عودة النجم الأول وصانع التشويق والإثارة لمسلسل المؤسس عثمان

مع بدء الموسم الثاني من مسلسل "المؤسس عثمان"، وازدياد وتيرة الأحداث في المسلسل، وعودة شخصية "أرطغرل غازي" إلى الواجهة في مرحلة متقدمة من العمر، استمر تساؤل جمهور المسلسل عن مشاركة مجموعة من الممثلين الأساسيين الذي شاركوا في الموسم الأول من "المؤسس عثمان"، أو حتى في سلسلة "قيامة أرطغرل"، والتي سبقت "المؤسس عثمان".

وكان على رأس تلك الشخصيات "بامسي باي" و"سالجان هاتون" و"تورغوت باي" و"عبد الرحمن غازي" الذين شاركوا في الموسم الأول من "المؤسس عثمان"، إلى جانب مجموعة من الممثلين الذي شاركوا منذ الموسم الأول في "قيامة أرطغرل".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شمس الكويتية تتعمد إثارة المارة في الرياض بملابس فاضحة

رقصة فنانة خليجية على الهواء تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو

نسرين طافش تكشف أخيرا مواصفات فارس أحلامها.. فيديو

درة تنشر صور جديدة من حفل زفافها.. شاهد

لا علاج له.. مرض خطير قد يصيبك إذا تناولت بيضة واحدة

ملحن لبناني: راغب علامة شخص خائن وعينه بيضاء

وفاة عروسين في يوم الصباحية بسبب ما حدث أثناء الاستحمام

حلا الترك تحدث ضجة بسبب فيديو من بث مباشر.. شاهد

ردّ نهائي حول مهاجمة تامر حسني لزوجته بأغنية

والدة ريم النجم لابنتها: "صدرك طالع تستري".. فيديو

لجين عمران تستعرض أردافها بمايوه شفاف وتشعل أنستجرام

ليلى علوي تطل بملابس ضيقة للغاية: ما تقدرش تستغني عنه.. صور

مي عمر تكشف لباسها الداخلي والجمهور يفقد صوابه.. شاهد

أول تعليق لـ إيمي سالم بعد ارتباطها بعمرو دياب.. والجمهور: الف مبروك

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

وخلال الحلقات الماضية من المسلسل، ظهر "عبد الرحمن غازي" في مشهد مع "أرطغرل" تحدث فيه عن "سالجان هاتون" و"بامسي باي"، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور مجدداً عن إمكانية عودتهم خلال الحلقات القادمة.

 وفي الإعلان الترويجي للحلقة القادمة 31 يظهر بامسي باي، وهو الأمر الذي من المتوقع أن يزيد من تصاعد أحداث المسلسل ويرفع الإثارة والتشويق.

وقد شارك الممثل نور الدين سونماز، الذي يؤدي شخصية "بامسي"، الإعلان الترويجي للحلقة عبر حسابه في "إنستغرام" معلقاً: "مع عمره الجديد وحالته ومعناه وقوته التي لا تنتهي عاد بامسي باي للميدان من جديد"، معرباً عن حماسه وسعادته بالعودة للمسلسل.

وتناقلت الصحافة التركية أخباراً عن عودة الممثلة ديدام بالتشين التي تؤدي شخصية "سالجان هاتون" أيضاً للمسلسل خلال الحلقات المقبلة.

أما بالنسبة لشخصية "تورغوت"، فعلى الرغم من أنه لا يوجد أي تصريح رسمي بإمكانية عودته إلى أحداث المسلسل، إلا أن المصادر التاريخية تتحدث عن وجود "تورغوت" في الفتوحات التي تمت في عهد عثمان، وبالتالي تتوقع عودته أيضا لأحداث المسلسل.

ويرى كثيريون أن مشاركة هذه الشخصيات في المسلسل تشكل عامل تشويق وإضافة كبيرة له، خصوصاً أنها تحظى بإعجاب شديد من قبل جمهوره.


اليوم
الأسبوع
الشهر