إبنة المرشح للرئاسة الأمريكية بايدن تخطف الأضواء والجمهور يقارنها بإيفانكا ترامب

تصدرت أشلي بايدن، صاحبة الـ 39 ربيعًا، وابنة المرشح للانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن، الأضواء خلال الساعات القليلة الماضية، بين المتابعين عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تداولوا صورها، وبدأوا يقارنوا بينهل ويين إبنة الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب منافس والدها على ولاية رئاسية جديدة.

ورغم أن الكفة مالت لاختيار إيفانكا ترامب بأنها أجمل من أشلي بايدن وفق المتابعين، لكن التساؤلات انهالت حول مدى إمكانية أن تصبح آشلي حديث وسائل الإعلام في حال فوز والدها، لاسيما وأنها لغاية الآن ليست نشيطة على غرار إيفانكا في حملة انتخاب والدها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

سمية الخشاب: تعرضت للاغتصاب أكثر من 18 مرة مع المخرج خالد يوسف

ياسمين صبري تستقبل سيدة المطر والأخيرة تكشف ما جرى بينها وبين أبو هشيمة

بعد الظهور الفاضح لإبنته.. حسين فهمي يبكي على الهواء ويكشف علاقته معها

ريم الصانع تفقد الجمهور صوابه بظهورها بدون ملابس.. فيديو

تطورات الحالة الصحية للكويتية روان بن حسين

محمد عبده يقبل فنانة شهيرة على الهواء مباشرة ويثير الجدل

بملابس النوم.. شيراز تستعرض مفاتنها في إطلالة فاضحة

مذيع يتحرش بـ رانيا يوسف على الهواء والأخيرة: الجرأة تولعني.. فيديو

تحديد موعد أولى جلسات محاكمة محمد رمضان بتهمة التطبيع مع إسرائيل

بعد خطفها أبو هشيمة.. هدى الأتربي تستعراض تفاصيلها وتكشف سبب ظهورها شبه عارية.. فيديو

المؤبد لأب عربي هتك عرض ابنته وأجبرها على مشاهدة أفلام إباحية

شروط استحقاق المعاش وفئات المستفيدين بنظام الضمان الاجتماعي السعودي

أمينة العلي تظهر بروب ناعم: لاتزعلوني أردافي ما كبرت وخشمي حلو.. فيديو

وقعت ترتجف من شدتها.. قبلة ساخنة تسقط ممثلة مصرية على الأرض

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وآشلي بايدن من مواليد الـ 8 من يونيو 1981، وتعد ناشطة اجتماعية، وسيدة أعمال تنفيذية، وشخصية سياسية من ديلاوير، كما أنها معروفة باسم طفل جو بايدن. علاوة على ذلك، فهي ناشطة في مجال العدالة الاجتماعية.

وتزوجت آشلي الدكتور هوارد كيرين (أخصائي الأنف والأذن والحنجرة) في الـ 2 من يونيو 2012، وفي الوقت نفسه، تعمل في مستشفيات جامعة توماس جيفرسون في فيلادلفيا كجراح تجميل.

 أما إيفانكا ترامب فإنها كانت ترافق والدها خلال زياراته إلى الولايات الأمريكية كنوع من التشيع والمساندة له، على خلاف آشيلي بايدن التي لم تظهر مع والدها، وتقوم إيفانكا بتوجيه الرسائل للمواطنين لحثهم على انتخاب ترامب.

كما اتخذت إيفانكا من صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا تويتر منصة لدعم والدها من خلال نشر صوره، والفيديوهات للجولات الداعمة لوالدها في الانتخابات الأمريكية الحالية التي ينافس بها مع المرشح الديمقراطي جو بايدن.  

وقالت إن والدها لم يترشح لمنصب الرئيس ليفوز بثناء أولئك الموجودين في واشنطن ولكن من أجل "جعل أمريكا عظيمة مرة أخرى"، كما أنه سيكافح فيروس كورنا دون فرض إغلاق، مؤكدة: "أمريكا بحاجة إلى أربع سنوات أخرى من وجود محارب في البيت الأبيض".

إيفانكا البالغة من العمر 39 أيضًا تعد سيدة أعمال أمريكية، وعارضة أزياء سابقة، وهي ابنة ترامب من زوجته عارضة الأزياء السابقة ايفانا، وهي نائبة الرئيس التنفيذي في منظمة ترامب، حيث يتركّز عملها في إدارة العقارات والفنادق التابعة للشركة.


اليوم
الأسبوع
الشهر