شاهد كيف أصبح أنف وشكل شمس الكويتية بعد عملية التجميل

شاركت الفنانة شمس الكويتية، جمهورها ومتابعيها ومحبيها، من خلال حسابها على موقع إنستغرام، بصورة حديثة لها.

وعلقت النجمة الكويتية على اطلالتها بالقول : "أتمنى أن تصادف السعادة طريق أولئك الذين يسعون في إسعاد غيرهم.. صباح الخيرات".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

اعترافات صادمة لـ إلهام شاهين: حملت مرتين واجهضتهما واقمت احتفال صخم بطلاقي

بعد تسريب تفاصيل طرد دياب للشربيني.. أسما شريف تتدخل بقوة في خلافهما

لجين عمران تفقد الجمهور صوابه بفستان مكشوف الصدر ومفتوح من الأسفل.. فيديو

ملكة جمال العرب تطل ببنطال مقطع وتتعمد إبراز منطقة حساسة.. شاهد

في أحدث اطلالة.. عشيق زوجة أبو هشيمة السابقة يتغزل بزوجته بجرأة كبيرة.. صور

بملابس ملتصقة بجسدها.. ياسمين صبري تستعرض مفاتنها في اجرأ ظهور

ريم الصانع تظهر منبطحة على سرير النوم في احدث إطلالة

تحذير.. 4 فواكه ترفع مستويات السكر في الدم

بعد أن طلب معاشرتها .. لص يفقد رجولته على يد امرأة

قالت أنها لا تخشى زوجها.. عبير صبري تتجاوز كل الخطوط الحمراء وتكشف المستور.. صور

تحذير من إجراء خطير يهدد خصوصية مستخدمي "إنستجرام"

في 3 كلمات.. ترامب يعلق على إصابة بايدن

شمس الكويتية تتعمد إثارة المارة في الرياض بملابس فاضحة

رقصة فنانة خليجية على الهواء تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

وظهرت الفنانة شمس ، في هذه الإطلالة بملامح وجه متغيرة تماما، عن ملامحها التي اعتادها عليها الجمهور، في إطلالاتها السابقة.

وتساءل متابعون إن كانت قد أجرت عملية تجميل جديدة حتى ظهرت بهذا الشكل ، إلا أن نجمتهم الجميلة لم ترد على تساؤلاتهم حتى الآن.

وتلقت الفنانة شمس الكويتية، ردود فعل متباينة بعد نشرها لصورتها الحديثة التي كشفت عن نصفها الأعلى فقط ، وبدت بمكياج خفيف مع أحمر شفاة صاخب اللون.

ففي الوقت الذي أبدى عدد من المتابعين إعجابهم الشديد بإطلالتها الممتلئة بالجمال والانوثة والأناقة، تغزل فيها عدد آخر بجراءة كبيرة، وتساءل البعض إن كانت قد أجرت عملية تجميل خاصة في الأنف الذي بدا بشكل غير شكله السابق.  

ومؤخرًا نشرت الفنانة شمس الكويتية، صورة إغراء حديثة لها، من خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، سحرت بها عقول متابعيها.

وعلقت النجمة الكويتية على اطلالتها الجريئة والحديثة قائلة لجمهورها ومتابعيها : "صباح الخير" ووضعت نهاية تعليقها شكل قبلة وقنبلة وباقة ورد.

وظهرت الفنانة شمس وهي بشورت قصير باللون البني، وفانيلة باللون الأبيض تتوسطها رسمة وردة كبيرة ، بالإضافة إلى قميص مفتوح، وحذاء رياضي باللون الأزرق.

كما بدت وهي مفترشة جلوساً، البلاط ويديها ملتفتان حول ساقيها المكشوفان ، وعينيها تنظران نحو الأفق البعيد يمينا وعليهما نظارة شمسية حجبت جمال وسحر عينيها.

واختارت النجمة الكويتية لهذه الإطلالة الجميلة ، تسريحة شعر جذابة غمرت خصلاتها القصيرة وجنتيها ، كما اختارت مساحيق تجميل خفيفة جدا لم يبرز منها سوى أحمر الشفاة.

تعليقات المتابعين عبرت عن دهشتهم من هذا الظهور الجريئ والجميل لنجمتهم شمس الكويتية، فصبوا عليها كلمات مديح وثناء وعشق وحب ، فاق وصف بعضها الخيال.

يذكر أن آخر أعمال النجمة شمس الكويتية،  أغنية «كهربا» التي صدرت في شهر سبتمبر الماضي،  وهي أولى أغنيات ألبومها الجديد باللهجة المصرية، الذي يحمل اسم «شيزوفرينيا».

ويضم الألبوم 14 أغنية، تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين، أبرزهم أيمن بهجت قمر وخالد عز، وستطلق بقية أغنيات الألبوم تباعاً على مدار الأسابيع المقبلة.


اليوم
الأسبوع
الشهر