إبنة هند القحطاني تثير الجدل برقصة بدون حمالة صدر.. فيديو

أثارت إبنة الناشطة السعودية هند القحطاني، الشابة "رؤى" ، جدلاً واسعاً بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي ترقص بدون حمالة صدر.

ووجه العديد من المتابعين هجوماً شرساً على هند القحطاني،  بإعتبارها سببا في تعري ابنتها الشابة ورقصها بحركات ايحاء جنسي فاضح . حسب قولهم

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

قبلة أحمد زكي الساخنة تقطع شفة فنانة شهيرة وتدفعها للاعتزال!

لجين عمران تظهر بسروال ضيق للغاية وشعرها يتطاير في الهواء

هكذا علق نور الشريف على مشاهد زوجته بوسي الساخنة مع فاروق الفيشاوي

بعد كشفها لباسها الداخلي.. منى زكي تسحر الجمهور بالأبيض الأنيق

بالتيشرت.. رانيا يوسف تشعل نهائي القرن برقصة ساخنة (فيديو)

ببكيني ضيق.. رانيا يوسف تتجاوز كل الخطوط الحمراء وتكشف أجزاء حساسة

معجزة لا تخطر على بال.. متوفي يعود للحياة في مشرحة للموتى.. صور

أحمد العوضي يستعد لحجر الجنة بعد انفصاله عن ياسين عبد العزيز

ريم عبد الله تطل على متابعيها مكشوفة الصدر وممسكة بأردافها بشدة

فنانة مصرية شهيرة تفاجئ الجمهور بأول ظهور لها منذ 55 عامًا.. صور

ورطت شقيقتها في جريمة قتل.. حقائق صادمة عن الفنانة منة عرفة

تفاصيل عملية اغتيال العالم النووي الإيراني محسن فخري زادة

مصر .. معركة بقنابل المولوتوف بعد منشور مسيء عن النبي (فيديو)

مواطن سعودي يضحي بنفسه وينقذ محطة وقود من حريق هائل.. فيديو

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وفيما اعتبر متابعون على موقع تويتر ، مقطع الفيديو المتداول والمثير للجدل ، حرية شخصية لا تمس حرية أي شخص آخر ولا تتعدى على خصوصياته، قال متابعون آخرون ، أن ما قامت به الفتاة ينتهك عادات وتقاليد مجتمعها.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رؤى القحطاني ♠️ Roaa (@roaa_lqahtani) on Oct 11, 2020 at 2:57am PDT

ومؤخرًا عبرت هند القحطاني عن غضبها إزاء من يطلقون عليها لقب ”العجوز“، وكشفت عن عمرها الحقيقي ردّا على تدشين مدونين سعوديين هاشتاغا في موقع ”تويتر“، حمل اسم #ُهند_القحطاني_vs_شيبان_تويتر“، مبينة أن إطلاق السباب عليها ووصفها بالعجوز لم يتوقف.

وقالت الناشطة السعودية،  في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، إن أغلب من يوجهون إليها السباب هم ”عجايز وشيبان“، موضحة أنهم فئة قليلة يعيرونها بكبر سنها وإطلاق لقب العجوز عليها رغم أنها أتمت عامها الـ37 في أبريل الماضي.

 وأردفت القحـطاني في الفيديو الذي شاركها فيه ابنتها رؤى وابنها معاذ قائلة: ”العجوز هي اللي يكون وجهها وجسمها مجعدين وكل شي يبين“، مؤكدة أن هذا لا ينطبق عليها وأنها في قمة شبابها وأيضا لا يهمها الكبر.

 وأبدت ”رؤى“ ابنة هند القحطاني من جانبها، اندهاشها من حديث البعض عن الكبر والعجز رغم أن من يكبر يقال له: ”الله يطول بعمرك ويعطيك الصحة“، متابعة أنها ستكبر والجميع سيكبر ولن يظل أحد بسن الصبا .

وكان إسم الناشطة السعودية هند القحطاني، قد تصدر الترند مجدداً خلال الأيام القليلة الماضية ،  بعد مشاركتها بفيديو في يومياتها عبر تطبيق سناب شات.

وأطلت هند بالفيديو بتوب أبيض مفتوح من منطقة الصدر بشكل مبالغ فيه وما زاد الطين بلة هو أن الفتحة كشفت نهديها أثناء جلوسها وتحدثها مع متابعينها، وما تخلل ذلك من ضحكة تضج بالدلع الأنثوي اللامتناهي، وسروالًا أسوداً ملتصقاً بجسدها.

ولاقى الفيديو انتشارا واسعاً بين مواقع التواصل الاجتماعي وسط تعليقات مختلفة من بينها "مستحيل هذي راضية على تصرفاتها". "تجنني جسم ناعم كثير" ."اكيد في ضغط عليها"، "منظر مقزز مجرد تقليد هيفا". " احلى من جميلات العالم". "أقوى إغراء لأجمل امراة".

كما علق آخرون على اطلالة القحطاني قائلين : “الله يستر يا رب كان وصلتي لهدرجه وصلتي التعري” ، “شولابسة ليش ليك صدرها كيف مبين” ، و“سعودية هذه صح”.

ورغم التعليقات الكثيرة التي وجهت انتقادات حادة للناشطة هند القحطاني، إلا أن ذلك لم يمنع العديد من المغردين من التغزل بها وابداء الإعجاب بإطلالتها الجريئة ، حيث كتبت إحداهن: “منورة حبيبتي بالابيض ما شاء الله حلو عليج” لترد عليها هند القحطاني: “اجمل شيء افتح نفسي بالمديح ان واحدة تمدحني فشكرا من الاعماق” .

 

وغرد متابع متغزلا بالناشطة السعودية قائلاً  :“الابيض يجنن عليك ما شاء الله طالعة كأنك وردة بيضاء” لترد القحطاني “الله شو هالمديح اذا هيك كل يوم البس ابيض طالما تلقيت هالمديح والثناء والاطراء”.

 يذكر أن هند القحطاني تعيش مع أولادها الثلاثة (ولد وبنتان) في أمريكا وتشارك يومياتها بشكل دائم عبر حسابها في سناب شات بالتحديد والذي تستعمله كوسيلة للإعلانات التي تقدمها.

 إعلانات هند تعتبر مثيرة للجدل في بعض الأحيان، إذ كانت منذ مدة قد شاركت إعلان ملابس نوم نسائية ومشد للجسم عرضها بشكل مباشر لهجوم كبير من الجمهور وجعل إسمها يتصدر الحديث في تويتر.


اليوم
الأسبوع
الشهر