في 4 صور.. سلاف فواخرجي تبرز جمالها بحركات ساخنة

شاركت النجمة السورية سلاف فواخرجي، جمهورها ومتابعيها بأربع صور جريئة لها، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام".

وعبرت نجمة مسلسل شارع شيكاغو، في تعليق على الصور، عن حبها وشكرها للفريق الذي صمم الإطلالة، ابتداء من المصور ومرورا بخبيرة الماكياج ، ووصولا إلى مصفف تسريحة الشعر.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد كشفها لباسها الداخلي.. منى زكي تسحر الجمهور بالأبيض الأنيق

بالتيشرت.. رانيا يوسف تشعل نهائي القرن برقصة ساخنة (فيديو)

ببكيني ضيق.. رانيا يوسف تتجاوز كل الخطوط الحمراء وتكشف أجزاء حساسة

معجزة لا تخطر على بال.. متوفي يعود للحياة في مشرحة للموتى.. صور

أحمد العوضي يستعد لحجر الجنة بعد انفصاله عن ياسين عبد العزيز

ريم عبد الله تطل على متابعيها مكشوفة الصدر وممسكة بأردافها بشدة

فنانة مصرية شهيرة تفاجئ الجمهور بأول ظهور لها منذ 55 عامًا.. صور

ورطت شقيقتها في جريمة قتل.. حقائق صادمة عن الفنانة منة عرفة

تفاصيل عملية اغتيال العالم النووي الإيراني محسن فخري زادة

مصر .. معركة بقنابل المولوتوف بعد منشور مسيء عن النبي (فيديو)

مواطن سعودي يضحي بنفسه وينقذ محطة وقود من حريق هائل.. فيديو

شقيقة هنا الزاهد تخلع ملابسها في أقوى إطلالة إغراء

ليلى أحمد زاهر تستعرض أردافها وتفقد الجمهور الصواب

مشهد مرعب .. عقاب لا يخطر على بال للخيانة الزوجية

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وظهرت الفنانة سلاف فواخرجي، في الصورة الأولى، بكامل جمالها وأناقتها وانوثتها، وصدرها مكشوف وتسريحة شعرها تحف عنقها وكتفها، فيما عينيها ترسل حمم من لهب نحو الجمهور فتشعل قلوبهم فرادا وجماعات.

وفي الصورة الثانية ظهرت وهي تشد قميصها نحو الأسفل فأنكشف كتفها، وسط ابتسامة ونظرات ساحرة ومليئة بالرقة والأنوثة الصاخبة .

أما في الصورة الثالثة،  فبدت منحنية قليلا إلى الأمام وكتفيها مكشوفان وتسريحة شعرها تموج بين ظهرها فيما عينيها تواصلان إشعال قلوب المتابعين والجمهور.

وكانت الصورة الرابعة هي الأخيرة بين مجموع الصور التي نشرتها النجمة سلاف فواخرجي، وظهرت فيها كظهورها في الصورة الأولى، مع فارق بسيط في لون اللقطة.  

ومن خلال الاطلاع على تعليقات المتابعين على الصور، لوحظ أن معظمهم عبروا عن إنبهارهم بجمال وأناقة ورقة نجمتهم المحبوبة سلاف ، أما البقية فأبدوا إعجابهم وأطلقوا عليها عدة اوصاف تليق بها (مكانة وجمالا وانوثة وحضورا).  

وأمس شاركت نجمة مسلسل شارع شيكاغو، سولاف فواخرجي، جمهورها ومتابعيها ومحبيها، عبر حسابها على موقع إنستغرام، بأجرأ ظهور لها. وعلقت بفقرة طويلة جاء في بدايتها  :"بحب الصورة وبحترمها. . ولطالما كانت الصورة الجزء الحقيقي من التاريخ .. ومن الفن .. ومن حياة الإنسان".

وظهرت سلاف فواخرجي، في هذا الإطلالة التي  تعد الأولى من نوعها ، بروب ملون وتحته بكيني ضيق باللون الأسود، وتسريحة شعر باللون الأسود الناعم، انسدلت خصلاتها على كتفيها.

وتعمدت نجمة مسلسل شارع شيكاغو، التي ظهرت واقفة ، بفتح الروب من الأسفل لكشف فخذها الذي بدأ شديد البياض والنعومة .

واعتمدت سلاف فواخرجي، لإطلالتها الأنيقة والمميزة، مكياجا صاخبا بعض الشيء ، خاصة أحمر الشفاة وطلاء الأظافر، وهو ما تناسب مع ألوان الملابس التي ترتديها.

ولم تمر هذه الإطلالة دون أن يمطرها المتابعون بعبارات وكلمات غزل وتحرش بشكل مباشر ومفضوح،  إلى جانب تعليقات الإعجاب والإطراء والاندهاش التي كان لها النصيب الأكبر.

وكانت نجمة مسلسل شارع شيكاغو سلاف فواخرجي، قد فاجأت جمهورها مؤخراً بإعلان انضمامها رسميا إلى "الكندوش" مع الفنان السوري الكبير أيمن زيدان.

ونشرت، صورة تجمعها بالنجم أيمن زيدان ، عبر حسابها على موقع إنستغرام، وهي ترتدي فستان الزفاف وعلقت سلاف فواخرجي على هذه الصورة التي ظهرت فيها وهي بين أحضان أيمن زيدان، قائلة :"مع الرجل الشجاع الذي ليس له نهاية .. مجدداً .. #الكندوش قريبا".  

وتعود هذه الصورة الحميمية،  إلى آخر عمل درامي جمع النجمين السوريين سلاف فواخرجي وأيمن زيدان، سوية عام 2015 وحمل اسم "حرائر".

وانهالت التعليقات من قبل متابعي الفنانة فواخرجي، معربين عن سعادتهم لاجتماع نخبة من نجوم سوريا في عمل درامي ضخم كهذا، ولافتين إلى أنهم اشتاقوا لرؤيتها في الدراما العربية السورية مجددًا ، كما علقت كل من الفنانة نادين سلامة متمنية التوفيق، ونظيرتها شكران مرتجى بالقول: "مبروك حياتي بالتوفيق".

 ويضم مسلسل الكندوش،  نخبة من نجوم الصف الأول في سوريا أمثال سلاف فواخرجي وأيمن زيدان، وشكران مرتجى وسامية الجزائري وأيمن رضا.

و"الكندوش" من تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين وتدور أحداثه في إطار البيئة الشامية؛ إذ يقدم صورة حقيقية لسوريا توثق فترة الاحتلال التركي فترة ما كانت تعرف بالدولة العثمانية.

 ويتألف مسلسل الكندوش  من 60 حلقة تُعرض على جزأين، كل جزء 30 تجسد الواقع الذي عاشته سوريا في ظل حكم اجنبي بإسم الدين الإسلامي.

الجدير بالذكر أن الفنانة سلاف فواخرجي حققت نجاحا بارزا من خلال مسلسلها الأخير "شارع شيكاغو" تأليف محمد عبد العزيز وإنتاج شركة قبنض ميديا.

 وجسدت الشخصية الرئيسية في العمل ، وهي فتاة عمياء تدعى "ميرامار"، واستطاعت أن تصبح حديث الجمهور بسبب أدائها المقنع والشخصية المميزة التي جسدتها حيث أصبحت "تريند" على مواقع التواصل، خصوصا وأنها أحدثت جدلا واسعا بسبب المشاهد الجريئة التي جمعتها مع الفنان السوري مهيار خضور، وغيرها من المشاهد المشابهة التي أعادت للدراما العربية جماهيريتها وقوتها وخلصتها من رقيب التطرف والتخلف ..


اليوم
الأسبوع
الشهر