سعر ساعة زوج درة يصدم الجمهور.. صور

أثار هاني سعد زوج الفنانة التونسية درة، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دقائق بسيطة من احتفالهما سويًا بحفل زفافهما، بسبب ساعة يد الأول، والتي بلغ ثمنها نحو 31 ألف و200 دولار، بما تعادل 500 ألف جنيه مصري.

وتداول الجمهور صورة للساعة باهظة الثمن، وهي من براند أوديمار بيجيه، موديل Royal Oak Chronograph، يبلغ سعرها في كاليفورنيا نحو 31 ألف دولار، وهي من الساعات التي تعمل تحت الماء ويستخدمها بعض السباحين خلال عمليات الغوص.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

اعترافات صادمة لـ إلهام شاهين: حملت مرتين واجهضتهما واقمت احتفال صخم بطلاقي

بعد تسريب تفاصيل طرد دياب للشربيني.. أسما شريف تتدخل بقوة في خلافهما

لجين عمران تفقد الجمهور صوابه بفستان مكشوف الصدر ومفتوح من الأسفل.. فيديو

ملكة جمال العرب تطل ببنطال مقطع وتتعمد إبراز منطقة حساسة.. شاهد

في أحدث اطلالة.. عشيق زوجة أبو هشيمة السابقة يتغزل بزوجته بجرأة كبيرة.. صور

بملابس ملتصقة بجسدها.. ياسمين صبري تستعرض مفاتنها في اجرأ ظهور

ريم الصانع تظهر منبطحة على سرير النوم في احدث إطلالة

تحذير.. 4 فواكه ترفع مستويات السكر في الدم

بعد أن طلب معاشرتها .. لص يفقد رجولته على يد امرأة

قالت أنها لا تخشى زوجها.. عبير صبري تتجاوز كل الخطوط الحمراء وتكشف المستور.. صور

تحذير من إجراء خطير يهدد خصوصية مستخدمي "إنستجرام"

في 3 كلمات.. ترامب يعلق على إصابة بايدن

شمس الكويتية تتعمد إثارة المارة في الرياض بملابس فاضحة

رقصة فنانة خليجية على الهواء تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

وانهالت ردود الأفعال المتباينة بين الجمهور على قيمة الساعة، فالبعض اعتبره أمرًا طبيعيًا خاصة وأن هاني سعد من أكبر رجال الأعمال في مصر، في حين انتقد البعض ما وصفوه بالبذخ والترف غير المرغوب فيه.

وقال متابعون:‏‎ “مش أحسن كان يتبرع شوي ويصدق على حاله أفضل من ساعة بهيك سعر” و”هو حر ياعالم استوعبوا ان الناس احرار ويكفي تدخل وتنمر وانتقاد يكفي انشغلوا بأمور ممكن تعود لكم بالمنفعـة!”.

واحتفلت درة بحفل زفافها علي مهندس الديكور هاني سعد، مساء الإثنين، في حفل عائلي كبير في مدينة الجونة، وسط حضور عدد كبير من الفنانين والفنانات، على رأسهم الفنانة بشرى، والفنان خالد الصاوي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو للحفل، وتألقت درة بفستان أوف وايت من الدانتيل الشفاف، ذي كمّين طويلين، وله جبونة من الحرير باللون الأبيض. ومن الناحية الجمالية اعتمدت علي تسريحة الشعر المنسدل، ووضعت إكسسورات بسيطة ومكياجًا مريحًا للعين بألوان هادئة.

وأظهرت الفيديوهات المتداولة فرحة درة وهي ترقص على أنغام الموسيقى الصاخبة مع بعض النجوم والنجمات، وعلى رأسهم خالد الصاوي، وبشرى، وأحمد السقا، ومحمد الشرنوبي وزوجته، وأحمد رمزي وزوجته، وعدد كبير من النجمات.

ولاقي الفستان ردود فعل مختلفة، حيث شبهه البعض بفستان الفنان اللبنانية زينة مكي، بسبب الجبونة الخلفية، في حين أشاد البعض بجمال الفستان وروعته، خاصة وأنه من تصميم المصمم العالمي زهير مراد من مجموعة rtw fall2020.


اليوم
الأسبوع
الشهر