بعد الإنفصال.. عراك عنيف بين أحمد الفيشياوي وزوجته في ملهى ليلي

تداولت منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، أنباء حول انفصال الفنان المصري أحمد الفيشاوي ، عن زوجته ندى الكامل، بعد نشوب خلاف بينهما داخل ملهى ليلى بإحدى البواخر العائمة، في منطقة الزمالك.

وقال رواد مواقع التواصل، أن العديد من الفنانين والفنانات الذين كانوا ضمن المشاركين في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، شهدوا   خلاف وانفصال الفيشاوي وزوجته.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ممثلة شهيرة تفجرها: قبلاتي للزعيم عادل إمام فقط

على الهواء.. سيدة مصرية تكشف ما جرى بينها وبين أبو هشيمة.. صور

ياسمين صبري تستقبل سيدة المطر والأخيرة تكشف ما جرى بينها وبين أبو هشيمة

سمية الخشاب: تعرضت للاغتصاب أكثر من 18 مرة مع المخرج خالد يوسف

بعد الظهور الفاضح لإبنته.. حسين فهمي يبكي على الهواء ويكشف علاقته معها

ريم الصانع تفقد الجمهور صوابه بظهورها بدون ملابس.. فيديو

تطورات الحالة الصحية للكويتية روان بن حسين

محمد عبده يقبل فنانة شهيرة على الهواء مباشرة ويثير الجدل

بملابس النوم.. شيراز تستعرض مفاتنها في إطلالة فاضحة

مذيع يتحرش بـ رانيا يوسف على الهواء والأخيرة: الجرأة تولعني.. فيديو

تحديد موعد أولى جلسات محاكمة محمد رمضان بتهمة التطبيع مع إسرائيل

بعد خطفها أبو هشيمة.. هدى الأتربي تستعراض تفاصيلها وتكشف سبب ظهورها شبه عارية.. فيديو

المؤبد لأب عربي هتك عرض ابنته وأجبرها على مشاهدة أفلام إباحية

شروط استحقاق المعاش وفئات المستفيدين بنظام الضمان الاجتماعي السعودي

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وفي السياق ذاته كشفت مصادر مطلعة عن وقوع مشاجرة كبيرة منذ يومين بين الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، بأحد الملاهي الليلية الشهيرة في إحدى البواخر العائمة بمنطقة الزمالك.

وقالت المصادر إن المشاجرة بينهما استمرت أكثر من نصف ساعة، وحاول الفيشاوي بعد تجمع عدد من الجمهور تهدئة الموقف، لكن محاولاته باءت بالفشل في تهدئتها.

وبحسب المصادر، خرجت الكامل من الملهى الليلي لتستكمل سهرتها بمكان آخر في نفس الباخرة، ولكنه أصرّ على مصالحتها وذهب وراءها لتبؤ  محاولته  مرة ثانية بالفشل، وغادرت ندى المكان بعد أن طلبت منه الطلاق، لتركب سيارتها لكنه أصرّ للمرة الثالثة على الخروج وراءها حيث وقف أمام السيارة لتدير السيارة وتدفعه للخلف ليقع على الأرض.

وقبل قليل نشر أحد المواقع الاخبارية تصريحات صحفية ، قال انها للفنان أحمد الفيشاوي، وأنه كشف فيها حقيقة الأنباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشأن  إنفصاله عن زوجته ندى الكامل، بعد نشوب خلاف بينهما داخل باخرة عائمة.

وافاد "الفيشاوي"، إن ما نشر خلال الساعات الماضية، عن خلافه مع زوجته وانفصاله عنها، ما هو إلا شائعات تطفو على السطح كل 5 أيام على أقصى تقدير، موضحاً أن ما يردده البعض غير منطقي وليس له أساس من الصحة.

وأضاف الفنان الفيشاوي - وفقا لما نشره الموقع الاخباري- أنه وزوجته ندى الكامل يعيشان قصة حب منذ أن تزوجا، مستنكراً تلك الشائعات التي يطلقها البعض، مضيفاً : "الحقيقة مش عارف كل يوم مشادة وأزمة وخلاف وطلاق.. هي الناس فاضية الحقيقة".

وطالب الفنان المصري، من الجمهور ورواد السوشال ميديا، عدم ترويج هذه الشائعات، معرباً عن عدم اهتمامه بتلك الأخبار التي يروجها البعض من حين لآخر.

 التصريحات المنسوبة للفيشاوي ، هذه المرة ،لم يذكر عنها شيئاً في صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي، كما يفعل دائما ، حين يتم تداول  انباء تتحدث عن علاقته بزوجته وعن حياتهما الزوجية .

وكانت أنباء قد تحدثت عن نشوب مشاجرة بين الفيشاوي وزوجته، استمرت لنصف ساعة على مرأى ومسمع من فنانين وفنانات كانوا برفقتهما، ثم تطورت المشاجرة إلى انفصالهما.

من ناحية أخرى، لم يحضر "الفيشاوي" لأول مرة وزوجته مهرجان الجونة في دورته الرابعة، منذ انطلاقه وهو ما أثار تساؤلات عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي،  حول سبب تغيبهما.


اليوم
الأسبوع
الشهر