الخبر أسفل هذه الروابط

هيا مرعشلي ترتمي بحضن صديقتها وتوجه أردافها نحو الكاميرا

نشرت صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، وعدد من محبي الفنانة السورية الشابة هيا مرعشلي، مجموعة صور لها، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وكتب المتداولون للصور، عدة عناوين وتعليقات ، تتغنى بجمال وأناقة الفنانة هيا مرعشلي، وتشيد بجرأة إطلالاتها الخاطفة للأنظار والساحرة لعقول الجمهور.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

السعودية.. فتاة تنتقم من الشاب المتحرش بتصويره (فيديو)

نجمة أنت اطرق بابي تبرز منطقة حساسة للغاية في أحدث ظهور.. صور

صورة فاضحة لياسمين صبري بالمايوه وأبو هشيمة يهاجم المسربين

رد ناري من تيم حسن على سؤال غريب لمتابعة عن زوجته وفاء الكيلاني

سلاف فواخرجي تكشف صدرها كاملاً.. والجمهور يتغزل بالأبيض الأنيق

تداول صورة نادرة لعبد الحليم حافظ وهو يبكي بشدة

كيد النساء.. فنانة شهيرة تشتهي مضاجعة تيم حسن نكاية بزوجته وفاء الكيلاني (فيديو)

شاهد الصورة الفاضحة التي تسببت بطلاق هيفاء وهبي من أبو هشيمة

كشفت لباسها الداخلي.. مي عمر تستعرض أردافها بملابس شفافة

بعد ظهورها بالمايوه.. زوجة تامر حسني تكشف نصفها الأسفل في اجرأ اطلالة

عمرو دياب يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن دينا الشربيني

ابنة رانيا يوسف تسير على خطى والدتها وتظهر بصدر مكشوف وبدون سروال

متحرش البوليفارد.. امرأة سعودية تنشر فيديو لشاب وهو يتحرش بها.. شاهد

يوتيوبر روسي يجبر صديقته على خلع ملابسها ويعذبها حتى الموت في بث مباشر

المطرب الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة جديدة

وظهرت الفنانة السورية، في خمس صور من مجموع الصور المتداولة، تستعرض مفاتنها، وخاصة الأرداف، بجرأة كبيرة، أمام الكاميرا ،وهي مرتديةً ملابس ضيقة ومكشوفة .

وفي صورة أخرى ظهرت مرعشلي، وهي مرتمية في حضن إحدى صديقاتها ومنحنية للخلف قليلا من نصفها الأسفل، وضحكاتها ونظراتها الساحرة مصوبة نحو الشخص الذي يلتقط لهما هذه الصورة.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

????الفنانه الجميله هيا مرعشلي????

A post shared by جميلة الجميلاةحياتي هيا مرعشلي (@haya.maraachli._) on Nov 4, 2020 at 12:29am PST

وأمس شاركت الفنانة الشابة هيا مرعشلي، جمهورها ومتابعيها ومحبيها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" بمجموعة صور حديثة وجريئة.

وظهرت الفنانة السورية الجميلة، من خلال هذه الصور وهي تقوم بحركات إغراء متعددة أشعلت بها قلوب متابعيها وجمهورها.

ووجهت في الصورة الأولى من إطلالاتها الجديدة ، أردافها نحو عين الكاميرا ، ثم لفتت رأسها لتنظر بنفس الاتجاه الذي وجهت إليها أردافها، وشعرها يتماوج فوق ظهرها وخصرها وكأنها حرير من نوع خاص أنتج لكي لا يحدث أي أثر لما تحته من نعومة وانوثة وجمال..

وفي الصورة الثانية وجهت الفنانة الشابة هيا مرعشلي، خصلات شعرها المنسدلة برفق وحميمية فوق ظهرها نحو الكاميرا مع ذراعها الأيمن ونصف وجهها، واعادت رأسها إلى الأمام لتمسك هاتفها الجوال ، لتبدو كلوحة تحتوي خلاصة جمال وانوثة ورقة الكون دفعة واحدة.

 أما في بقية الصور ، فاستعرضت في كل واحدة منها على حدة، جمالها وابطها وانوثتها وأناقتها بحركات إغراء مختلفة أثارت إنبهار واعجاب متابعيها وجمهورها.

والملاحظ في تعليقات المتابعين أنها خلت جميعها من أية انتقاد أو تطرق لمواضيع أخرى ، تتعلق بالفنانة هيا مرعشلي، وتحديدا أعمالها الجديدة أو القديمة .

وفي المقابل لم تخل هذه التعليقات من العبارات والكلمات الخادشة، التي تركزت على الخوض في تفاصيل جسد النجمة السورية . وكانت الفنانة الشابة مرعشلي، قد نشرت مؤخراً خمس صور جريئة تجمعها برفيقتها وصديقتها تيماء عبدلكي، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام".

وظهرت الفنانة السورية  في الصورة الأولى، وقد أنزلت قميصها إلى الاسفل وكشفت حمالة الصدر ، وهي تحتضن رفيقة طفولتها وصديقتها من الخلف بحميمية مفرطة.

أما في الصورة الثانية فظهرت وقد خلعت قميصها بالكامل وجسدها مواجه لجسد نجمة موقع إنستغرام، تيماء عبدلكي ، وحرفت وجهها نحو الكاميرا خلفها .

وبالنسبة للصورتين الثالثة والرابع فقد ظهرت فيهما الفنانة هيا مرعشلي بعد ارتدائها لقميصها واحتضنت في إحداها رفيقتها عبدلكي من الخلف، وفي الأخرى التصقت من خلفها،  بخلف صديقاتها.

وبدت تيماء عبدلكي في الصور الأربع بنفس ما بدت عليها صديقتها مرعشلي، فيما يخص نزع القميص وإعادته والاحضان وكذا المكياج وحميمية والألتصاق...

الصورة الخامسة كانت عبارة عن ذكريات من زمن طفولتهما، وظهرت فيها الفنانة السورية الشابة مع تيماء عبدلكي، وهما في أحضان بعضهما في سن الطفولة .

وعلقت النجمة هيا مرعشلي على الصور قائلة : " تذكر أنك حتى في الخصام يمكنك وضع رأسك الغبي على كتفي دون أن تعتذر " في إشارة منها إلى وقوع خلاف بينهما.

وحازت هذه الصور على أكثر من 124 الف إعجاب وما يقارب من 1500 تعليق ، عبر من خلالها  المتابعون عن اشاداتهم بموقف هيا مرعشلي، تجاه صديقتها عبدلكي، بالإضافة إلى تعليقات أخرى تتضمن إطراء وغزل بالفنانة.

كما تمنى المتابعون، أن تعود علاقتها بصديقتها إلى سابق عهدها. مع إبدائهم الإعجاب بوفاء ومشاعر الفنانة مرعشلي تجاه صديقتها عبدلكي.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على
اليوم
الأسبوع
الشهر