ميرهان حسين تحذف ما نشرته عن ياسمين صبري

سخرت الفنانة المصرية ميرهان حسين من زميلتها ياسمين صبري بطريقة غير مباشرة من خلال إطلالة جديدة لها نشرتها عبر صفحتها على إنستغرام أرفقتها بتدوينة مثيرة للجدل لمحاولتها تصدر الترند على غرار ياسمين ثم اتضح أنها قامت بحذف تعليقها فيما بعد.

ونشرت ميرهان صورا لها من خارج غرفتها بأحد الفنادق التي أقامت فيها عقب مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي الذي اختتم الجمعة الماضية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"دا انتي جورجينا جدا".. شاهد معلق ينفعل بوجه ياسمين صبري

هل هذه ابنة الفنانة ليلى علوي السرية؟

خانها 6 مرات.. قصة حب سمير غانم ودلال عبد العزيز بتفاصيلها المثيرة

فنانة شهيرة تعترف بسخونة مشهد مع عادل إمام: قطعني بوس!

بعد سنوات من العرض.. المؤسس عثمان وقيامة أرطغرل في مهب الرياح

إلهام شاهين تعترف أخيرا بسر فشلها مرتين بالزواج.. وأكثر ممثل ارتاحت معه

عشيق زوجة أبو هشيمة السابقة يطلق وصف ساخن على زوجته.. صور

بطل مسلسل انت اطرق بابي يخطب هاندا.. شاهد جمالها الساحر

بطلة قيامة عثمان بالمايوه في صورة مسربة

أول تعليق لمحامي زوج نانسي عجرم على حكم سجنه 20 عام

ياسمين صبري تمسك أردافها بشدة والجمهور يحسد أبو هشيمة

بسمة بوسيل مزاجها رايق بعد مداعبة تامر حسني.. شاهد

فيديو نادر جداً.. أحمد زكي يتنبأ بنهاية نجله هيثم

كنت مراهقة.. منى زكي تبرر علاقتها بهذا الفنان قبل أحمد حلمي

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

 وأطلت بعفوية مرتدية تيشيرت أبيض اللون ونظارات شمسية، وعلقت قائلة: ” قال يعني بودع اوضتي في الأوتيل.. بس الحقيقة عايزاكو تركزوا مين الظاهر في نضارتي وتطلع إشاعة وأفضل أنكر فيها وأطلع ترند، لأ لأ يا جماعة مفيش بينا حاجة وبعدين يطلع في، بس الي بتصورني بوظتلي الترند باين أوي انها بنت”.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

My Shades from @doudi_s_original_brands

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on Nov 1, 2020 at 3:55pm PST

وقال متابعون إن الفنانة المصرية قصدت في تعليقها الفنانة ياسمين صبري التي ظهرت وهي ترتدي نظارات شمسية تعكس في عدستها ملامح زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة خلال تواجدها في البحر بوقت سابق قبل الإعلان عن وجود علاقة عاطفية تجمعهما، وارتباطهما فيما بعد أن هذه الإطلالة التي عكست ملامح أحمد أبو هشيمة هي من فضحت وجود علاقة بينهما. 

وعادة ما يستحسن الجمهور تعليقات ميرهان حسين أو مقاطع الفيديو التي تنشرها نظرًا لظهورها بخفة ظل وطاقة إيجابية وفق قولهم، ويسعدون جدًا عندما تشاركهم نشاطاتها الفنية والمنوعة.

وخطفت ميرهان الأضواء خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي، وقالت في تصريحات تلفزيونية مازحة بأنها بعد شعورها بدرجة الحرارة على السجادة الحمراء باتت تعرف لماذا تلجأ الفنانات لإثارة الجدل في مهرجان الجونة.

وأشارت إلى أنها لو تعلم أن درجة الحرارة على السجادة بهذا الشكل لأثارت الجدل كثيراً، في إشارة إلى بعض الإطلالات الجريئة والمكشوفة التي سيطرت على المهرجان.

ولم تحضر ميرهان حفل افتتاح مهرجان الجونة ولا فعاليات الأيام الأولى حيث وصلت إلى هناك لحضور آخر أيام المهرجان، فيما علقت عن فترة كورونا وتقمصها لبعض الشخصيات من خلال المكياج، وقالت إنها تلقت ردود فعل إيجابية على هذه الفيديوهات، حتى أن الفنانة مايا دياب قامت بإعادة نشر الفيديو الذي ظهرت فيه تقلدها.


اليوم
الأسبوع
الشهر