سحب سروال مراسلة تلفزيونية على الهواء.. فيديو

تعرضت مذيعة بقنوات التليفزيونية بأستراليا، أثناء تقديمها للبث المباشر لأحد سباقات الخيول، إلى عدد من المواقف المحرجة، بعد أن تم التحرش بها 3 مرات متتالية في ثوانٍ معدودة.

ومع استمرار احتفالات كأس ملبورن في أستراليا، وأثناء حديث المراسلة على الهواء أمام الشاشات، ظهر في خلفية المراسلة ثلاثة مواطنين، أولهما كان مخمورًا وحاول الاقتراب منها، بينما الثانية قامت باحتضانها بصورة مفاجئة، والثالث ظهر وهو يدير جسده للكاميرا بشكل مفاجئ، ويسحب سراوله لأسفل وإظهار مؤخرته خلال البث المباشر، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فنانة مصرية عشقها الملوك وتفحمت جثتها قبل زواجها من رشدي أباظة

بحمالة صدر فقط.. روان بن حسين تستعرض مفاتنها من داخل البحر

هنا الزاهد تقلّد الاباحية ميا خليفة.. شاهد

جمال وانوثة زوجة عشيق هيفاء وهبي يفقدان الجمهور صوابه.. صور

جواز سفر الفنانة ريم عبدالله يكشف اسمها الحقيقي

شاهد أقوى شطحات الفنان محمد عبده والجمهور: دايماً يجيب العيد

أجرأ إطلالة نارية للفنانة نسرين طافش من المسبح.. صورة

في فيديو.. ميلانيا ترامب ترقص كما ولدتها أمها فوق مكتب أبيض

تنبؤات مرعبة يشيب لها الرأس.. ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث بعد أيام

فضيحة جنسية مدوية تطارد مراد علمدار بطل مسلسل وادي الذئاب

ريان جيلر يفاجئ جمهوره بفيديو صادم عن معاناته وما يمر به

نانسي عجرم تتعرض لفاجعة كبرى بعد ظهورها في "الرواية الكاملة"

فنانة لبنانية تهدد ثري خليجي بنشر مقاطعه الإباحية

على انغام اغنية انا جدع.. زوجة محمد رمضان تظهر بوصلة رقص ساخنة

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وفوجئت المراسلة وتدعى "ستيل" بما تعرضت له من تلك المواقف على الهواء، وهو ما أظهر اندهاشها وتلعثمها أمام المشاهدين، وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إذ تعاطف الكثيرون معها، وجاء من بين التعليقات: "ما هذه المواقف المقززة؟"، و"إنها حقًا لقطات مبتذلة".

يذكر أن نادي فيكتوريا أحد أشهر أندية سباقات الخيل في أستراليا، يشهد إقامة أهم سباقات الخيول الأصيلة التي تعد حدثًا سنويًا في أستراليا، إذ يستقطب مئات رجال الأعمال والشخصيات الاجتماعية والرياضية.

ويمثل مهرجان "Spring Racing" السنوي في فيكتوريا نقطة هامة للمقامرين على الخيول، إذ تقام فعاليات السباق طوال الموسم داخل حلبات فليمنجتون وكولفيلد وموني فالي وساندون الحضرية.

فلا يوجد مكان ينبض بالحياة أكثر من ملبورن في أول يوم ثلاثاء من شهر نوفمبر، عندما يقوم أسرع الخيول بالعدو خلال سباق الخيل لكأس ملبورن، أحد أغنى سباقات الخيول في العالم

. ينتشر هذا الجو النابض بالحياة في المدينة والضواحي في موسم السباق، حيث يخرج المواطنون بالملابس الأنيقة، بالمطاعم وصالات الرقص والحانات والمحلات، لدعم الخيول الفائزة، ومتابعة التنافس الشديد بين المقامرين على الخيول، وكذلك التقاط الصور المختلفة مع المشاهير ورجال الأعمال من مختلف أنحاء العالم.

 


اليوم
الأسبوع
الشهر