في 5 صور.. حليمة بولند تطل بفستان شفاف وتقوم بحركات إغراء جريئة

نشر فانز الفنانة والإعلامية حليمة بولند، خمس صور جريئة لها، من خلال حسابه في موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام".

وعلق فانز النجمة الكويتية، على الصور ، بكلمة واحدة فقط وهي :"حلومة" ووضع بعد هذه الكلمة شكل قلب باللون الأصفر، مع هشتاج يحمل اسم حليمة بولند كاملا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

زوج فنانة مصرية شهيرة يحلق شعرها بسبب مشهد حميمي

لأول مرة.. سوزان نجم الدين تكشف السبب الحقيقي لوفاة زوجها

لهذا السبب خلعت إيفانكا ترامب ملابسها داخل مدرسة.. صور

لن تصدق أين ستذهب.. الكشف عن وصية رجاء الجداوي بشأن توزيع ثروتها الهائلة

فنانة مصرية شهيرة: تعرضت للتهديد بالقتل وزوجي خانني مرتين.. فيديو

سمية الخشاب تلهب ماراثون عرض الأرداف بإطلالة مثيرة

إلهام شاهين: غلطة عمري هذا الفيلم وشتمت نفسي.. فيديو

وسامة شقيق نانسي عجرم تقلب الانترنت.. شاهدوا الشبه بينهما!

غادة عبد الرازق تفجر مفاجأة حول خلافها مع إلهام شاهين وهيفاء وهبي

جوكشي تسرق حبيب أصلي أنفر.. والجمهور يطلق عليها هذا الوصف.. صور

الراقصة جوهرة تعلن ارتباطها بالكينج محمد منير.. صور

زواج رسمي وخلفة.. تطورات مثيرة في أزمة دينا الشربيني وعمرو دياب

منة عرفة تلهو مع جمل وهي تستعرض أردافها.. والجمهور: زوجة أبو هشيمة

سلاف فواخرجي تكشف نصفها الأعلى في أجرأ ظهور.. فيديو

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

وظهرت الفنانة بولند في مجموع الصور المنشورة، بفستان شفاف باللون الأبيض، يكشف جسدها بالكامل، وبتسريحة شعر متفردة تدثرت بين جوانب صدرها وظهرها المكشوفان، وحول عنقها.

وتعمدت الإعلامية حليمة بولند، التي بدت بمكياج صارخ اللون هذه المرة، في الصور القيام بحركات إغراء جريئة ومتعددة، منها الأنحناء إلى الخلف والإمساك بخصرها وتوجيه أردافها نحو الكاميرا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حلومة ???? . . #حليمة_بولند #حليمه_بولند #halimaboland @halima.bouland

A post shared by حليمة بولند || Halima Boland (@halimaboland_fans) on Mar 1, 2018 at 3:20pm PST

ومؤخرًا تداولت صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، وأخرى تحمل اسم الفنانة والإعلامية حليمة بولند، صور جريئة للأخيرة، من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام".

وأطلت النجمة الكويتية، في هذه الصور وهي تستعرض جمالها ومفاتنها وانوثتها، بقطعة قماش قصيرة وضيقة فوق أردافها بألوان متعددة، وسروالًا  ضيقاً بنفس الألوان ، فيما بطنها مكشوفة بالكامل مع صدرها وذراعيها.

وتعمدت الإعلامية حليمة بولند، في اطلالتها، القيام بحركات إغراء جريئة ومختلفة ، منها الإمساك بخصرها والانحناء قليلا لتبرز أردافها، وكشف حمالة الصدر.

وتسببت الصور المتداولة، بتوجيه هجوم وانتقاد واسعين، على الفنانة بولند، من قبل عدد من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام"، ووصفها بعضهم بالوقحة.

وشهدت الأيام الماضية، تداول مقاطع فيديو وصور جريئة للفنانة والإعلامية الكويتية حليمة بولند عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك إثر الهجوم الذي شنته عليها إحدى الفاشينيستات الكويتية، على خلفية إطلالاتها المثيرة للجدل.

 وكانت بولند قد نشرت هذه المقاطع والصور المتداولة في أوقات سابقة على حسابها بموقع إنستغرام ، واثارت حينها إعجاب البعض وغضب البعض الآخر.

وظهرت الفنانة حليمة في بعض الصور، وهي تستعرض أردافها وجمالها وأناقتها، على شاطئ البحر، وعينيها مركزة على الشخص عين الكاميرا ، دون أن تلتفت لمياه وامواج البحر الهادرة أمامها.

وارتدت في تلك الصور ، فستاناً أحمراً ملتصقاً  بجسدها، ومكشوف الصدر، فيما أردافها في بعض هذه الصور موجهة نحو عين الكاميرا.

وعلق متابعون قائلين : "الأحمر شرر من نار ، فستان زواج بوسط البحر، الأحمر خطر،  جميلة الجميلات بدون منازع ، احسه فيتشوب، حلوة كثير جدا، تجنني ملكة جمال الإعلاميات".

يذكر أن الفنانة حليمة بولند البالغة من العمر 39 عاما شاركت في العديد من البرامج التلفزيونية  والمسلسلات الدرامية وتمتاز بشهرة كبيرة في الوسط الفني العربي.

وكانت قد تعرضت لهجوم وسخرية قبل نحو أسبوع من قبل مواطنتها الإعلامية مي العيدان، وذلك في  مقطع فيديو عبر حسابها على موقع انستغرام، بسبب  ظهورها الأخير بملابس وصلت إلى رقبتها وجاء ذلك على غير عادتها.

وتطرّقت “مي العيدان” في الفيديو إلى مظهر حليمة الأخير.  مشيرة إلى أنها اصبحت ترتدي ملابس محتشمة للعنق.

 واضاف “العيدان”  بأن بولند عمدت ذلك بعد أن شنت السلطات الكويتية حملة على الفاشينيستات اللواتي يتجاوزن الأخلاق والآداب العامة في البلاد .  

وعلّقت ساخرة: “الشيء اللي ضحكني وموتني ضحك الصراحة بعد الهبة اللي صارت الحين من الداخلية لهم ألف تحية وسلام حليمة بولند قامت تلبس لهني يا جماعة (مشيرة إلى أعلى عنقها). أعتقد لو تعطونها أسبوع حليمة تلبس الحجاب”، وأضافت: “كان من زمان يا داخلية”.

وتشهد دولة الكويت في الوقت الحالي العديد من القضايا التي طالت فاشينيستات وفنانات ، نتيجة المحتويات المخالفة للآداب العامة التي ينشرنها على مواقع التواصل الإجتماعي. 


اليوم
الأسبوع
الشهر