الخبر أسفل هذه الروابط

سلاف فواخرجي تخلع حمالة الصدر في أجرأ ظهور.. فيديو

نشرت نجمة مسلسل شارع شيكاغو، سلاف فواخرجي ، مقطع فيديو مصور ، حديثة وجريئة لها، عبر حسابها على موقع إنستغرام، خطفت به أنظار جمهورها ومتابعيها ومحبيها.

وعلقت النجمة السورية،  موجهة كلامها لزوجها :" كل عام وأنت لقلبي مصدر النور .. كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح.. كل سنة وحبك في قلبي يزيد أكثر واكثر..كل سنة وانت أغلى حدا ع قلبي .. بحبك كثير كثير كثير كثير كثير" ووضعت أشكال قلوب باللون الأحمر في نهاية تعليقها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

صابرين تخلع الحجاب في افتتاح مهرجان القاهرة

ريهام أيمن ترتمي في احضان زوجها ليرشقها بقبلات ساخنة على السجادة الحمراء

ياسمين صبري تبرز أردافها بطريقة متعمدة والجمهور يحسد أبو هشيمة

درة تكشف ابطها وتمسك خصرها بشدة في أحدث إطلالة.. صور

بالهوت شورت.. ميرهان حسين تستعرض أردافها وتفقد الجمهور الصواب

بعد ظهورها بحضن زاهر.. نرمين الفقي تخطف الأنظار بفستان كشف صدرها بالكامل

رانيا محمود ياسين تعلق على تجاهل والدها في مهرجان القاهرة

والدها سعودي.. شمس الكويتية: لو عندي رجل لغسلت رجله بماء وملح.. فيديو

تسريب 8 فيديوهات اباحية جديدة لنجمة تيك توك المصرية

البنوك السعودية تحذر العملاء من أرقام تنتحل هوية «ساما»

القبض على طبيب مصري يدعي النبوة

الجوازات السعودية تعلن عن خدمة جديدة لذوي الإعاقة

صادم.. وفاة عروسين ليلة الدخلة بسبب ما أقدما على فعله في الحمام

عاجل ..الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة أميرة من الأسرة الحاكمة

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

وظهرت سلاف في إحدى مشاهد إطلالتها الجديدة، مكشوفة الصدر وبدون حمالة صدر، ويديها تتحسس شعرها وعينيها الساحرتان تبرقان عش وحب وانوثة، وحولهما شفتيها وخديها متوهجة بالنور وعبق ولون الورد ..

وانهمرت تعليقات المتابعين بغزارة على مقطع الفيديو محل العرض هنا، متضمنة عبارات وكلمات إعجاب وإطراء وحب وغزل وأيضا تحرش لفظي ، وتمنى المتابعون لها ولزوجها دوام الصحة والسعادة والعمر المديد ، وأن تبقى إطلالات نجمتهم حاضرة معهم في كل الأوقات .  

ومؤخرًا شاركت النجمة السورية سلاف فواخرجي، جمهورها ومتابعيها بأربع صور جريئة لها ، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام".

وعبرت نجمة مسلسل شارع شيكاغو، في تعليق على الصور، عن حبها وشكرها للفريق الذي صمم الإطلالة، ابتداء من المصور ومرورا بخبيرة الماكياج ، ووصولا إلى مصفف تسريحة الشعر.

وظهرت الفنانة سلاف فواخرجي، في الصورة الأولى، بكامل جمالها وأناقتها وانوثتها، وصدرها مكشوف وتسريحة شعرها تحف عنقها وكتفها، فيما عينيها ترسل حمم من لهب نحو الجمهور فتشعل قلوبهم فرادا وجماعات.

وفي الصورة الثانية ظهرت وهي تشد قميصها نحو الأسفل فأنكشف كتفها ، وسط ابتسامة ونظرات ساحرة ومليئة بالرقة والأنوثة الصاخبة .

أما في الصورة الثالثة،  فبدت منحنية قليلا إلى الأمام وكتفيها مكشوفان وتسريحة شعرها تموج بين ظهرها فيما عينيها تواصلان إشعال قلوب المتابعين والجمهور.

وكانت الصورة الرابعة هي الأخيرة بين مجموع الصور التي نشرتها النجمة سلاف فواخرجي، وظهرت فيها كظهورها في الصورة الأولى، مع فارق بسيط في لون اللقطة.  

ومن خلال الاطلاع على تعليقات المتابعين على الصور ، لوحظ أن معظمهم عبروا عن إنبهارهم بجمال وأناقة ورقة نجمتهم المحبوبة سلاف ، أما البقية فأبدوا إعجابهم وأطلقوا عليها عدة اوصاف تليق بها (مكانة وجمالا وانوثة وحضورا). وكانت نجمة مسلسل شارع شيكاغو سلاف فواخرجي، قد فاجأت جمهورها مؤخراً بإعلان انضمامها رسميا إلى "الكندوش" مع الفنان السوري الكبير أيمن زيدان.

ونشرت، صورة تجمعها بالنجم أيمن زيدان ، عبر حسابها على موقع إنستغرام، وهي ترتدي فستان الزفاف وعلقت سلاف فواخرجي على هذه الصورة التي ظهرت فيها وهي بين أحضان أيمن زيدان، قائلة :"مع الرجل الشجاع الذي ليس له نهاية .. مجدداً .. #الكندوش قريبا".  

وتعود هذه الصورة الحميمية، إلى آخر عمل درامي جمع النجمين السوريين سلاف فواخرجي وأيمن زيدان، سوية عام 2015 وحمل اسم "حرائر".

وانهالت التعليقات من قبل متابعي الفنانة فواخرجي، معبرة عن سعادتهم لاجتماع نخبة من نجوم سوريا في عمل درامي ضخم كهذا، ولافتين إلى أنهم اشتاقوا لرؤيتها في الدراما العربية السورية مجددًا ، كما علقت كل من الفنانة نادين سلامة متمنية التوفيق، ونظيرتها شكران مرتجى بالقول: "مبروك حياتي بالتوفيق".

 ويضم مسلسل الكندوش،  نخبة من نجوم الصف الأول في سوريا أمثال سلاف فواخرجي وأيمن زيدان، وشكران مرتجى وسامية الجزائري وأيمن رضا.

و"الكندوش" من تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين وتدور أحداثه في إطار البيئة الشامية؛ إذ يقدم صورة حقيقية لسوريا توثق فترة الاحتلال التركي فترة ما كانت تعرف بالدولة العثمانية.

 ويتألف مسلسل الكندوش  من 60 حلقة تُعرض على جزأين، كل جزء 30 تجسد الواقع الذي عاشته سوريا في ظل حكم اجنبي بإسم الدين الإسلامي.

الجدير بالذكر أن الفنانة سلاف فواخرجي حققت نجاحا بارزا من خلال مسلسلها الأخير "شارع شيكاغو" تأليف محمد عبد العزيز وإنتاج شركة قبنض ميديا.

 وجسدت الشخصية الرئيسية في العمل ، وهي فتاة عمياء تدعى "ميرامار"، واستطاعت أن تصبح حديث الجمهور بسبب أدائها المقنع والشخصية المميزة التي جسدتها حيث أصبحت "تريند" على مواقع التواصل، خصوصا وأنها أحدثت جدلا واسعا بسبب المشاهد الجريئة التي جمعتها مع الفنان السوري مهيار خضور، وغيرها من المشاهد المشابهة التي أعادت للدراما العربية جماهيريتها وقوتها وخلصتها من رقيب التطرف والتخلف ..


اليوم
الأسبوع
الشهر