شاهد.. حليمة بولند تنحني فوق حصان ببنطال ممزق وصدر مكشوف

نشرت الفنانة والإعلامية الكويتية حليمة بولند، صور لها ، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" أثارت موجة جدل بين متابعيها.

وظهرت الفنانة حليمة بولند، في ثلاث صور ، مرتديةً بنطالًا جينزًا ممزقا باللون الأزرق وفانيلة باللون الأحمر مكشوفة الصدر والأكتاف، وهي على ظهر حصان باللون البني.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

محمد عبده يخطئ في كلمات النشيد الوطني السعودي والجمهور لا يرحم

عندما نجا أحمد حلمي من ورم خبيث وحقق أكثر من 20 مليون دولار.. فيديو

عادل إمام يحرج ممثلة سعودية شهيرة: انتي مين؟

سمية الخشاب في اعترافات نارية: خالد يوسف وراء اغتصابي 18 مرة!

رئيس فلكية جدة: ظاهرة فلكية ستشدها الكرة الأرضية يوم الاثنين

نشر صورة جديدة تجمع عمرو دياب وإيمي سالم بإحدى الفنادق الفخمة

أول ظهور للفنانة بوسي منذ سنوات.. شاهد كيف تغير شكلها

أحمد بدير وابنته يفتحان أبواب جهنم على مي العيدان

شمس الكويتية بعباءة شعبية بحايل السعودية.. ظهرت بجمال طاغي!

عادل إمام يصفع رامز جلال على وجهه أمام الناس والسبب لايصدق

صورة مسربة لابنة بطلة مسلسل البرنس المراهقة.. أحلى من أمها

فيديو لأهداف مباراة النصر والهلال في ديربي الرياض

بشرى سارة.. فعليات عالمية تستضيفها السعودية في 2021 رغم الجائحة

وأخيرا.. دينا الشربيني تنهي جدل انفصالها عن عمرو دياب

درة تعلن على الهواء إنفصالها عن زوجها وتغادر إلى الإسكندرية.. شاهد

كما ارتدت الإعلامية الكويتية، خوذة باللون الأزرق ونظارة شمسية انيقة، مع تسريحة شعر سلسة انسدلت خصلاتها نحو كتفيها واجزاء من صدرها وظهرها المكشوفان.

وتعمدت حليمة بولند، في هذا الظهور الجريئ والجميل، الأنحناء إلى الأمام واحتضان رقبة الحصان بدلا من الإمساك بالحبل المربوط إلى وجهه -كما يفعل الفرسان حين يصعدون ظهور الحصانات-.

أما في الصورة الرابعة فظهرت وسط مكان أخضر  مع طفليها وهي ترتدي نفس الملابس الممزقة والمكشوفة ، وأيضا النظارة الشمسية ، وتنظر باتجاه الشخص الذي يلتقط لهم الصورة ، بإبتسامة حميمية .

وتلقت النجمة الكويتية، الكثير من تعليقات المتابعين، التي شهدت جدلا واسعاً بينهم، فمنهم من أبدى إعجابه ومنهم من وجه لها انتقادات حادة واتهمها بالمبالغة في إثارة الجمهور وتجاوز الخطوط الحمراء، ومنهم من سخر منها وتحرش بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#حليمه #حليمه_بولند #حليمة_بولند #باريس ❤️????

A post shared by Halima Boland حليمه بولند (@halima.bouland) on Jul 8, 2019 at 8:39am PDT

وشهدت الأيام الماضية، تداول مقاطع فيديو وصور جريئة للفنانة والإعلامية الكويتية حليمة بولند عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك إثر الهجوم الذي شنته عليها إحدى الفاشينيستات الكويتية، على خلفية إطلالاتها المثيرة للجدل.

 وكانت بولند قد نشرت هذه المقاطع والصور المتداولة في أوقات سابقة على حسابها بموقع إنستغرام ، واثارت حينها إعجاب البعض وغضب البعض الآخر.

وظهرت الفنانة حليمة في بعض الصور، وهي تستعرض أردافها وجمالها وأناقتها، على شاطئ البحر، وعينيها مركزة على الشخص عين الكاميرا ، دون أن تلتفت لمياه وامواج البحر الهادرة أمامها.

وارتدت في تلك الصور ،  فستاناً أحمراً ملتصقاً  بجسدها، ومكشوف الصدر، فيما أردافها في بعض هذه الصور موجهة نحو عين الكاميرا.

وعلق متابعون قائلين : "الأحمر شرر من نار ، فستان زواج بوسط البحر، الأحمر خطر،  جميلة الجميلات بدون منازع ، احسه فيتشوب، حلوة كثير جدا، تجنني ملكة جمال الإعلاميات".

بدوره نشر فانز الفنانة والإعلامية الكويتية حليمة بولند، مقطع فيديو جريء لها ، عبر خاصية الستوري بحسابه في موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وبدت الفنانة حليمة بولند، في مقطع الفيديو وهي تلهو على شاطئ البحر بالمايوه فقط ، وتحاول الغطس في مياه البحر إلا أن ضحكتها المتواصلة وقفت حائلا دون ذلك ، وظلت تعيد المحاولات والضحك يمنعها عند كل محاولة.

ولم يذكر فانز الإعلامية الكويتية، متى وأين تم تصوير مقطع الفيديو الذي نشره مؤخراً ، على خاصية الستوري.

وبالعودة إلى حسابات النجمة حليمة بولند، رصدنا مقاطع فيديوهات مشابهة لها ، صورت في عدة جلسات تصوير ، منها وهي في لبنان على مركب كروز .

وعلقت بولند على المقطع الأخير قائلة : " منو يتحداني بالسباحة ياللي معانا في الكروز؟ نصيحة لا تتحدوني ، والله لأني أقوى سباحة" ووضعت نهاية تعليقها شكل عظلات .

وظهرت بعد تعليقها وهي تمارس السباحة برفقة مجموعة فتيات وشاب بملابس البحر ،على انغام إحدى الأغنيات الهندية فيما تركوا ملابسهم داخل قارب الكروز الخال من أي راكب أو راكبة.

يذكر أن الفنانة حليمة بولند البالغة من العمر 39 عاما شاركت في العديد من البرامج التلفزيونية  والمسلسلات الدرامية وتمتاز بشهرة كبيرة في الوسط الفني العربي.

وكانت قد تعرضت لهجوم وسخرية قبل نحو أسبوع من قبل مواطنتها الإعلامية مي العيدان، وذلك في  مقطع فيديو عبر حسابها على موقع انستغرام، بسبب  ظهورها الأخير بملابس وصلت إلى رقبتها وجاء ذلك على غير عادتها.

وتطرّقت “مي العيدان” في الفيديو إلى مظهر حليمة الأخير.  مشيرة إلى أنها اصبحت ترتدي ملابس محتشمة للعنق.

 واضاف “العيدان”  بأن بولند عمدت ذلك بعد أن شنت السلطات الكويتية حملة على الفاشينيستات اللواتي يتجاوزن الأخلاق والآداب العامة في البلاد .  

وعلّقت ساخرة: “الشيء اللي ضحكني وموتني ضحك الصراحة بعد الهبة اللي صارت الحين من الداخلية لهم ألف تحية وسلام حليمة بولند قامت تلبس لهني يا جماعة (مشيرة إلى أعلى عنقها). أعتقد لو تعطونها أسبوع حليمة تلبس الحجاب”، وأضافت: “كان من زمان يا داخلية”.

وتشهد دولة الكويت في الوقت الحالي العديد من القضايا التي طالت فاشينيستات وفنانات ، نتيجة المحتويات المخالفة للآداب العامة التي ينشرنها على مواقع التواصل الإجتماعي. 


اليوم
الأسبوع
الشهر