سمية الخشاب تحتفل بوصلة رقص ساخنة وفستان شفاف

شاركت الفنانة سمية الخشاب، جمهورها ومتابعيها، من خلال حسابها على موقع إنستغرام، بمقطع فيديو قصير، من أحدث جلسة تصوير لها.

وظهرت الفنانة الخشاب، في مقطع الفيديو وهي ترقص وتتمايل وتدور حول نفسها ، بفستان شفاف وقصير ، على انغام اغنية مصرية حديثة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هيفاء وهبي توجه اكبر اهانة لإبنتها الوحيدة زينب بعد دفاع الأخيرة عنها

17 معلومة عن فاتنة الجمال عشيقة ترامب التي قبلها داخل البيت الأبيض.. صور

نصف مفاجأة وأسرار لا يعرفها أحد عن "معبودة الجماهير"

هيا الشعيبي تفجر موجة سخرية عارمة بعد ظهورها بالمايوه.. شاهد

منة عرفة بنقشة التايجر والجمهور: نادوا أبو هشيمة!

حركات المداعبة لنسرين طافش فوق سيارتها تثير الجدل

ماتت على يديه.. تعرف على حبيبة الفنان محمود ياسين الأولى

حلا الترك ترقص الدبكة اللبنانية بحماس.. شاهد

صورة نسرين طافش مع ثري خليجي تقلب الانترنت.. شقة أم فندق؟

بدور البراهيم تخطف الأنظار بعد ظهورها بعباءة ضيقة

وفاء الكيلاني بعد الدايت بجينز ضيق وبطن مكشوف.. صور

وقوع 11 فناناً وفنانة مصريين في فخ إسرائيل.. صور

مي عمر تشعل أنستجرام بصورة حميمية مع زوجها من على السرير

أول ظهور للفنانة نجلاء فتحي منذ 20 عاماً.. شاهد كيف أصبح شكلها

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وعلقت على إطلالتها هذه قائلة : " يوم مميز 2020/10/10 ، أنا ممتنة وفخورة بكل سنة مرت عليا وعايزة اشكركم على كل رسائلكم ومعايدتكم الحلوة يا احلى جمهور في الدنيا".

ومن خلال التعليق اتضح أن سمية الخشاب، تحتفل بعيد ميلادها الذي اكتفت بذكر المناسبة الخاصة بها،دون أن تذكر رقم هذا العيد بالسنوات.

وانهالت عليها التعليقات المتضمنة تهاني وتبريكات الجمهور بعيد ميلادها ، والمشيرة إلى أن الفنانة المصرية، لم تكبر ابدا ، وأنها تبدو في مقتبل العمر.  

 ياتي ذلك بعد مشاركتها متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، بجلسة تصوير، ظهرت فيها بإطلالة جميلة وجريئة.

واستعرضت الفنانة الخشاب ، من خلال إطلالتها بفستان ضيق وناعم الملمس والمنظر  باللون الأحمر ، جمالها واناقتها امام جمهورها، بعدة حركات جريئة تعمدت فيها الانحناء لتبرز بعض تفاصيلها.

وعلقت النجمة المصرية "أحب نفسك واجعل كل يوم عيد حب" ، فأمطرها الجمهور بعبارات وكلمات وإيموجات الغزل والإعجاب.

وقال متابعون "سواء بالأحمر أو بغيره انت ملكة جمال في كل الألوان ، أنت ملكة الجمال والاناقة، الأحمر لا يليق إلا بك يجنن، اجمل من لبست الأحمر، الفستان جميل كثير عليك ". وعلى نفس السياق جاءت بقية التعليقات من قبل الجمهور المتابع للفنانة سمية الخشاب.

ومن خلال التعليقات ، فإن الخشاب تمكنت كعادتها من خطف الأنظار بهذه الإطلالة العصرية،التي ارتدت فيهت فستاناً كت طويل باللون الأحمر الناري من الحرير، مكشوف من الأسفل، ويتوسطه حزام من نفس لون الفستان حول خصرها، واختارت عليه حذاء باللون الأسود.

وتركت سمية الخشاب خصلات شعرها الأسود منسدلا عبر اكتافها بطريقة انسيابية ناعمة، مع رفع الخصلات الأمامية إلى الأعلى لتبرز من جمال إطلالتها.

كما اختارت مكياجا ناعما لتبرز جمال ملامحها بشكل أكبر، حيث وضعت الآي لاينر، والكحل الأسود والماسكرا لتبرز على وجهها وعينيها مع وضع اللون الكشمير كأحمر شفاه.

وتزينت سمية الخشاب ببعض الإكسسوارات المتناسقة مع ملابسها، وظهرت مرتيدة قرطين ناعمين باللون الأسود، مع خاتم أنيق باللون الفضي.

وكان آخر عمل قدمته سمية الخشاب أغنية "عربيّة أنا" التي تم تصويرها تحت إدارة المخرجة اللبنانية رندلي قديح، ويُعَد هذا التعاون الثاني بينهما بعد كليب "يا مسكين"، والأغنية من ألحان سمية، كلمات محمد حسن وهشام صادق وتوزيع محمود الشاعري.

ويُستهل مطلع الأغنية بالكلمات التالية: "عربية أنا.. قالوا فيها الجمال.. هبة من ربنا.. القوام والدلال.. عربية أنا والتاريخ ياما قال.. عربية أنا شمس وقت الغروب.. عربية أنا صعب عنها تتوب وعربية أنا.. أقوى من الخيال".

وفي السينما، كان آخر أعمال سمية الخشاب فيلم "الليلة الكبيرة" للمخرج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله، وشارك في بطولته كل من الفنان عمرو عبد الجليل، والفنان أحمد رزق، وزينة، ووفاء عامر، ومحمد لطفي، وآخرين من النجوم، والذي عرض في عام 2015.


اليوم
الأسبوع
الشهر