إبنة هيفاء وهبي تخطف جمهور والدتها بأحدث ظهور.. فيديو

خطفت زينب فياض، أنظار جمهور والدتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بأحدث ظهور لها ، عبر مقطع فيديو وهي تحتفل بعيد ميلاد طفلتيها دانيلا ورهف.

وحظي مقطع الفيديو الذي نشرته زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي ، بردود فعل واسعة، بسبب جمال زينب الذي يفوق جمال والدتها بحسب الكثير من المتابعين.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فنانة شهيرة تتعرض للاغتصاب بعد إستدارجها لأحد الفنادق

ياسمين صبري تستعرض في المسبح.. والجمهور: يا ريت تمسحي الصورة

بسمة بوسيل ترد على حكي الناس بعد فيديو المداعبة مع زوجها تامر حسني.. فيديو وصور

طالب سعودي عبقري عمره 11 سنة يهكر منصة مدرسته.. الطريقة صادمة!

فنانة شهيرة تشتهي مضاجعة تيم حسن لإغاظة زوجته وفاء الكيلاني.. فيديو

صورة مسربة للسلطانة حليمة بالبكيني تثير غضب عشاق مسلسل أرطغرل

أرطغرل بحالة سكر مع حبيبته في فيديو مسرب.. ما حدث صادم!

عمرو أديب ينصح محمد رمضان بخيارين لا ثالث لهما.. فيديو

من البحر.. المذيعة علا الفارس تسحر متابعيها بإطلالة مثيرة

الرئيس الامريكي الجديد يواجه أول فضائحه الجنسية

نجمة العشق الممنوع سمر تعلق على مقطعها الجنسي الفاضح

كأنها حست.. إبنة رجاء الجداوي تكشف عن تصرف غريب لوالدتها قبل وفاتها

زوجة أبو هشيمة الثالثة تكشف سبب ظهورها شبه عارية.. فيديو

سعودي بتصرف ذكي ينقذ حياته من 400 قرد هجموا عليه.. فيديو

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

ووثق مقطع الفيديو احتفال زينب فياض مع ابنتيها دانيلا ورهف بعيد ميلادهما، وعلقت زينب على المقطع المصور بقولها:"هيك كان الوضع مبارح انهارت دانيلا بعد ما وصل كيك هدية بمناسبة عيد ميلاد رهف ولما وصلها كيك مع صورتها بثواني بلشت رقص مع انه بعد شهر عيدها".

وأضافت:" بآخر الفيديو الحب اللي رح تشوفوه كله تمثيل من دانيلا شوفوا حركات كتفها من القهر ماشاء الله شو قوية! بنتي رهف كتير عاقلة تقبرني".

وانهالت التعليقات بين الجمهور وكانت أغلبها تركز على جمال زينب وانوثتها الطاغية، فيما بقية التعليقات تحدثت عن الشبه بين ملامح وجه الطفلتين مع جدتهما هيفاء وهبي ووالدتهما زينب فياض، وقال متابع معلقاً : "زينب أجمل من والدتها وجمال أمها سببه الملابس المكشوفة وعمليات التجميل". وكتب متابع ثاني : " الجمهور بده زينب".

وعلق آخر قائلًا : " كلكم وجه هيفاء وهبي سبحان الله"، ، وكتبت متابعة :" ما أحلاهم شبه جدتهم هيفا"، و"ربنا يحفظهم البراءة ما أحلاها، كأني بشوف وجه هيفا"، و"ان شاء الله تنتهي هذه القطيعة بينكم، وبدنا صورة تجمعكم كلكم لأنكم حتكونوا نفس الوجه والملامح"، "زينب تجنن أكثر من أمها هيفاء".  

من جهة أخرى قال متابعون إن زينب فياض بدأت تتحول إلى فاشينيستا حقيقية. وهو ما يظهر من خلال جلسات التصوير التي تخضع لها والصور التي تنشرها على حسابها الخاص في "إنستغرام".

وتختار زينب مجموعة من اللوكات التي تراوحت بين العملية الكاجوال وتلك الرسمية، وارتدت قبل أيام قميصاً من اللون الأبيض من Gucci ويصل سعره بحسب موقع العلامة الإلكتروني إلى ما يقرب من 692 دولاراً، نسّقته مع بنطلون ضيق من الجلد. وأضافت إلى المجموعة حقيبة سوداء صغيرة وحذاء عالي الساق.

وكما تفعل غالباً، أرادت زينب أن تتشارك مع متابعاتها آراءهن وتوجّهت إليهن بالقول: "حبيتوا؟ صورتلكن اكتر من اوتفيت كرمال تستفيدوا بتنسيقات الشتاء وإذا بيعجبكن ذوقي رح تحبوهن كتير".


اليوم
الأسبوع
الشهر