بالأبيض الضيق.. لجين عمران تداعب شعرها المتطاير في الهواء

أطلت الإعلامية السعودية لجين عمران، على جمهورها ومحبيها ومتابعيها، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، بمشهد إغراء ساخن.

ونشرت هذه الإطلالة على حساب أحد معجبي الإعلامية السعودية، في موقع إنستغرام، وعلق عليها متسائلاً المتابعين: " في أكثر من لجين هيبة؟ ما اتوقع في".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

في أحدث اطلالة.. عشيق زوجة أبو هشيمة السابقة يتغزل بزوجته بجرأة كبيرة.. صور

بملابس ملتصقة بجسدها.. ياسمين صبري تستعرض مفاتنها في اجرأ ظهور

ريم الصانع تظهر منبطحة على سرير النوم في احدث إطلالة

قالت أنها لا تخشى زوجها.. عبير صبري تتجاوز كل الخطوط الحمراء وتكشف المستور.. صور

شمس الكويتية تتعمد إثارة المارة في الرياض بملابس فاضحة

رقصة فنانة خليجية على الهواء تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو

نسرين طافش تكشف أخيرا مواصفات فارس أحلامها.. فيديو

درة تنشر صور جديدة من حفل زفافها.. شاهد

لا علاج له.. مرض خطير قد يصيبك إذا تناولت بيضة واحدة

ملحن لبناني: راغب علامة شخص خائن وعينه بيضاء

وفاة عروسين في يوم الصباحية بسبب ما حدث أثناء الاستحمام

حلا الترك تحدث ضجة بسبب فيديو من بث مباشر.. شاهد

ردّ نهائي حول مهاجمة تامر حسني لزوجته بأغنية

والدة ريم النجم لابنتها: "صدرك طالع تستري".. فيديو

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

وظهرت لجين في الصورة وهي بسروال وقميص ملتصقان بجسدها باللون الأبيض، وشعرها يتطاير في الهواء الطلق، فيما يدها اليسرى تداعب خصلاته بحميمية مفرطة.

وبدت وهي تستعرض جمالها ورقتها واناقتها،  مستندة في وقفتها على شبك من نحاس ، في لوحة بدت ممتلئة بالجمال والانوثة والأناقة الاستثناء. حسب وصف أحدهم.  

وكانت الإعلامية السعودية قد شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع إنستغرام، بمقطع مصور لها ، وصلت عدد مشاهداته، إلى ما يقارب من اثنين مليون مشاهدة .

وظهرت لجين عمران، في مقطع الفيديو في مشهدين وهي على السجادة الحمراء في فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي التي اختتمت مساء يوم الجمعة الماضي.

واحتوى المشهد الأول على إطلالة أنيقة ارتدت لها فستاناً أحمراً مكشوف الصدر بالكامل ، مع كمامة باللون الأحمر، وتسريحة شعر جذابة انسدلت خصلاتها نحو ظهرها بإنسياب بديع خطف أنظار الجمهور إليها ، كما خطفها جمال وأناقة وانوثة لجين.

وزينت النجمة السعودية، صدرها البارز للعيان ، بعقد الماس لم يستطيع لمعانه مضاهة لمعان ونعومة صدرها وبشرتها التي كانت طاغية إلى حد كبير. بحسب أحد المتابعين.

وعلقت الإعلامية لجين عمران، على مقطع الفيديو محل العرض هنا، قائلةً : "على الهواء مباشرة.. لحظة وصولنا لحفل إفتتاح #مهرجان_الجونة_السينمائي ".

وفور نشرها لهذا الفيديو أمطر محبو ومتابعو لجين ، المقطع بنحو 3900 تعليقاً، جميعها تحتوي على مضامين إطراء واعجاب وغزل وحب وإشادة، بالإضافة إلى تحرشات لفظية، ناهيك عن المشاهدات التي قاربت من الإثنين مليون مشاهدة.

ومؤخرًا شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع إنستغرام، بصورة إغراء جريئة، أثارت إنبهارهم.

وظهرت لجين عمران، في الإطلالة الحديثة مفترشة أريكة لونها بنفس لون روب نومها الذي ارتدته، وبين يدها أرنب أبيض صغير تبتسم نحوه وتمسد شعره وكأنه طفلها الصغير.

وكشفت الإعلامية السعودية من خلال هذه الإطلالة عن اجزاء من مفاتنها، وهي ساقيها مع ذراعيها التي بدت وكأن الصبح أطل منها فتوزع النور من بين اناملها لكل الإرجاء. حسب وصف أحدهم.

وعلقت لجين بالقول : " #كلمات_أعجبتني .. الهدوء يحتاج إلى الكثير أما الضجيج .. يكفي لإتقانه أن تمتلك موهبة الصراخ" ثم ذكرت الشخصية التي استعارة منها هذه المقولة وهي محمد الرطيان.

وأضافت في استعارة أخرى من أقوال مارلين مونرو :"يضج ما حولي بكثير من الأصوات ، لكني لا آبه إلا بما في قلبي من ضجيج للأمنيات".

وختمت النجمة السعودية تعليقها بإستعارة مقولة من مقولات جبران خليل جبران :"مملة الوحدة .. لكنها أكثر إنصافا من ضجيج يمتلئ بالنفاق "  

ولقت صورة لجين ، هذه تفاعلاً كبيرًا من قبل متابعيها ومحبيها، الذين امطروها بالاشادات والإطراء والحب والغزل. متمنين أن تظل حاضرة معهم بإطلالاتها على الدوام. 


اليوم
الأسبوع
الشهر