بعد فضيحة الفيديو.. هيا الشعبي تتخذ قرار مفاجئ

ودعت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، جمهورها ومتابعيها ، برسالة مؤثرة للغاية ، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات".

وقالت معلنة إعتزالها مختلف منصات التواصل الاجتماعي :"أدري إنكم ولهتوا على سناباتي وتصوير الكوميديا الي اسويها ليكم.. لكن ساعات احتاج اني أكون بعيدة عشان اشتري راحة بالي وعيالي وبيتي".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

3 صور فاضحة لبطل مسلسل قيامة عثمان يستعرض مفاتن زوجته

واقعة «ابن السوداء» تتكرر بين أحمد بدير ومي العيدان.. صور

لي لي ابنة منى زكي وحلمي تظهر بحركات مثيرة داخل غرفة نومها.. فيديو

بطلة ابنة السفير تخون زوجها مع بطل قيامة عثمان.. صور

في أحدث إطلالة.. نجمة حريم السلطان تكشف بطنها المنتفخة بحملها دون زواج

مفاجأة.. شاهد أحمد زاهر نسخة طبقة الأصل من هذه الممثلة التركية

غادة عبد الرازق تثير الجدل بأحدث صورها.. "في حاجة غلط"

فنانة شهيرة تورطت في فيلم إباحي.. شاهد كيف أصبح شكلها الآن

قطع لسان المختار يتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي

منى زكي تصاب بالذهول بعد سماعها ابنها يطلب هذا الشيء بداخل سيارتها

ريهام عبد الغفور تفجر قنبلة: هددوني بالقتل وتعرضت للخيانة الزوجية مرتين.. فيديو

الدفاع المدني السعودي يوجه تحذير هام الى سكان هذه المناطق

هذا ما فعله تركي آل الشيخ فور وصوله إلى الرياض.. فيديو

شاهد كيف تنبأ أحمد زكي بوفاة نجله هيثم قبل سنوات طويلة

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

وأضافت الفنانة هيا الشعيبي، مطمئنة جمهورها ومتابعيها على وضعها: "الحمدلله أنا زينة طول ما انتم زينيين واحبكم وايد.. وديروا بالكم على حالكم واطفالكم".

وأكدت الفنانة الكويتية، أنها قررت أن تبتعد عن المشاكل وتشتري راحة بالها وتعطي الأولوية في الوقت الحالي لأولادها وبيتها، من خلال إعتزال السوشال ميديا.

واشارت "الشعيبي"، إلى أنه: "في أوقات يمر بها الواحد يحس إنه تعبان ويحتاج فيها الصحبة الطيبة والناس اللي تكون فعلًا على قلبه بعيد عن حكي الناس وبعيد عن أي مشكلة يواجهها".

وتابعت النجمة الكويتية في سياق رسالتها لجمهورها ومتابعيها :"أنا هقولكم شيء لو تمرون بمشاكل الدنيا حلها لا تنظرون إلى الخلف تنظرون إلى الأمام دائمًا.. الواحد يطوي صفحة راحت وانطوت ونبدأ صفحة جديدة ونقول الله المستعان".

وختمت "الشعيبي": "الحمد لله على كل شيء واللي داشين يسألون عني أنا زينة وبين عيالي ورجلي العزيز والغالي الي ماخلاني دقيقة فعلا هنا يبين أصل الرجل".

ويأتي إعلان الفنانة الكويتية إعتزالها منصات التواصل الاجتماعي ، مؤقت، بعد أزمة مقطع الفيديو "الخادش" الذي نشرته مؤخراً عبر "سناب شات" وتعرضت بسببه لإنتقادات واسعة، والحجز والتحقيق من قبل السلطات الأمنية الكويتية.

وسبق وان صرحت الفنانة هيا الشعيبي عن تفكيرها بمغادرة الكويت والاستقرار في سلطنة عمان، وذلك بسب الهجوم والانتقادات المتتالية التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة.

وأعلنت المحامية مريم البحر في وقت سابق عن قيام النيابة العامة، بإخلاء سبيل الفنانة هيا الشعيبي بكفالة 2000 دينار كويتي، بشأن مقطع الفيديو “الخادش” الذي تم بثّه عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”.

وعلقت "البحر"، عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام": "تم إخلاء سبيل موكلتي بعد تمسكنا أنها لم تنشر الفيديو و ليس من اخلاقها ولا اطباعها ان تقوم بنشر مثل هذه الأفعال وانما كل ما تقدمه هو يومياتها الاجتماعية والفنية شاركنا بالحضور كل من الاستاذ سعد الحسين والاستاذة نفيين معرفي".

 


اليوم
الأسبوع
الشهر