روان بن حسين تخطف الأنظار بإطلالة إغراء حديثة.. والجمهور: الأبيض يجنن

شاركت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، جمهورها ومتابعيها بصورة إغراء حديثة، وذلك عبر حسابها بموقع إنستغرام.

وعلقت عارضة الأزياء الكويتية، على الصورة  بالقول : "لا حد يكلمني لين ما اشرب قهوة الصبح.. مين مثلي؟" وكوب القهوة أمامها على ماسة صغيرة مغطاة بالقماش الأبيض.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وقوع 11 فناناً وفنانة مصريين في فخ إسرائيل.. صور

بدور البراهيم تخطف الأنظار بعد ظهورها بعباءة ضيقة

وفاء الكيلاني بعد الدايت بجينز ضيق وبطن مكشوف.. صور

مي عمر تشعل أنستجرام بصورة حميمية مع زوجها من على السرير

أول ظهور للفنانة نجلاء فتحي منذ 20 عاماً.. شاهد كيف أصبح شكلها

رد ناري من تيم حسن على سؤال غريب لمتابعة عن زوجته وفاء الكيلاني

زينة تتعمد الانحناء لإبراز أردافها بمايوه يكشف ماتحته.. صور

تكشف لأول مرة.. أسرار الحرب غير المعلنة بين محمود ياسين وعادل إمام

أسيل عمران تستعرض أردافها على حافة رخام بلباس ضيق

انتوا خايفين من إيه.. إسرائيل ترد على الغضب المصري من صورة محمد رمضان

قبل قليل.. الموت يفجع الفنان عبدالمجيد عبدالله

فضيحة جنسية تدمر مستقبل نجمة سنوات الضياع لميس

هاني شاكر ينهي نجومية محمد رمضان ويفضحه على الهواء

زوجة السيسي تكشف سر الخاتم الفضي الذي لا ينزعه من يده إطلاقاً

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وظهرت الفاشينيستا بن حسين، وهي ترتدي ملابس باللون الأبيض، مفتوحة من الكتف،  وألقت بشعرها الذهبي فوق نصف ظهرها وكتفها وغمرت يدها فيه حتى اختفت عن الأنظار.

مكياج واكسسوارات روان بن حسين، في هذه الإطلالة، كانت جاذبة وهي عليها ،ولكن جاذبيتها لم تكن كجاذبية جمال وانوثة روان نفسها. كما قال أحد المعلقين.

وحازت هذه الإطلالة على أكثر من 114 الف إعجاب في ساعات قليلة، ناهيك عن نحو 1500 تعليق ، جميعها صبت في اتجاه واحد، وهو التغزل والإطراء والحب والتحرش..

من التعليقات الكثيرة التي تم رصدها كتب متابعون : "الأبيض يجنن، اللهم صلي على النبي، جميلة الجميلات الي احبها، الأبيض عليك يهبل، جمالك أولا وقبل قهوتي، ملكة جمال الكون".  

ومؤخرًا كشفت وسائل إعلام بريطانية، عن مشاكل جديدة بانتظار عارضة الأزياء الكويتية روان بن حسين؛ بسبب تجاهُلِها المثول أمام المحكمة لاتِهَامِها بالاعتِدَاء على زوجها السابق يوسف المقريف.

واتهم المقريف، وهو رجل أعمال ليبي، طليقته بالاعتداء عليه في حديقة "هايد بارك" بلندن في يونيو/حزيران الماضي، كما وجّه لها تهما أخرى وهي إتلاف قميص لطليقها يبلغ ثمنه 260 دولارا.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أنه من المقرر أن تمثل النجمة، وهي أم لطفلة واحدة فقط، وحاصلة على شهادة القانون من جامعة كينجز كوليدجفي في بريطانيا، أمام محكمة وستمنستر الجزائية بتهمة اعتدائها على زوجها السابق بالضرب والإضرار الجنائي بالممتلكات.

وأُبلغ القضاة بأنها لم تستطع الحضور؛ لأنه في الوقت ذاته كانت تمثل أمام محكمة الأسرة بدبي، حيث أصدرت رئيسة الجلسة مذكرة توقيف من أجل اعتقالها دون توضيح التهمة الأخرى الموجهة لها.

ومن جانبهم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر باستغراب شديد، مدافعين عن الفاشينيستا الكويتية؛ إذ علق أحدهم بالقول: "والله انه يستاهل ويا ريت انها تطلع معنفته بعد ولد ما يستاهل ظفرها".

 وأضافت أخرى: "له عين بعد يرفع قضايا صج الي استحوا ماتوا"، وتابع آخر: "ما يصير عليها شي هو من قهره قام يدور محاكم ما يكفيه انه خاين وقليل حيا مدري اصلا شلون تزوجته روان بن حسين".

وفي وقت سابق، أعلنت روان بن حسين انفصالها عن زوجها السابق المقريف، وذكرت أسباب انفصالها الصادمة، منها نقله لها فيروسا جنسيا HPV16، بسبب خيانته لها، وعلاقاته المشبوهة. 

يُذكر أن انفصال الفاشينيستا روان بن حسين،  من زوجها الليبي المقريف جاء بعد أشهر قليلة من ولادة ابنتهما بيلالونا التي تتربى في أحضان والدتها.

وروان بن حسـين عارضة أزياء ومدونة وكاتبة كويتية، ولدت بمدينة الكويت، في الـ 20 من ديسمبر 1996، من أب كويتي وأم ‏فلسطينية، وكانت قد أطلقت علامتها التجارية الخاصة "دار روان" عام 2018، والتي تخصصت بإنتاج مستحضرات التجميل ‏وخاصة أقلام أحمر الشفاه.‏


اليوم
الأسبوع
الشهر