ديما بياعة تنشر صور فاضحة.. وتعلق : اعتبروها فيلم قديم

شاركت الفنانة ديما بياعة، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام ، بصور جريئة لها ولزوجها .

وظهرت الفنانة السورية، في الصور التي وصفها بعض المتابعين بالفاضحة، وهي تقبل زوجها شيء طبيعي..

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ياسمين صبري تستعرض في المسبح.. والجمهور: يا ريت تمسحي الصورة

بسمة بوسيل ترد على حكي الناس بعد فيديو المداعبة مع زوجها تامر حسني.. فيديو وصور

طالب سعودي عبقري عمره 11 سنة يهكر منصة مدرسته.. الطريقة صادمة!

فنانة شهيرة تشتهي مضاجعة تيم حسن لإغاظة زوجته وفاء الكيلاني.. فيديو

صورة مسربة للسلطانة حليمة بالبكيني تثير غضب عشاق مسلسل أرطغرل

أرطغرل بحالة سكر مع حبيبته في فيديو مسرب.. ما حدث صادم!

عمرو أديب ينصح محمد رمضان بخيارين لا ثالث لهما.. فيديو

من البحر.. المذيعة علا الفارس تسحر متابعيها بإطلالة مثيرة

الرئيس الامريكي الجديد يواجه أول فضائحه الجنسية

نجمة العشق الممنوع سمر تعلق على مقطعها الجنسي الفاضح

كأنها حست.. إبنة رجاء الجداوي تكشف عن تصرف غريب لوالدتها قبل وفاتها

زوجة أبو هشيمة الثالثة تكشف سبب ظهورها شبه عارية.. فيديو

سعودي بتصرف ذكي ينقذ حياته من 400 قرد هجموا عليه.. فيديو

راغب علامة يحرج إعلامية شهيرة غازلته بكلمات مخلة

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وقالت أنها تعتبر الأمر عادي وإنها قضت معظم وقتها بالحجر المنزلي في المطبخ حيث تعيش في منزلها مع زوجها وعائلتها بالإمارات.

وبينت في إطلالتها ببرنامج الفنان سيف الدين سبيعي مؤخراً، أنها تعلمت العديد من الطبخات والمأكولات الجديدة حتى ظنت نفسها "شيف"، مؤكدة أنها لا تعلم كم أصبح وزنها لأنها "كسرت الميزان" بسبب خوفها من معرفة وزنها الزائد.

وتحدثت بياعة عن حياتها الشخصية، مبينةً أنها عاشت مع زوجة أبيها في طفولتها، وكانت تعتبرها مثل أمها، وكشفت عن أنها لم تعش مع والدتها وخالتها (مها وسلمى المصري) لأنها ترعرعت بالإمارات مع والدها، لذلك لم يكن لوالدتها وخالتها علاقة بدخولها لعالم التمثيل والدراما بل لأنها أحبت أن تصبح ممثلة منذ طفولتها. كما تحدثت الفنانة السورية،  عن ابنها "ورد" الذي يحب العلوم، قائلة إنه منذ أن كان صغيرا وهو يحب الاختراع والعلوم وهي تعمل على تنمية هذه الموهبة الموجودة فيه، مشيرة إلى أنها اقتربت من الثقافة المغربية عندما ارتبطت بزوجها أحمد الحلو.

وكون الفنانة ديما بياعة غائبة عن رمضان  2020 منذ آخر مشاركة لها في العام الفائت 2019 في مسلسل البيئة الشامية "سلاسل ذهب"، تحدثت بياعة عن سبب غيابها قائلة بأن ابنها "ورد" مرّ بظرف صحي قاسٍ ولذلك لم تستطع أن تتركه وتسافر وفضلت أن تبقى بجانب طفلها، مضيفة بأن فيروس كورونا المستجد حال أيضا دون ظهورها في هذا العام.

وعلّقت الفنانة ديما بياعة على الانتقادات الكثيرة التي طالتها بسبب الصور الحميمة التي تنشرها مع زوجها، مبيّنة بأنها لا ترى هذا الشيء معيبا، لكن على العالم العربي أن يكون أكثر تحررا؛ لأنه من الطبيعي أن تُقبل المرأة زوجها أو تحتضنه، قائلة "وإذا يعني اعتبروها فيلم مصري قديم".

 وأشارت الفنانة ديما بياعة إلى علاقتها مع الفنانة السورية كندا حنا، مبينة بأنها ألغت متابعة كندا على موقع إنستغرام وذلك لأن الأخيرة لا تتابع أحدا، قائلة: "كندا لغت متابعة الكل حتى زوجها وبالتالي أنا كمان لغيت المتابعة، أنا ما بفهم هي مالها قوة، مع أنها صديقتي وبحبا كتير بس لا يجوز".

وكشفت الفنانة ديما، تفاصيل البرنامج الخاص بها وزوجها "رحلة ديمة العجيبة" الذي حقق نجاحا كبيرا في أوروبا بحسب قولها، مضيفة بأنه لم يُحدث ضجة في العالم العربي لأن المسلسل يُعرض باللغة السويدية وتُرجم إلى الإنجليزية، مؤكدة بأن البرنامج حقق نجاحا باهرا في السويد وأحبه الشعب الأوروبي كثيرا، كما حصل على جائزة ونتيجة النجاح الذي حققه تم إنتاج جزء ثان منه.

وحول بعض التفاصيل والتفضيلات الأخرى قالت النجمة السورية،  إن مسلسل "صبايا" الذي انتشر عربيا وحقق نجاحا لها فقد بريقه بعد الجزء الثاني، مشيرة إلى أنه يُعتبر تجربة مهمة بالنسبة لها، وأن أعز صديقة لها من الـ صبايا هي الفنانة السورية ديمة الجندي.

ورأت بياعة بأن مسلسل "قوس قزح" كان تقليدا لمسلسل "الفصول الأربعة" لكن كل عمل له نكهته الخاصة، مؤكدةً على أن مسلسل "الفصول الأربعة" أهم عمل في مسيرتها الفنية، كما قالت بأنها تُفضل تجربتها مع الفنانة سلافة معمار أكثر من نظيرتها كاريس بشار، لأن هناك كاريزما وكيمياء خاصة بينها وبين سلافة.

ولفتت إلى أن خالتها الفنانة سلمى المصري تفوقت على والدتها مها المصري في مجال التمثيل.


اليوم
الأسبوع
الشهر