إبنة بايدن تتصدر تويتر بالتزامن مع إقترابه من البيت الأبيض.. صور حديثة

تصدر اسم إبنة المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية جو بايدن، "آشلي" موقع تويتر ، بالتزامن مع حصول والدها حتى الآن على أغلبية أصوات الناخبين .

 وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، خاصة في السعودية ودول الخليج، صور آشلي، على نطاق واسع ، لتتصدر قائمة تفاعلاتهم واهتماماتهم خلال الساعات الماضية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فضيحة جنسية تدمر مستقبل بطلة مسلسل حريم السلطان

"دا انتي جورجينا جدا".. شاهد معلق ينفعل بوجه ياسمين صبري

هل هذه ابنة الفنانة ليلى علوي السرية؟

خانها 6 مرات.. قصة حب سمير غانم ودلال عبد العزيز بتفاصيلها المثيرة

فنانة شهيرة تعترف بسخونة مشهد مع عادل إمام: قطعني بوس!

بعد سنوات من العرض.. المؤسس عثمان وقيامة أرطغرل في مهب الرياح

إلهام شاهين تعترف أخيرا بسر فشلها مرتين بالزواج.. وأكثر ممثل ارتاحت معه

عشيق زوجة أبو هشيمة السابقة يطلق وصف ساخن على زوجته.. صور

بطل مسلسل انت اطرق بابي يخطب هاندا.. شاهد جمالها الساحر

بطلة قيامة عثمان بالمايوه في صورة مسربة

أول تعليق لمحامي زوج نانسي عجرم على حكم سجنه 20 عام

ياسمين صبري تمسك أردافها بشدة والجمهور يحسد أبو هشيمة

بسمة بوسيل مزاجها رايق بعد مداعبة تامر حسني.. شاهد

فيديو نادر جداً.. أحمد زكي يتنبأ بنهاية نجله هيثم

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وقارن المغردون بين جمال أشلي ، وبين جمال إيفانكا ابنة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترمب، الأمر الذي أثار تفاعلا واسعًا.

 وتساءلوا إن  كانت ستسير آشلي على خطى إيفانكا التي أثارت الجدل كثيرًا خلال فترة ولاية والدها ترمب، وإن كانت ابنة بايدن ستحذو حذوها حال نجح والدها وتصبح حديث وسائل الإعلام.

 ولكن شبكة سي إن إن الأمريكية، ذكرت أن الصورة المتداولة وهي منتشرة على غوغل، لا تعود لابنة بايدن، وإنما هي لعارضة "موديل" برزت على مواقع عديدة تتعلق بالموضة وتصفيف الشعر.

 وأشار مغردون إلى الشبه الكبير بين ملامح آشلي الحقيقية وبين ملامح الممثلة الأمريكية ميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري.

وما تزال تفاعلات رواد موقع توتير ، مستمرة مع صور وتحركات أشلي بايدن، صاحبة الـ 39 ربيعًا، وتحولت الكفة لصالحها ، أثناء نقارنتهم لها بإيفانكا، بعكس يوم أمس التي مالت الكفة لصالح الأخيرة.

كما انهالت التساؤلات حول مدى إمكانية أن تصبح آشلي حديث وسائل الإعلام في حال فوز والدها، لاسيما وأنها لغاية الآن لم تنشط كثيرا في حملة الانتخابات التي يخوض فيها والدها منافسة شديدة مع ترامب، كما تنشط  إيفانكا .

 وتظهر النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية الأمريكية حتى اللحظة ، تقدم المرشح الديمقراطي جو بايدن بـ 264 صوتا في المجمع الانتخابي مقابل 214 صوتا لخصمه الجمهوري دونالد ترمب.

وآشلي بايدن من مواليد الـ 8 من يونيو 1981، وتعد ناشطة اجتماعية، وسيدة أعمال تنفيذية، وشخصية سياسية من ديلاوير، كما أنها معروفة باسم طفل جو بايدن. علاوة على ذلك، فهي ناشطة في مجال العدالة الاجتماعية.

وتزوجت آشلي الدكتور هوارد كيرين (أخصائي الأنف والأذن والحنجرة) في الـ 2 من يونيو 2012، وفي الوقت نفسه، تعمل في مستشفيات جامعة توماس جيفرسون في فيلادلفيا كجراح تجميل.

 أما إيفانكا ترامب فإنها كانت ترافق والدها خلال زياراته التفقدية والدعائية داخل الولايات الأمريكية كنوع من التشيع والمساندة له، على خلاف آشيلي بايدن التي لم تظهر مع والدها، وتقوم إيفانكا بتوجيه الرسائل للمواطنين لحثهم على انتخاب ترامب.

كما اتخذت إيفانكا من صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا تويتر منصة لدعم والدها من خلال نشر صوره، والفيديوهات للجولات الداعمة لوالدها في الانتخابات الأمريكية الحالية التي ينافس بها مع المرشح الديمقراطي جو بايدن.  

وقالت إن والدها لم يترشح لمنصب الرئيس ليفوز بثناء أولئك الموجودين في واشنطن ولكن من أجل "جعل أمريكا عظيمة مرة أخرى"، كما أنه سيكافح فيروس كورنا دون فرض إغلاق، مؤكدة: "أمريكا بحاجة إلى أربع سنوات أخرى من وجود محارب في البيت الأبيض".

إيفانكا البالغة من العمر 39 أيضًا تعد سيدة أعمال أمريكية، وعارضة أزياء سابقة، وهي ابنة ترامب من زوجته عارضة الأزياء السابقة ايفانا، وهي نائبة الرئيس التنفيذي في منظمة ترامب، حيث يتركّز عملها في إدارة العقارات والفنادق التابعة للشركة.


اليوم
الأسبوع
الشهر