10 صفات في الرجال تثير جنون النساء

فكرة الانجذاب إلى شخص دون آخر، هي فكرة معقدة بعض الشيء، فما قد يعتبره البعض شيئًا جذابًا، قد يبدو للبعض الآخر شيئًا مثيرًا للاشمئزاز، خاصة حين يتعلق الأمر بالمظهر، لأن مقياس الجمال يختلف بطبيعة الحال من شخص لآخر، كل حسب معاييره.

لكن حين يتعلق الأمر بالصفات، فإن الطريقة التي يتصرف بها الناس تحظى بأهمية المظهر نفسها. وبالفعل، هناك بعض التصرفات التي يمكن أن يقوم بها الرجال، وتكون مثيرة وجاذبة للنساء بشكل كبير. ونستعرض فيما يلي صفات في الرجال تثير جنون النساء:

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بملابس ملتصقة بجسدها.. ياسمين صبري تستعرض مفاتنها في اجرأ ظهور

ريم الصانع تظهر منبطحة على سرير النوم في احدث إطلالة

قالت أنها لا تخشى زوجها.. عبير صبري تتجاوز كل الخطوط الحمراء وتكشف المستور.. صور

شمس الكويتية تتعمد إثارة المارة في الرياض بملابس فاضحة

رقصة فنانة خليجية على الهواء تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو

نسرين طافش تكشف أخيرا مواصفات فارس أحلامها.. فيديو

درة تنشر صور جديدة من حفل زفافها.. شاهد

لا علاج له.. مرض خطير قد يصيبك إذا تناولت بيضة واحدة

ملحن لبناني: راغب علامة شخص خائن وعينه بيضاء

وفاة عروسين في يوم الصباحية بسبب ما حدث أثناء الاستحمام

حلا الترك تحدث ضجة بسبب فيديو من بث مباشر.. شاهد

ردّ نهائي حول مهاجمة تامر حسني لزوجته بأغنية

والدة ريم النجم لابنتها: "صدرك طالع تستري".. فيديو

لجين عمران تستعرض أردافها بمايوه شفاف وتشعل أنستجرام

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

الشهامة

وهي صفة ربما يرى كثيرون أنها لم تعد موجودة، وربما تعد ندرتها، أو قلة الرجال الذن يتحلون بها، هي السر وراء تميزها وانجذاب النساء التام للرجال القليلين الذين يتحلون بها.

التواصل بلغة العين

وهي صفة أخرى شبيهه بالصفة السابقة من حيث الندرة، خاصة وأن أغلب الناس لم يعودوا يرفعون أعينهم عن هواتفهم المحمولة لمتابعة وسائل التواصل اجتماعي، والانغماس في الألعاب وغيرها من النشاطات التي يقومون بها على الهواتف. ولهذا بات من الصعب أن تجدي الرجل الذي يمكنه التواصل معك بعينيه، والحقيقة أن هذه الصفة واحدة من الصفات التي تراها المرأة جاذبة ومثيرة لها عند توافرها بالرجل.

أخذ زمام المبادرة

إن أخذ زمام المبادرة أو القدرة على اتخاذ القرار بشكل مسبق دون انتظار أي عوامل، صفة أخرى  تحبها النساء بالرجال، لأنها تعكس قوة في الشخصية ورغبة في الانطلاق وخوض التجربة.

حسن تمضية

كذلك حسن تمضيت الوقت وممارسة الهوايات، تعد صفة جاذبة للمرأة وتعتبرها أكثر أهمية في الرجل من منحها الهدايا، فالدراسات تبين أن النساء يبحثن عن شركاء يعتنون بالتجارب أكثر من الهدايا.

إظهار الكفاءة

وهي صفة أخرى تفضلها النساء في الرجال، حيث تشعر المرأة بانبهار وانجذاب تجاه الرجل الذي يمتلك موهبة حل المشكلات، امتلاك الشغف، الكفاءة والقدرة على تحقيق النجاح.

الأمانة

الأمانة تعد واحدة من أهم الصفة التي تعتبرها كثير من النساء بمثابة "صك النجاح" في علاقتهن بالرجال، فواحدة من أكثر الصفات التي تثير ضيق وغضب النساء هي الكذب والغش، ولهذا يملن بشكل أكبر للرجال الذين يتميزون بالشفافية والأمانة في تعاملاتهم وعلاقاتهم.

المغامرة المحسوبة

وهي صفة مميزة تفضلها المرأة في الرجل، لأنها تمنحها آفاقًا جديدة للانطلاق والمضي قدمًا إلى الأمام بقدر كبير من التوازن والرزانة، بعيدًا عن التهور والطيش.

العاطفة

إن إظهار عاطفة الرجل للمرأة، صفة ترغبها النساء كذلك، فما جدوى الانجذاب لرجال لا يمكنهم اظهار عواطفهم، والحقيقة أن إظهار العاطفة واحدة من الصفات التي تبحث عنها النساء في الرجال.

 تحمل المسؤولية

القدرة على حمل المسؤولية والانتباه ، هي الصفة التي تعني قدرة الرجل على الانصات للمرأة وسماع ما تقوله، أو ما تشكو منه، والتأكد كذلك من تلبية احتياجاتها دون تنصل من المسؤولية، وهذه الصفة تجذب المرأة للرجل .

معاملة الآخرين باحترام

وهي صفة مهمة -أيضًا- للمرأة، وتود توافرها في الرجل الذي قد ترتبط به، فمعاملة الآخرين بقدر من الطيبة والاحترام عادة ما تكون مؤشرًا لشخصية الرجل المميزة، ومؤشرًا كذلك للطريقة التي سيتعامل بها معها في حياتهما المستقبلية.


اليوم
الأسبوع
الشهر