الخبر أسفل هذه الروابط

مذيعة العربية مها عبدالله تستعرض جمالها على البحر بصدر مكشوف.. صور

أطلت المذيعة بقناة العربية سابقاً مها عبدالله، على جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع إنستغرام، بمجموعة صور جريئة لها ، من داخل البحر.

وعلقت المذيعة السعودية بقناة سكاي نيوز، على صورها التي نشرتها عبر حسابها على موقع إنستغرام قائلةً : "أحلى شيء في الصيف (وضعت أشكال بحر وشمس وفاكهة) .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عمرو دياب يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن دينا الشربيني

متحرش البوليفارد.. امرأة سعودية تنشر فيديو لشاب وهو يتحرش بها.. شاهد

يوتيوبر روسي يجبر صديقته على خلع ملابسها ويعذبها حتى الموت في بث مباشر

إبنة هند القحطاني تكشف نصفها الأعلى في وصلة رقص ساخنة.. فيديو

صادم.. يوتيوبر شهير يبث فيديو لصديقته وهي تموت بسبب البرد

تسريب صورة فاضحة من الحمام لزوجة بطل مسلسل قيامة عثمان

نسرين طافش تنافس ياسمين صبري بدون ضجة أبو هشيمة.. صور

بطلة مسلسل ابنة السفير تفقد عذريتها على يد هذا الممثل.. فيديو

ظهور فاضح لرانيا يوسف تستعرض أردافها بمايوه شفاف

صحافي لبناني يفجر مفاجأة عن انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني

نجمة أنت اطرق بابي تصدم الجميع بما فعلته مع سائقها.. صور

ريهام سعيد تخرج عن صمتها وترد على الهجوم ضدها بعد واقعتها مع الثعلب

سعودية تفتتح مطعم للعمل فيه.. وحين اقترحت الأمر على زوجها كانت المفاجأة (شاهد)

الإيقاف والشطب عقوبة قاسية تنتظر محمد رمضان

المطرب الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة جديدة

وأضافت الشابة مها عبدالله، متسائلة جمهورها ومتابعيها :" تحبون الصيف أكثر ولا الشتاء". مختتمة بهشتاج عبارة عن اسمها وتاريخ التقاط الصور.

وظهرت المذيعة السعودية، في البحر حافية القدمين ومكشوفة الصدر والذراعين، وهي ترفع فستانها عالياً وتستعرض جمالها ومفاتنها بجراءة كبيرة.

واختارت لإطلالتها التي حجبت فيها عينيها بنظارة شمسية، مكياجا بألوان زاهية مع قليل من أحمر الشفاة والكسسوارات ، واعتمدت تسريحة شعر ذهبية جذابة وناعمة توزعت خصلاتها الكثيفة بين صدرها وظهرها .

الجمهور المتابع لمذيعة اسكاي نيوز، انقسم على نفسه ، فكانت تعليقاته متباينة، فبعضه أشاد وتغزل بها، والبعض الآخر انتقد جرأة الإطلالة،  إلا أن الطرف الأخير كان محدود العدد.  

يأتي ذلك بعد تداول صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، صورة جريئة للإعلامية مها عبدالله، أثارت إعجاب وجدل المتابعين في وقت واحد.

وظهرت الشابة السعودية، وهي مرتديةً ملابس مبللة بالماء وملتصقة بجسدها، ومعظم نصفها الأسفل مكشوف مع الصدر والذراعين بالكامل، وبتسريحة شعر متفردة دثرت خصلاتها كتفها وظهرها.

كما بدت واردافها فوق ماء جار وقدميها وساقيها في الماء أيضا ويدها اليسرى تداعب خصلات شعرها الذهبية وعينيها الساحرتان تنظران نحو الكاميرا بحميمية مفرطة.

وتلقت النجمة مها عبدالله الكثير من التعليقات التي تنوعت ما بين الإشادة والإطراء وما بين النقد البناء والنقد الجارح الخارج عن سياق مفهوم ومعنى النقد.

وكان جمهور الإعلامية السعودية مها عبد الله قد تفاجأ في نهاية شباط/ فبراير الماضي،  بإعلان قبول استقالتها التي تقدمت بها لإدارة قناة العربية بعد رحلة عمل بها كمذيعة دامت 5 سنوات، وذلك بعدما كانت آخر حلقة قدمتها ببرنامجها "صباح العربية"، يوم 13 شباط / فبراير ، متمنية لقاء جمهورها من جديد.

وأعلنت مها عبدالله حينها أن مسؤولي قناة العربية قبلوا استقالتها، دون الكشف عن السبب الحقيقي وراء هذه الإستقالة ، حيث قالت عبر حسابها الشخصي في "تويتر": ‏"تم قبول استقالتي من قناة ‎العربية كل الشكر والامتنان".

وأضافت المذيعة السعودية قائلة: "الحب والعرفان لهذا الصرح الإعلامي العظيم بمهنيته الفذة وبالقائمين عليه من أساتذة وزملاء تعلمت منهم وتشاركت معهم خمسا من أجمل السنوات كانوا خلالها عائلتي، فخورة بهذه التجربة وسعيدة بكل شخص عرفته من خلالها إلى لقاء قريب".

ونشرت مها عبدالله تغريدة ثانية قالت فيها: "‏الشكر موصول لفريق صباح العربية، عائلتي الصغيرة التي تقاسمت معها ساعات الصباح اليومية بكل تفاصيلها وفطورها بقيادة عرابتي الجميلة راغدة معلوفي، هذه الصدقات هي فعلا الكنز الحقيقي وأجمل ما أخذته معي".

وعرفت مذيعة "صباح العربية" سابقا، مها عبد الله، بإثارتها للجدل على السوشيال ميديا، والتي وكان آخرها حينما ارتدت أحد الأقراط التي كان من المقرر أن تعرض في أحد المزادات في جنيف حيث كان من مقتنيات الأميرة سليمة أغاخان وسعره يقدر بـ1.5 مليون دولار وحتى 2.5 مليون، ويتميز الحلق بفخامته وجودة المجوهرات المطعم بها.

وجاءت انطلاقة مها عبد الله، كمذيعة في إذاعة محطة "ميكس اف ام" وقدمت خلالها برنامج نفسي أنحف وذلك بعام 2010 وحتى 2014، حيث انتقلت بعدها إلى محطة "إم بي سي اف ام" وذلك لفترة قصيرة حيث قدمت برنامج حمل اسم "966"، اتجهت إلى التقديم التلفزيوني من خلال قناة العربية.

وخاضت "مها" تجربة التمثيل للمرة الأولى خلال البرنامج الكوميدي "هايبر لوب" الذي بث خلال شهر رمضان لعام 2019 لصالح قناة إم بي سي.

 مها عبد الله المولودة  في 7 يوليو عام 1983 ، تعمل حاليا في قناة سكاي نيوز الإماراتية وتقيم في إمارة دبي منذ تقديمها استقالتها من قناة العربية نهاية شباط /فبراير الماضي. 


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على
اليوم
الأسبوع
الشهر