الخبر أسفل هذه الروابط

أصالة وأولادها يحاصرون طليقها.. والكويتية ليلى أحمد تدافع عنه بإستماتة

دافعت الإعلامية الكويتية ليلى أحمد، بقوة عن غياب طليق الفنانة السورية أصالة نصري، المخرج طارق العريان ، عن أولاده منذ عدة سنوات، وعدم سؤاله عنهم.

وحملت الإعلامية الكويتية ، مسؤلية عدم صرف العريان ، نفقة على أولاده الذين يعيشون مع والدتهم أصالة نصري ، وكذا عدم سؤاله عنهم، حملت ذلك والدتهم التي تنفق عليهم ويعيشون في حضنها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عمرو دياب يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن دينا الشربيني

ابنة رانيا يوسف تسير على خطى والدتها وتظهر بصدر مكشوف وبدون سروال

متحرش البوليفارد.. امرأة سعودية تنشر فيديو لشاب وهو يتحرش بها.. شاهد

يوتيوبر روسي يجبر صديقته على خلع ملابسها ويعذبها حتى الموت في بث مباشر

إبنة هند القحطاني تكشف نصفها الأعلى في وصلة رقص ساخنة.. فيديو

صور المنزل الذي توفي فيه مارادونا تثير الغضب (شاهد)

تسريب صورة فاضحة من الحمام لزوجة بطل مسلسل قيامة عثمان

نسرين طافش تنافس ياسمين صبري بدون ضجة أبو هشيمة.. صور

بطلة مسلسل ابنة السفير تفقد عذريتها على يد هذا الممثل.. فيديو

ظهور فاضح لرانيا يوسف تستعرض أردافها بمايوه شفاف

صحافي لبناني يفجر مفاجأة عن انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني

نجمة أنت اطرق بابي تصدم الجميع بما فعلته مع سائقها.. صور

ريهام سعيد تخرج عن صمتها وترد على الهجوم ضدها بعد واقعتها مع الثعلب

سعودية تفتتح مطعم للعمل فيه.. وحين اقترحت الأمر على زوجها كانت المفاجأة (شاهد)

المطرب الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة جديدة

ووجهت ليلى أحمد في سياق دفاعها عن العريان ، انتقاداتها شديدة للنجمة السورية أصالة نصري،  بعد تصريحات تلفزيونية للأخيرة،  تحدثت فيها عن شعور المرأة حين تتعرض للخيانة الزوجية.

واعتبرت أحمد أن تصريحات أصالة غالبيتها متهورة، وترى أن الفنانة وطليقها طارق العريان، شخصيتان مختلفتان تماما، واصفة أصالة بالمزعجة والعريان بالهادئ والرزين.

وقالت الكويتية المثيرة للجدل، ليلى أحمد، في منشور عبر حسابها على إنستغرام: "تحدثت الفنانة أصالة عن شعور المرأة حين تتعرض للخيانة الزوجية، حيث وصفتها بالشيء المميت وأوضحت خلال حديثها مع خالد سليم في برنامج قعدة رجالة على قناة OSN، أنها عاشت قرابة العام في ألم شديد، كما لو كانت تلد 20 ولدًا في مرة واحدة وتضيف إن الرجالة مفيهمش اي عقل".

ورغم ندرة ظهور الفنانة أصالة نصري،  على مواقع التواصل الاجتماعي وتصريحاتها الصحفية، إلا أن ليلى أحمد اتهمتها بأنها كثيرة التصريحات والمنشورات عبر مواقع التواصل، وقالت :"طبعا نتعاطف مع آلام اي انسان، وأرى إن تركيبتي شخصية أصالة وطارق مختلفتين تماما، هو هادي ورزين وهي كل ما في عقلها يصير قذائف يومية معلنة على السوشل ميديا، تصريحات غالبيتها متهورة.. هي تقول عن نفسها" بحب الحكي كتيير.. حتى بالسيارة لحالي بحكي مع نفسي" ول عاد.. شهالازعاج؟".

وتطرقت الاعلامية الكويتية إلى تصريحات مضى عليها عدة سنوات، لأصالة تعترف فيها بأنها هي التي اعترفت بحبها لطارق العريان، وعابت على العريان قبوله بأصالة بعد أن بادرت هي بعرض الزواج عليه.

وتابعت ليلى أحمد: "تذكرون حين قالت أصالة ببرنامج تلفزيوني مع نيشان انها هي التى عرضت قلبها وحبها على زوجها طارق العريان!؟ .. واعتقد ان هذا خطأ قاتل مهما بلغ عشق المرأة لرجل، لا يجب أن تتهور المرأة في الاندفاع بعواطفها تجاه رجل، لأن هناك جينيات طبيعية ذكورية في الرجال يريدون هم ان يكونو اصحاب المبادرة في مثل هذه المواقف!؟ وأصلا كيف قَبل طارق بعرضها".

كما انتقدت ليلى احمد ما وصفته بحصار أصالة وأولادها لطليقها، وذكرت في هذا الصدد الرسالة التي وجهها خالد الذهبي ابن أصالة، إلى العريان عندما عاتبه لعدم زيارته لأطفاله آدم وعلي، مضيفة: "ثم في ليلة مافيها قمر خرج من البيت الزوجي وصفق الباب خلفه.. تفاصيل التى لم تقصر أصالة في اشراكنا بها؟ مرة تغمز ومرة تلمز ومرة ابنها يكتب زور اولادك التوام، ومرة ثالثة بنتها.. حصار ما صار والعريان لا يرد، كل هذا وذا ثم تقول غالبية الفنانات حياتنا الشخصية خط أحمر".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تشن فيها الكويتية ليلى احمد، هجوما عنيفا على السورية أصالة نصري، فقد سبق وأن وجهت لها عدة هجمات ، أحدها  في فبراير الماضي، عندما قالت عن أصالة، في برنامج "ع السیف": "ھالست وضعھا یدعو للتأمل ھي صوت قوي طربي بلا شك إلي حیرني فیھا أن ھذي الست كلھا تناقضات أكو وحدة عندھا حس شعري تختار أغنیة اسمھا" ذاك الغبي" یعني ھو مسبة ولا ردح ولا شنو".

لتعود ليلى أحمد وتناقض نفسها بعد أن شهدت أن صوت أصالة مطرب وقوي وجميل ، حيث أضافت منتقدة أصالة  :"عندھا مشكلتین، وحدة منھم إنھا واید تصارخ في أغانیھا یعني كأنھا داشة ھوشة، كنھا سیارة إسعاف جایة في بعض أغانیھا".

وحينها اتهم رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الإعلامية الكويتية ليلى احمد، بأنها على علاقة عاطفية مع طليق الفنانة السورية أصالة نصري، وبأن دفاعها عن العريان ، وتبرير عدم سؤاله عن أطفاله منذ انفصلت عنه أصالة ،يعد دليل على ارتباط عاطفي بين ليلى والعريان. حسب قولهم.  

كما اتهموها بالتناقضات فيما تصريحاتها وانتقاداتها. مستشهدين في ذلك بعدة تصريحات تلفزيونية للكويتية ليلى احمد.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على
اليوم
الأسبوع
الشهر