الخبر أسفل هذه الروابط

أرتدت شورت قصير.. شمس الكويتية تسحر متابعيها بإطلالة جريئة

نشرت الفنانة شمس الكويتية، صورة إغراء حديثة لها، من خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، سحرت بها عقول متابعيها.

وعلقت النجمة الكويتية على اطلالتها الجريئة والحديثة قائلة لجمهورها ومتابعيها : "صباح الخير" ووضعت نهاية تعليقها شكل قبلة وقنبلة وباقة ورد.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أول ظهور لابنة بطلة مسلسل البرنس.. شاهد جمالها الخارق

استعان بأحمد حلمي.. شاب يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بعد فضحه فتاة في ليلة دخلتها

فوز العتيبي تثير الجدل بعد نشرها لأول صورة من نوعها

بعد اختفائها عشرين عاماً.. ظهور صادم للفنانة نجلاء فتحي

فنان قبطي شهير حفظ القرآن كاملاً ولم يتزوج واصيب بالشلل وهو على المسرح.. فمن هو؟

السعودية.. فتاة تنتقم من الشاب المتحرش بتصويره (فيديو)

نجمة أنت اطرق بابي تبرز منطقة حساسة للغاية في أحدث ظهور.. صور

صورة فاضحة لياسمين صبري بالمايوه وأبو هشيمة يهاجم المسربين

رد ناري من تيم حسن على سؤال غريب لمتابعة عن زوجته وفاء الكيلاني

احتجزت ابنها 28 عاماً داخل شقة.. والقضاء يعلن المفاجأة

جريمة تقشعر لها الأبدان.. قتل شقيقتيه انتقاما من أمه

سلاف فواخرجي تكشف صدرها كاملاً.. والجمهور يتغزل بالأبيض الأنيق

تداول صورة نادرة لعبد الحليم حافظ وهو يبكي بشدة

كيد النساء.. فنانة شهيرة تشتهي مضاجعة تيم حسن نكاية بزوجته وفاء الكيلاني (فيديو)

المطرب الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة جديدة

وظهرت الفنانة شمس وهي بشورت قصير باللون البني، وفانيلة باللون الأبيض تتوسطها رسمة وردة كبيرة ، بالإضافة إلى قميص مفتوح، وحذاء رياضي باللون الأزرق.

كما بدت وهي مفترشة جلوساً، البلاط ويديها ملتفتان حول ساقيها المكشوفان ، وعينيها تنظران نحو الأفق البعيد يمينا وعليهما نظارة شمسية حجبت جمال وسحر عينيها.

واختارت النجمة الكويتية لهذه الإطلالة الجميلة ، تسريحة شعر جذابة غمرت خصلاتها القصيرة وجنتيها ، كما اختارت مساحيق تجميل خفيفة جدا لم يبرز منها سوى أحمر الشفاة.

تعليقات المتابعين عبرت عن دهشتهم من هذا الظهور الجريئ والجميل لنجمتهم شمس الكويتية، فصبوا عليها كلمات مديح وثناء وعشق وحب ، فاق وصف بعضها الخيال.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

صباح الورد ????????☀️

A post shared by SHAMS☀️شمس (@shamsofficial_) on Nov 2, 2020 at 11:38pm PST

ومؤخرًا شاركت الفنانة شمس جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام" بصورة حديثة لها، خطفت الأنظار.

وعلقت النجمة الكويتية على اطلالتها الجريئة، قائلة: "لا انقص بغياب أحد، ولا أزيد بوجود أحد، أنسى من أنسى، واسعد بمن بقى لذلك ، الإهتمام بالإهتمام ، ومن استغنى فنحن عنه أغنى".

وبدت شمس في هذه الإطلالة، بسروال ملتصق بجسدها ويبرز منطقة حساسة ، وبفانيلة مع قميص تكشف أعلى صدرها ، كما ارتدت حجاب وانتعلت حذاء مكشوف قدميها من الأعلى.

واختارت لإطلالتها مكياج بألوان هادئة ومساحيق تجميل، أبرزها كان أحمر شفاة ولون شعرها الذهبي الذي تظهر خصلاته من مقدمة رأسها المغطاء بالحجاب.

وألمح بعض المتابعين في تعليقاتهم إلى المنطقة الحساسة التي أبرزتها الفنانة الكويتية، بالإضافة إلى تغزلهم بها واشادتهم بإطلالتها الممتلئة بالجمال والانوثة والأناقة.

يذكر أن آخر أعمال النجمة شمس الكويتية،  أغنية «كهربا» التي صدرت في شهر سبتمبر الماضي،  وهي أولى أغنيات ألبومها الجديد باللهجة المصرية، الذي يحمل اسم «شيزوفرينيا».

ويضم الألبوم 14 أغنية، تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين، أبرزهم أيمن بهجت قمر وخالد عز، وستطلق بقية أغنيات الألبوم تباعاً على مدار الأسابيع المقبلة.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على
اليوم
الأسبوع
الشهر