تسريب صور نادرة لـ ياسمين صبري يشعل منصات التواصل

أشعلت مجموعة صور نادرة واخرى حديثة ، للفنانة ياسمين صبري، منصات التواصل الاجتماعي، بعد نشرها في حساب يحمل إسمها على "تويتر".

وتداولت صفحات متخصصة في مجال الفن، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، تلك الصور، وقالوا إن بعضها مسربة ، وتنشر لأول مرة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وقوع 11 فناناً وفنانة مصريين في فخ إسرائيل.. صور

بدور البراهيم تخطف الأنظار بعد ظهورها بعباءة ضيقة

وفاء الكيلاني بعد الدايت بجينز ضيق وبطن مكشوف.. صور

مي عمر تشعل أنستجرام بصورة حميمية مع زوجها من على السرير

أول ظهور للفنانة نجلاء فتحي منذ 20 عاماً.. شاهد كيف أصبح شكلها

رد ناري من تيم حسن على سؤال غريب لمتابعة عن زوجته وفاء الكيلاني

زينة تتعمد الانحناء لإبراز أردافها بمايوه يكشف ماتحته.. صور

تكشف لأول مرة.. أسرار الحرب غير المعلنة بين محمود ياسين وعادل إمام

أسيل عمران تستعرض أردافها على حافة رخام بلباس ضيق

انتوا خايفين من إيه.. إسرائيل ترد على الغضب المصري من صورة محمد رمضان

قبل قليل.. الموت يفجع الفنان عبدالمجيد عبدالله

فضيحة جنسية تدمر مستقبل نجمة سنوات الضياع لميس

هاني شاكر ينهي نجومية محمد رمضان ويفضحه على الهواء

زوجة السيسي تكشف سر الخاتم الفضي الذي لا ينزعه من يده إطلاقاً

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

 وظهرت ياسمين صبري من خلال الصور المتداولة،  وهي بالمايوه، وكذا بملابس قصيرة وضيقة وأخرى مكشوفة لمعظم اجزاء جسمها.

واوضح  متداولو الصور النادرة ، إنها تعود إلى عدة جلسات خاصة بالفنانة المصرية ، منها بعد حفل زفافها الأول، قبل بداية مسيرتها الفنية عام 2014. 

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري، كشفت في مقابلة تلفزيونية سابقة أن اسم زوجها الأول "محمد"، وأنه يعمل في مجال الطب ويهوى ممارسة الرياضة، مضيفة بأنها تعرفت عليه اثناء عمل والدها الطبيب بالمستشفى نفسها الذي كان يعمل فيه ذلك الطبيب .

وقالت إنها بعد وقت قصير من تعرفها عليه ، تزوجا . لافتة إلى أنه كان متزوجاً في الوقت ذاته ولديه أولاد، وأنه يكبرها بعدة سنوات.

 كما كشفت أنها تزوجت به قبل دخولها المجال الفني، ثم بعد ذلك بدأت خطواتها الفنية الأولى.

 وصرحت الفنانة ياسمين صبري حينها أنها وافقت على الارتباط بالطبيب محمد سراً، وسافرت بعد ذلك إلى أمريكا، حيث تعيش والدتها، ثم عادت إلى مصر وحدثت خلافات مع زوجها، وانفصلت عنه، ثم بدأت خطواتها الفنية وحققت النجاح.

واكدت ياسمين انه ورغم سعادتها مع زوجها الأول ، إلا أنها حدثت المشكلة الكبرى بعد أن كشفت عن زواجهما، وهو ما كان يرفضه زوجهاً احتراماً لزوجته الأولى وتجنبا لوقوع مشاكل أسرية ، فوقع الطلاق.

يذكر أن ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة عقدا قرانهما في حفل محدود منتصف أبريل الماضي، بمنزل الأسرة وحضور العائلتين، دون أي مدعوين من وسطي الفن والأعمال، خاصة أن العروسين من الأسماء البارزة فى المجالين وكان البعض يتوقع أن يُعقد قرانهما فى حفل كبير وأجواء صاخبة، وذلك بسبب إجراءات مواجهة تفشي فيروس كورونا.  

 وتسبب حينها غياب والد ياسمين صبري،  عن الحفل بأزمة كبيرة وجدل واسع ، حيث تكهن البعض برفضه زواج ابنته بأبو هشيمة،  وتبين لاحقا أنه في العزل الصحي بسبب مشاركته في علاج حالات مصابة بفيروس كورونا.

 وقال العرساون فى بيان بعد عقد قرانهما "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية"، وأضافا: "وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذى أعلناه لكم خلال الشهر الماضى بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون"

كما تجدر الإشارة  أن ياسمين صبرى كانت ترتب لإقامة حفل بأحد الفنادق الكبرى، ولكن مع التطورات التى فرضها فيروس كورونا المستجد، والتدابير الاحترازية المعمول بها فى المنشآت السياحية، اختارت أن يقتصر الأمر على احتفال عائلى بسيط.


اليوم
الأسبوع
الشهر