بعد إنفصاله عن زوجته داخل ملهى ليلي.. الفيشاوي يتلقى صدمة قضائية مدوية

تلقى الفنان المصري أحمد الفيشاوي، صدمة قضائية مدوية ، بعد ساعات قليلة من تداول منصات التواصل الاجتماعي، أنباء حول إنفصاله عن زوجته ندى الكامل، بعد نشوب خلاف بينهما داخل ملهى ليلي بإحدى البواخر العائمة، في منطقة الزمالك.

 وذكرت مصادر مطلعة أنه تم إبلاغ الفيشاوي، اليوم برفض السلطات القضائية، دعوى إسقاط الحضانة المرفوعة من قبله ، ضد سلوى عبد الباقي والدة طليقته دينا الحناوي، والحاضنة لابنته "لينا".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

اعترافات صادمة لـ إلهام شاهين: حملت مرتين واجهضتهما واقمت احتفال صخم بطلاقي

بعد تسريب تفاصيل طرد دياب للشربيني.. أسما شريف تتدخل بقوة في خلافهما

لجين عمران تفقد الجمهور صوابه بفستان مكشوف الصدر ومفتوح من الأسفل.. فيديو

ملكة جمال العرب تطل ببنطال مقطع وتتعمد إبراز منطقة حساسة.. شاهد

في أحدث اطلالة.. عشيق زوجة أبو هشيمة السابقة يتغزل بزوجته بجرأة كبيرة.. صور

بملابس ملتصقة بجسدها.. ياسمين صبري تستعرض مفاتنها في اجرأ ظهور

ريم الصانع تظهر منبطحة على سرير النوم في احدث إطلالة

بعد أن طلب معاشرتها .. لص يفقد رجولته على يد امرأة

قالت أنها لا تخشى زوجها.. عبير صبري تتجاوز كل الخطوط الحمراء وتكشف المستور.. صور

شمس الكويتية تتعمد إثارة المارة في الرياض بملابس فاضحة

رقصة فنانة خليجية على الهواء تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو

نسرين طافش تكشف أخيرا مواصفات فارس أحلامها.. فيديو

درة تنشر صور جديدة من حفل زفافها.. شاهد

لا علاج له.. مرض خطير قد يصيبك إذا تناولت بيضة واحدة

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

وتقدمت في وقت سابق الزوجة السابقة احمد الفيشاوي بحافظة مستندات وأوراق رسمية تفيد بارتفاع صافي دخل الفيشاوي، كما تقدمت بشهادة من نقابة المهن التمثيلية محصور بها عدد المسلسلات واﻷفلام التي شارك فيها، وهو ما دعمته تحريات الأجهزة الأمنية.

وقضت محكمة الأسرة بزيادة مصروفات النفقة الخاصة بلينا أحمد الفيشاوي من زوجته السابقة هند الحناوي من 10 آلاف إلى 20 ألف جنيه.

يذكر أن الحرب القضائية بين الفيشاوي وطليقته بدأت في عام 2003، عندما أعلنت هند أنها حامل منه وأثبتت بأوراق رسمية أنها متزوجة منه عرفيًا، إلا أن الأخير نفى ذلك وانكر نسب حملها له، لكن القضاء أثبت نسبه لـ"لينا" وما زالت المناوشات القضائية جارية حتى الآن بينهما بشأن الرؤية والنفقة وخلافه.

وفي وقت سابق قضت محكمة الأسرة بحبس الفنان أحمد الفيشاوى مدة عام، لامتناعه عن سداد متجمد نفقة ابنته "لينا".

وجاء في حيثيات الحكم الصادر عن محكمة جنح الدقي بحبس الفيشاوي عاما وكفالة قدرها 2000 جنيه، وإلزامه بدفع 20 ألفا تعويضا و50 ألفا للمحاماة والمصاريف.

يذكر أن شعبان سعيد محامي لينا أحمد الفيشاوي كشف عن ظهور ابن جديد يدعى "تيتوس" لوالدها الفنان أحمد الفيشاوي.

وقال المحامي في حوار تلفزيوني، إن سيدة ألمانية تدعى "دنيس ولمان" اتصلت به تلفونيا وطلبت منه أن يرفع دعوى قضائية ضد أحمد الفيشاوي لإثبات نسب طفل يدعى "تيتوس" يبلغ من العمر 8 سنوات.

وتابع سعيد قائلاً: "تيتوس ولينا الفيشاوي كانا على صلة، وأنه ينتظر أوراق النسب من السيدة الألمانية". مؤكداً أن تلك السيدة تصر على إجراء فحص يكشف حقيقة نسب ابنها للفيشاوي.

ومن جهة أخرى كشفت مصادر مطلعة عن وقوع مشاجرة كبيرة منذ يومين بين الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، بأحد الملاهي الليلية الشهيرة في إحدى البواخر العائمة بمنطقة الزمالك، تطورت إلى انفصالهما.

وقالت المصادر إن المشاجرة بينهما استمرت أكثر من نصف ساعة، وحاول الفيشاوي بعد تجمع عدد من الحصور تهدئة الموقف، لكن محاولاته باءت بالفشل في تهدئتها.

وبحسب المصادر، خرجت الكامل من الملهى الليلي لتستكمل سهرتها بمكان آخر في نفس الباخرة، ولكنه أصرّ على مصالحتها وذهب وراءها لتبؤ  محاولته أيضًا بالفشل، وغادرت ندى المكان بعد أن طلبت منه الطلاق، لتركب سيارتها لكنه أصرّ للمرة الثالثة على الخروج وراءها حيث وقف أمام السيارة لتدير السيارة وتدفعه للخلف ليقع على الأرض.

وفي الصدد نشر أحد المواقع الاخبارية تصريحات صحفية ، قال انها للفنان أحمد الفيشاوي، وأنه كشف فيها حقيقة الأنباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشأن  إنفصاله عن زوجته ندى الكامل، بعد نشوب خلاف بينهما داخل باخرة عائمة.

وافاد "الفيشاوي"، إن ما نشر خلال الساعات الماضية، عن خلافه مع زوجته وانفصاله عنها، ما هو إلا شائعات تطفو على السطح كل 5 أيام على أقصى تقدير، موضحاً أن ما يردده البعض غير منطقي وليس له أساس من الصحة.

وأضاف الفنان الفيشاوي، وفقا لما نشره -الموقع الاخباري- أنه وزوجته ندى الكامل يعيشان قصة حب منذ أن تزوجا، مستنكراً تلك الشائعات التي يطلقها البعض، مضيفاً : "الحقيقة مش عارف كل يوم مشادة وأزمة وخلاف وطلاق.. هي الناس فاضية الحقيقة".

وطالب الفنان المصري، من الجمهور ورواد السوشال ميديا، عدم ترويج هذه الشائعات، معرباً عن عدم اهتمامه بتلك الأخبار التي يروجها البعض من حين لآخر.

 التصريحات المنسوبة للفيشاوي ، هذه المرة ،لم يذكر عنها شيئاً في صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي، كما يفعل دائما ، حين يتم تداول  انباء تتحدث عن علاقته بزوجته وعن حياتهما الزوجية . 


اليوم
الأسبوع
الشهر