صورة كشفت صدرها وابطها

شاهد.. كيف ردت حلا الترك على سؤال محرج على الهواء؟

فنانة مصرية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن رجاء الجداوي

أبو هشيمة يفجر مفاجأة كبرى عن سبب انفصاله من هيفاء وهبي

إعلامية كويتية تدافع عن رمضان بطريقة استفزت جميع المصريين

نسرين طافش باطلالة نارية ومشروب من ذهب وتعليق: استمتعوا!

بعد سنوات من النجومية.. رصاصة تغتال أنجين التان الشهير بأرطغرل

نسرين طافش تلهب الأجواء بكشف ما فوق الركبة في ظهور حديث.. شاهد

لجين عمران تتحدث بكل جراءة عن علاقتها الحميمية مع طليقها

توقعات مخيفة تثير الفزع.. العرافة ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث بعد أيام

بشكل مفاجئ.. درة تنفصل عن زوجها وتعلن مغادرتها القاهرة

اعتراف جريء لفتاة في ليلة زفافها يدخل عريسها في هستيريا

إبنة البرنسيسة تخطف الأنظار بوصلة رقص ممزوجة بالجرأة والمرح.. فيديو

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وفور نشرها لهذا المقطع المصور ، تلقت المودل ريم الصانع، سيل من الانتقادات والاشادات والتحرشات في وقت واحد من قبل متابعيها، كما حصد المقطع في أقل من ساعتين أكثر من 43 الف إعجاب .

وكعادتها تركت عارضة الأزياء السعودية، خاصية التعليقات مفتوحة للجميع ، لتستقبل مختلف أنواع ردود فعل المتابعين، دون رد أو عمل بلوك لمن يهاجمها أو ينتقدها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

isssa filter

A post shared by ريم الصانع Reem Alsanea (@reemalsanea) on Nov 3, 2020 at 3:40am PST

يأتي ذلك بعد أن احدثت صورة جريئة لها نشرتها في صفحتها الشخصية بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستغرام" ، يوم أمس ،صدمة وذهول للكثير من متابعيها.

وعلقت على الصورة بثلاث عبارات دعائية لإحدى شركات الأزياء الأجنبية في إطار عملها الدعائي وعروض الأزياء .

وأرتدت الشابة السعودية في هذه الإطلالة سروالاً وقميصاً ملونين، وحذاء رياضي باللون الأبيض ، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة وجذابة في آن واحد، واسدلتها إلى الخلف باستثناء قليل من خصلاتها نثرتها فوق اجزاء من صدرها وكتفها.

أما ما يتعلق بالماكياج وغيره من مساحيق التجميل والاسسورات فيبدو من خلال التمعن في الصورة أن ريم الصانع، لم تستخدم شيء منها وظهرت بملامحها الطبيعة الخالية منها .

وتعمدت نجمة السوشال ميديا في اطلالتها الحديثة، بإسقاط قميصها من جهة اليمين حتى انكشف كتفها وصدرها بالإضافة إلى انكشاف ملابسها الداخلية، المتمثلة في حمالة الصدر.

المتابعون انقسموا بين مصدوم ومنبهر ومعجب وبين منتقد ومهاجم ، ومما كتبوا في تعليقاتهم رصدنا التالي : "أجمل فتاة سعودية بشوفها،  وش جنسيتها؟ ، اللهم إني استودعك عرضي ونفسي من فتنة الزمان والمكان، الله يرزقني متسترة، شو سر هالجمال".

ومؤخرًا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ثلاثة مقاطع فيديو تجمع عارضة الازياء السعودية ريم الصانع وشقيقتها حصة.

 وظهرت ريم في الفيديوهات المتداولة، وهي تقوم بحركات إغراء جريئة مع شقيقتها خبيرة التجميل "حصة" ، على انغام اغنية اجنبية .

وارتدت نجمة السوشال ميديا الصانع، في المقطع الأول، سروالاً ناعماً وملتصقا بنصفها الأسفل وكأنه جزء منه لولا اختلاف لونه عن لون بشرتها، وحمالة صدر فيما تركت صدرها وبطنها مكشوفان.

أما شقيقتها خبيرة التجميل، فأرتدت ملابس نوم مكونة من قطعتين فضفاضتين باللونين البني والأبيض، مكشوفة الصدر والذراعين .

وفي المقطع الثاني اختارت ريم سروالاً وفانيلة باللون الأسود ملتصقان بجسدها ومكشوفان البطن والصدر، فيما اختارت حصة سروالاً أبيضاً ملتصقاً بجسدها وفانيلة لا تغطي سوى نهديها، باللون الأبيض .

وكذلك ظهرتا في الفيديو الثالث، بملابس مكشوفة، باللونين الأبيض والأسود، وهما تتمايلان وتتداعبان بطريقة تعكس تعمدهما على القيام بإيحاءات الجنسية الفاضحة.

وكانت نجمة السوشال ميديا ريم الصانع، قد اعترفت في وقت سابق،  أن انتشار صورةً قديمة لها جعلها تكره جميع الناس وتشعر أنها سيئة، خاصة بعدما تصدرت “التريند” في “تويتر”.

وقالت الصانع في فيديو عبر “سناب شات” : “في الدنيا نمر بأشياء، يعني أنا هالسنة، في بدايتها صار شيء مابتكلم عن الموضوع. بس كنت تريند على تويتر، وفي ناس قالوا عني أِشياء من جد لما قريتها قلبي قعد يعورني، أنا مو شخص سيء”.

وأضافت المودل  ريم الصانع وهي تبكي: “أول شيء جاء في بالي أنه أكرهكم كلكم، بدأت أكره الناس. بس مع الوقت استوعبت إنه لو أشيل هالزعل في قلبي وفي خاطري”.

ووجهت الشابة السعودية رسالة إلى المغردين: “أعرف ألحين أصدقائي بيدقون عليا يسألوني إذا كنت بخير، أنا بخير. بس الفكرة إني بدأت أشيل زعل في قلبي، وألحين بدل ما أشيل زعل، حتى الناس اللي يكرهوني أنا أحبكم. الله يوفقكم والله يسعدكم، ويمكن هذا الشيء أصعب من الكره، بس في نهاية اليوم أحس إني أخف”.

وتبين للمغردين أن ريم تقصد صورتها الجريئة التي ظهرت فيها مع صديقها واثارت الجدل في وقت سابق. ووصفها البعض آنذاك بأنها غير لائقة ومخلة بآداب وعادات المجتمع السعودي.

وظهرت “الصانع” في تلك الصورة وهي ترتدي “روب الاستحمام” مع صديقها الذي ظهر يرتدي نفس الثوب، مما جعل ناشطون يعبرون عن غضبهم من هذه الصورة.

 ريم الصانع ، كانت مبتعثة للدراسة في أمريكا، وحاليا تقيم في إمارة دبي ، ولها شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتشارك حياتها الشخصية على إنستغرام والسناب شات بشكل متواصل، وتقوم بعرض الأزياء ونشر مواضيع خاصة بالجمال والملابس والميك أب مع جمهورها ومتابعيها على الحسابين.


اليوم
الأسبوع
الشهر