حليمة بولند تكشف بطنها كاملة في إطلالة ساخنة.. صور

تداولت صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، وأخرى تحمل اسم الفنانة والإعلامية حليمة بولند، صور جريئة للأخيرة، من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام".

وأطلت النجمة الكويتية، في هذه الصور وهي تستعرض جمالها ومفاتنها وانوثتها، بقطعة قماش قصيرة وضيقة فوق أردافها بألوان متعددة، وسروالًا  ضيقاً بنفس الألوان ، فيما بطنها مكشوفة بالكامل مع صدرها وذراعيها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

درة تعن على الهواء إنفصالها عن زوجها وتغادر إلى الإسكندرية.. شاهد

لقتله شاب دخل غرفة نوم زوجته.. صدور حكم قضائي على زوج فنانة عربية شهيرة

درة تعتذر لزوجها على الهواء مباشرة.. فما هو الخطأ الجسيم الذي أرتكبته؟

السعودية .. الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية : أمطار وجريان السيول غدًا

لو كان حيا سيموت بسببك.. ابنة سعيد صالح تهاجم محمد رمضان

فنانة صاعدة تكشف أجزاء حساسة للغاية.. والجمهور: أجمد من جورجينا

صدور قرار بحق زوج نانسي عجرم وسجن قد يصل الى 20 عامَّا

وزارة الحج والعمرة السعودية تعلن عن 50 وظيفة إدارية شاغرة

بعد ظهورها معه بالمايوه.. ليلى أحمد زاهر تدخل في نوبة ضحك ووالدها يحتضنها من الخلف

تعليق صادم من سمير غانم على مشاهد زوجته الساخنة مع عادل إمام

سر غير متوقع لإنفصال عمرو دياب ودينا الشربيني تقف ورائه درة وياسمين صبري

إغتصاب جماعي لإعلامية عربية شهيرة بمشاركة حبيبها 

شاهد لحظة استقبال محمد رمضان في قصر الزعيم عادل إمام

منى زكي تكشف نصفها الأسفل مع صدرها وسط مياه جارية.. صور

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وتعمدت الإعلامية حليمة بولند، في اطلالتها، القيام بحركات إغراء جريئة ومختلفة ، منها الإمساك بخصرها والانحناء قليلا لتبرز أردافها، وكشف حمالة الصدر.

وتسببت الصور المتداولة، بتوجيه هجوم وانتقاد واسعين، على الفنانة بولند، من قبل عدد من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام"، ووصفها بعضهم بالوقحة.  

وفي سياق متصل ، نشرت الفنانة والإعلامية الكويتية حليمة بولند، صور لها ، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" أثارت موجة جدل بين متابعيها.

وظهرت الفنانة حليمة بولند، في ثلاث صور ، مرتديةً بنطالًا جينزًا ممزقا باللون الأزرق وفانيلة باللون الأحمر مكشوفة الصدر والأكتاف، وهي على ظهر حصان باللون البني.

كما ارتدت الإعلامية الكويتية، خوذة باللون الأزرق ونظارة شمسية انيقة، مع تسريحة شعر سلسة انسدلت خصلاتها نحو كتفيها واجزاء من صدرها وظهرها المكشوفان.

وتعمدت حليمة بولند، في هذا الظهور الجريئ والجميل، الأنحناء إلى الأمام واحتضان رقبة الحصان بدلا من الإمساك بالحبل المربوط إلى وجهه -كما يفعل الفرسان حين يصعدون ظهور الحصانات-.

أما في الصورة الرابعة فظهرت وسط مكان أخضر  مع طفليها وهي ترتدي نفس الملابس الممزقة والمكشوفة ، وأيضا النظارة الشمسية ، وتنظر باتجاه الشخص الذي يلتقط لهم الصور، بإبتسامة حميمية .

وتلقت النجمة الكويتية، الكثير من تعليقات المتابعين، التي شهدت جدلا واسعاً بينهم، فمنهم من أبدى إعجابه ومنهم من وجه لها انتقادات حادة واتهمها بالمبالغة في إثارة الجمهور وتجاوز الخطوط الحمراء، ومنهم من سخر منها وتحرش بها.

وشهدت الأيام الماضية، تداول مقاطع فيديو وصور جريئة للفنانة والإعلامية الكويتية حليمة بولند عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك إثر الهجوم الذي شنته عليها إحدى الفاشينيستات الكويتية، على خلفية إطلالاتها المثيرة للجدل.

 وكانت بولند قد نشرت هذه المقاطع والصور المتداولة في أوقات سابقة على حسابها بموقع إنستغرام ، واثارت حينها إعجاب البعض وغضب البعض الآخر.

وظهرت الفنانة حليمة في بعض الصور، وهي تستعرض أردافها وجمالها وأناقتها، على شاطئ البحر، وعينيها مركزة على الشخص عين الكاميرا ، دون أن تلتفت لمياه وامواج البحر الهادرة أمامها.

وارتدت في تلك الصور ، فستاناً أحمراً ملتصقاً  بجسدها، ومكشوف الصدر، فيما أردافها في بعض هذه الصور موجهة نحو عين الكاميرا.

وعلق متابعون قائلين : "الأحمر شرر من نار ، فستان زواج بوسط البحر، الأحمر خطر،  جميلة الجميلات بدون منازع ، احسه فيتشوب، حلوة كثير جدا، تجنني ملكة جمال الإعلاميات".

يذكر أن الفنانة حليمة بولند البالغة من العمر 39 عاما شاركت في العديد من البرامج التلفزيونية  والمسلسلات الدرامية وتمتاز بشهرة كبيرة في الوسط الفني العربي.

وكانت قد تعرضت لهجوم وسخرية قبل نحو أسبوع من قبل مواطنتها الإعلامية مي العيدان، وذلك في  مقطع فيديو عبر حسابها على موقع انستغرام، بسبب  ظهورها الأخير بملابس وصلت إلى رقبتها وجاء ذلك على غير عادتها.

وتطرّقت “مي العيدان” في الفيديو إلى مظهر حليمة الأخير.  مشيرة إلى أنها اصبحت ترتدي ملابس محتشمة للعنق.

 واضاف “العيدان”  بأن بولند عمدت ذلك بعد أن شنت السلطات الكويتية حملة على الفاشينيستات اللواتي يتجاوزن الأخلاق والآداب العامة في البلاد .  

وعلّقت ساخرة: “الشيء اللي ضحكني وموتني ضحك الصراحة بعد الهبة اللي صارت الحين من الداخلية لهم ألف تحية وسلام حليمة بولند قامت تلبس لهني يا جماعة (مشيرة إلى أعلى عنقها). أعتقد لو تعطونها أسبوع حليمة تلبس الحجاب”، وأضافت: “كان من زمان يا داخلية”.

وتشهد دولة الكويت في الوقت الحالي العديد من القضايا التي طالت فاشينيستات وفنانات ، نتيجة المحتويات المخالفة للآداب العامة التي ينشرنها على مواقع التواصل الإجتماعي. 


اليوم
الأسبوع
الشهر