بالمايوه.. ياسمين صبري تظهر برفقة شاب عاري

أصيب الكثير من جمهور ومحبي، الفنانة المصرية ياسمين صبري، بالصدمة ، جراء ظهورها برفقة شاب غريب وهو بدون ملابس على شاطئ البحر.

وعبر عدد من جمهور ياسمين صبري، عن غضبهم الشديد، من الجراءة غير المألوفة للفنانة ، والتي تجاوزت جراءة زميلاتها الفنانات الشهيرات على مستوى المنطقة العربية. حسب قولهم .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لي لي ابنة منى زكي وحلمي تظهر بحركات مثيرة داخل غرفة نومها.. فيديو

بطلة ابنة السفير تخون زوجها مع بطل قيامة عثمان.. صور

في أحدث إطلالة.. نجمة حريم السلطان تكشف بطنها المنتفخة بحملها دون زواج

مفاجأة.. شاهد أحمد زاهر نسخة طبقة الأصل من هذه الممثلة التركية

غادة عبد الرازق تثير الجدل بأحدث صورها.. "في حاجة غلط"

فنانة شهيرة تورطت في فيلم إباحي.. شاهد كيف أصبح شكلها الآن

قطع لسان المختار يتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي

منى زكي تصاب بالذهول بعد سماعها ابنها يطلب هذا الشيء بداخل سيارتها

ريهام عبد الغفور تفجر قنبلة: هددوني بالقتل وتعرضت للخيانة الزوجية مرتين.. فيديو

الدفاع المدني السعودي يوجه تحذير هام الى سكان هذه المناطق

هذا ما فعله تركي آل الشيخ فور وصوله إلى الرياض.. فيديو

شاهد كيف تنبأ أحمد زكي بوفاة نجله هيثم قبل سنوات طويلة

تطورات جديدة عن دينا الشربيني وعمرو دياب وما حدث بينهما في الفندق

هذا ما يحدث بجسمك عند تناول الطعام الأسود

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

ودار جدل بين جمهور النجمة المصرية، من خلال تعليقاتهم على الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك حول هوية الشاب الأسمر الذي ظهر برفقتها ، وهما سعيدان للغاية وكأنهما في أول أيام شهر العسل أو خرجا للتو من سهرة خاصة بهما. كما علق بعضهم.

ففي حين قال معلقون أن الشاب من اليونان ، وأن الصورة التقطت خلال الإجازة التي قضتها ياسمين صبري مع زوجها مؤخراً في اليونان ، قال آخرون انه شاب إيطالي .. وذهب طرف ثالث منهم للتخمين بشأن هوية الشاب العاري حيث قالوا أنه ليبي. . أما الطرف الرابع فقال غاضباً انه إسرائيلي، مع أن ملامحه لا تبدو كملامح الإسرائيليين.

الصورة المتداولة للفنانة ياسمين صبري، تكشف عن تغطية الشاب الذي بجوارها بقطعة قماش للجزء الأسفل من جسده العاري فيما ترك جزءه الأعلى دون ملابس،  كم تكشف عن ارتداء الفنانة حمالة صدر ومايوه فقط ، رغم تعمدها إخفاء جسدها من اسفل الصدر وما تحته.  

 وأمس شاركت الفنانة المصرية جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديو والصور إنستغرام، بصورة حديثة لها، وهي على متن يخت اشتراه لها زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مؤخراً.

وظهرت الفنانة صبري في الصورة وهي ترتدي سروالاً أبيضاً وضيقاً، وقميصاً أسوداً، وموجهة أردافها نحو عين الكاميرا وعينيها الساحرتان تنظران إلى النصف الأسفل من الشخص الذي يلتقط لها الصورة.

واختارت ياسين لهذا الإطلالة التي بدت فيها جالسة على اريكة داخل اليخت، مكياجا خفيفا ذو الوان هادئة مما زاد من جمال وتميز ظهورها الجديد الخاطف للأنظار.

وحظيت الإطلالة بتفاعل كبير من قبل متابعيها ومحبيها، الذين امطروها بالاشادات والإطراء والحب والغزل، ليصل عدد إعجاباتهم بهذه الصورة إلى نحو 600 الف إعجاب، بالإضافة إلى أكثر من 4 آلاف و600 تعليق خلال أقل من 48 ساعة.

وتصدر اسم الفنانة المصرية ياسمين صبري، مجدداً ترند السوشال ميديا، خلال الساعات الماضية، وذلك عبر اطلالتها الجديدة والجريئة على اليخت وسط البحر الأحمر في مدينة الجونة. 

وكانت الفنانة ياسمين صبري تعرضت لانتقادات كثيرة خلال الأيام الماضية بسبب بسبب احتجابها عن مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، بإستثناء ظهورها في حفل الافتتاح فقط.

وابدوا استغرابهم من عدم مشاركتها في متابعة عروض الأعمال السينمائية التي عرضت بالمهرجان أو غيرها من الفاعليات الفنية. مشيرين إلى إنها لم تشارك في المهرجان بالفعل بل تواجدت من أجل قضاء إجازة جديدة لها .

وظهرت الفنانة ياسمين صبري، عند تدشين فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، في إطلالة حديثة ، خطفت بها أنظار الجمهور إليها، واشعلت مواقع التواصل الإجتماعي.

الإطلالة نشرتها الفنانة صبري في وقت سابق،  عبر حسابها على موقع إنستغرام، وهي الإطلالة الوحيدة التي التقطت لها من على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة.

 وارتدت ياسمين صبري، في هذه الإطلالة فستاناً طويلاً لامعًا باللون الأزرق مكشوف الذراعين، مع  حزام ناعم باللون الكحلي على خصرها، وارتدت اكسسوارات فاخرة، مع مكياج بسيط زاد من أناقة اطلالتها.

 وبدت منحنياتها بارزة للعيان من وراء الفستان الضيق ، خاصة عندما رفعت يدها اليمنى إلى الأعلى مع انحناء جانبية بسيطة.

وقالت ياسمين في تصريحات صحفية، إن سبب اختيارها لون الفستان لايمانها بعلم الطاقة وتاثيره على الأشخاص، حيث ان اللون الازرق يبعث الاسترخاء والراحة في النفس وهو من الوان الاحجار الكريمة التي تستخدم في علم الطاقة.

ونالت اطلالتها اعجاب خبراء الازياء والجمهور الذي علق على صورها التي نشرتها عبر حساباتها في مواقع التواصل بكلمات الغزل والاعجاب.


اليوم
الأسبوع
الشهر