متابعة تمنت السرطان للسعودية أمل الشهراني.. شاهد كيف ردت عليها

أعربت نجمة السوشيال ميديا السعودية أمل الشهراني عن غضبها الشديد من متابعة كانت قد تمنت لها إصابتها بمرض السرطان الامر دفع النجمة للهجوم عليها ووصفتها بالحقودة والحسودة منها بسبب الشهرة التي الكبيرة التي تتمتع بها وذلك على حد قولها.

وكانت البداية عندما علقت متابعة لأمل الشهراني على صورة قالت فيه: "ياحظك مابلاكي ربك بسرطان يومك متعرية ومو متسترة وأنا بلاني ربي رغم اني متسترة صدق الله يوم قال يمدهم في طغيانهم يعمهون وانتي وهند مثل بعض".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ريم الصانع تظهر منبطحة على سرير النوم في احدث إطلالة

قالت أنها لا تخشى زوجها.. عبير صبري تتجاوز كل الخطوط الحمراء وتكشف المستور.. صور

شمس الكويتية تتعمد إثارة المارة في الرياض بملابس فاضحة

رقصة فنانة خليجية على الهواء تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو

نسرين طافش تكشف أخيرا مواصفات فارس أحلامها.. فيديو

درة تنشر صور جديدة من حفل زفافها.. شاهد

لا علاج له.. مرض خطير قد يصيبك إذا تناولت بيضة واحدة

ملحن لبناني: راغب علامة شخص خائن وعينه بيضاء

وفاة عروسين في يوم الصباحية بسبب ما حدث أثناء الاستحمام

حلا الترك تحدث ضجة بسبب فيديو من بث مباشر.. شاهد

ردّ نهائي حول مهاجمة تامر حسني لزوجته بأغنية

والدة ريم النجم لابنتها: "صدرك طالع تستري".. فيديو

لجين عمران تستعرض أردافها بمايوه شفاف وتشعل أنستجرام

ليلى علوي تطل بملابس ضيقة للغاية: ما تقدرش تستغني عنه.. صور

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

الامر الذي جعل الشهراني ترد عليها من خلال مقطع فيديو عبر سناب شات "في ناس مريضة بالمجتمعات هاد متابعة تتمنى إصابتي بالسرطان بدلا منها إنتي إنسانة مو متسرة إنتي قذرة وحسودة الله يبتلي الإنسان يخفف ذنوبه لكن إنتي الله يزيدك وتستحقين لكن أنا الله ينزل عليا كل أنواع الصحة والعافية".

وقالت الشهراني، عبر "سناب شات": "على كل قصص الظلم اللي عشته قاد أقواها وأوجعها وأعظمها حزنا بعد ما ولدت معاذي صارلي صدمة نفسية مؤلمه وماكنت وقتها اعرف قيمة ذاتي ونفسي وما تستحق من السلام والهدوء وأن اللي يتركنا بإرادته لازم أحنا بعد نتركه يروح لأننا نستحق الأفضل".

وأضافت:"دخلت في حالة مرضية ما كانت العيادات الصغيرة تستطيع تشخيصها الى أن انتقلت البروفسور باطنية عرف أنه أصبت بالربو الحاد وهذا ردة فعل للحزن اللي صابني وصار يقولي حرام انت صغيرة ولازم تحافظين على صحتك وتتالت المشاكل هبوط في الضغط وأعصاب ".

وأوضحت:"وقتها بديت استوعب انه بدون صحتي ولا شيء ولا شيء ولا شيء اقدر اسويه او استمتع فيه ، وانه تربية أولادي واللعب معهم تحتاج صحه وانه السعاده مجرد صحه فاتخذت عهد على نفسي اني ارضيها وادللها واحميها من كل الاشرار".

وأشارت : "اني احب اكتب ادعيه كتبت هذا الدعاء ولزمته من 8 سنوات الى اليوم اللهم يا جبار اجبر كسري بنجاح يفوق توقعاتي ويا عظيم عظم شأني بين خلقك وأجعل لي مكانه أنصر فيها كل مظلوم وأجعلني صوت من لا له صوت اطلب الله نجاح يفوق توقعاتي انا وليس توقعات عائلتي او اي بشر".

 


اليوم
الأسبوع
الشهر