الجمهور يطارد يسرا.. والأخيرة تصرح: يريدون قتلي بسبب حكايات بنات

ذكرت الفنانة الشابة يسرا المسعودي، إنها تلقت ردود أفعال متنوعة على دورها في مسلسل "حكايات بنات"، مشيرة إلى أن معظم الرسائل التي تلقتها كانت هجومية على شخصية "داليا".

وقالت الفنانة التونسية : "جاتلي رسائل من ناس نفسهم يقتلوا داليا، أو يجيبوني من شعري، الدور أثر في الناس جدًا، وده دليل إن الشخصية دي شايفينها في حياتهم العادية".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بسمة بوسيل ترد على حكي الناس بعد فيديو المداعبة مع زوجها تامر حسني.. فيديو وصور

فنانة شهيرة تشتهي مضاجعة تيم حسن لإغاظة زوجته وفاء الكيلاني.. فيديو

صورة مسربة للسلطانة حليمة بالبكيني تثير غضب عشاق مسلسل أرطغرل

أرطغرل بحالة سكر مع حبيبته في فيديو مسرب.. ما حدث صادم!

عمرو أديب ينصح محمد رمضان بخيارين لا ثالث لهما.. فيديو

الرئيس الامريكي الجديد يواجه أول فضائحه الجنسية

نجمة العشق الممنوع سمر تعلق على مقطعها الجنسي الفاضح

كأنها حست.. إبنة رجاء الجداوي تكشف عن تصرف غريب لوالدتها قبل وفاتها

زوجة أبو هشيمة الثالثة تكشف سبب ظهورها شبه عارية.. فيديو

راغب علامة يحرج إعلامية شهيرة غازلته بكلمات مخلة

سعودي بتصرف ذكي ينقذ حياته من 400 قرد هجموا عليه.. فيديو

جواز سفر الفنانة ريم عبدالله يكشف اسمها الحقيقي

بملابس شفافة.. هيفاء وهبي تتجاوز كل الخطوط الحمراء بظهور فاضح.. فيديو

هدى الإتربي تثير جنون ياسمين صبري على أبو هشيمة.. صور

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وأضافت في لقاء صحفي أجري معها اليوم: "اللي أنا استغربتله وأنا بلعب شخصية داليا، إن إزاي في حد بيبقى كل هدفه يدمر حياة اتنين بيحبوا بعض وعايشين في سعادة، الشخصية دي موجودة واتفاجأت إنها موجودة بطريقة كبيرة جدا، وجاتلي رسايل كتير أوي بيقولولي عاوزين نقتل داليا أو نشوه وشها بمياه نار، المصطلحات الي الناس بيستخدموها عن الشخصية دي صعبة أوي، ومتغاظين منها جدًا".

وتابعت: "مكنتش متعمدة ألعب شخصية شريرة، أنا بحب الشخصيات اللي بتستفزني وفيها عمق وأحداث متنوعة ومركبة".

وواصلت الفنانة التونسية حديثها قائلة: "في الحلقة الأخيرة، داليا قالت جملة مهمة جدا وعظيمة هتأثر في حياة أي بنت، قالت: الست لما تبقى شايفة نفسها جدا وتتخان، بتتجنن".

وعن إقامتها في مصر وما إذا كانت تشعر بالغربة عن بلدها، قالت: "اتعلمت مصري من أول ما جيت مصر، مش غريبة عليا ولا على أحاسيسي وطبعي ولا البيئة الي اتربيت فيها، أنا اتربيت على الأفلام المصرية والعادات والتقاليد المصرية".

واستطردت: "لما جيت مصر محستش إني غريبة خالص، ساعات بنزل بوستات عن الغربة والوجع بس ده علشان اشتياق للأصحاب والأهل، إنما أنا حاسة إني مولودة هنا".

وفيما يتعلق بأعمالها الجديدة، قالت يسرا: "عندي دلوقتي مسلسل الآنسة فرح، هيتعرض الشهر الجاي، بلعب فيه دور ضابطة شرطة والحلقة الأخيرة هتبقى مفاجأة".

وأضافت: "عندي كمان مسلسل (القاهرة كابول)، دور حليمة، بنت رومانسية وجميلة جدا، لإن الناس بتطلب إني أعمل دور يخليهم يحبوني، وعايزة أقولهم اتفرجوا على المسلسل ده والآنسة فرح".

وأردفت: "في كمان مسلسل (شارع 9) بلعب فيه شخصية مختلفة تماما، ليها تفاصيل ومركبة، وفي فيلم نازل قريب (صابر وراضي) مع النجم أحمد آدم، شخصية درامية بعيدة عن الكوميدية رغم إن الفيلم كوميدي".

واختتمت يسرا حديثها قائلة: "الحمد لله اللي وصلتله اجتهاد مش بس حظ، ربنا كرمني بالأعمال دي، أنا مش بلاقي الشغل ده بسهولة، بجتهد وبتعب أوي وده كله يلخص كلمة الحظ".


اليوم
الأسبوع
الشهر