بجمالها الأسطوري نجمة مهرجان الجونة تخطف أبو هشيمة من ياسمين صبري

نشرت الفنانة الصاعدة هدى الأتربي، مقطع فيديو جريء لها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، ظهرت فيه وهي تتجول بالساحل الشمالي المصري.

وارتدت الفنانة الاتربي التي أطلق عليها جمهورها بعد ظهورها بفستان مكشوف على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة، "زوجة أبو هشيمة الجديدة"، ارتدت في هذه الإطلالة، فستاناً منقوشا ومكشوف الصدر والأكتاف مع الظهر.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ردّ نهائي حول مهاجمة تامر حسني لزوجته بأغنية

والدة ريم النجم لابنتها: "صدرك طالع تستري".. فيديو

لجين عمران تستعرض أردافها بمايوه شفاف وتشعل أنستجرام

ليلى علوي تطل بملابس ضيقة للغاية: ما تقدرش تستغني عنه.. صور

مي عمر تكشف لباسها الداخلي والجمهور يفقد صوابه.. شاهد

أول تعليق لـ إيمي سالم بعد ارتباطها بعمرو دياب.. والجمهور: الف مبروك

بملابس ملتصقة تكشف المستور.. ياسمين صبري تدوخ ملايين المتابعين

تجاوزت جرأة رانيا يوسف.. نرمين ماهر تظهر بروب يكشف تفاصيلها

ترامب يفجر قنبلة جنسية مدوية حول إيفانكا

سقوط مدوي لـ محمد رمضان على خشبة مسرح 17 دولة.. فيديو

صورة فاضحة مسربة للفنانة ريم عبدالله تغضب الخليجيين

عادل إمام أخذ تصريح من مراته لمشهد ساخن مع فنانة شهيرة.. صورة

ميرهان حسين تستعرض أردافها.. والجمهور يصطاد شيئاً مثيراً في منطقة مكشوفة

شاهدوا كيف تغير شكل بطلة مسلسل نور ومهند.. صدمة!

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

واستعرضت الفنانة المصرية الشابة، جمالها وأناقتها ومفاتنها على الشاطئ بحركات راقصة ودوران خطفت بها أنظار جمهورها ومتابعيها ومحبيها.

ومؤخرًا تصدّرت هدى الأتربي، حديث مواقع التواصل، بعد إطلالاتها شبه العارية في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي التي اختتمت مساء يوم الجمعة الماضي.

وقالت الشابة الاتربى، عن الهجوم عليها واتهامها بتعمد إثارة الجدل بإطلالاتها في مهرجان الجونة ، إنها لم تتعمد إثارة الجدل على الإطلاق وكل ما فعلته هو أنها احترمت السجادة الحمراء وقيمة التواجد عليها.

وتابعت أنها ارتدت ما رأته مناسبًا لنفسها، معقبًة: "أنا لبست اللي شبهي وده اللي أنا شايفاه"، وأردفت أنها لم تكن ترغب في أن تتصدر التريند وتكون حديث الجمهور، لأنه لابد أن يفهم الجميع أن الملابس يتم اختيارها بحسب المكان أو المناسبة ككل وما تحتاجه.

وأبدت الفنانة الصاعدة، تعجبها من حديث البعض عن تعمدها الجدل، مردفًة: "من يذهب للبحر سيرتدي ملابس البحر وكذلك نحن نرتدي ما يناسب المهرجان"، رافضًة ما يتم إطلاقه على أن مهرجان الجونة لاستعراض الفساتين لأن من يقولون ذلك لم يحضروا كي يقيموا المهرجان فضلًا عن أن ظهور الفنانين والفنانات بتلك الملابس والفساتين لأن هناك فريق عمل أيضًا في الكواليس هم مصممين الأزياء ومصففي الشعر والميك أرتيست.

وكانت الفنانة هدى الإتربي، قد خضعت لجلسة تصوير مثيرة خلال فعاليات مهرجان الجونة ظهرت خلالها بفستان جريء يحمل اللون الأزرق ومفتوح من الأمام، وكانت نصف الصور التي صورتها على السجادة الحمراء، والنصف الآخر على أرجوحة (مرجيحة).

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، مقاطعا وصورا للفنانة المصرية التقطت لها على السجادة الحمراء في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وخطفت بها أنظار الجمهور. 

وقالوا في تعليقاتهم أن زوج الفنانة ياسمين صبري، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كان واحد ممن خطفت تلك الصور انظارهم. مشيرين إلى أنه لأول مرة تثير فنانة مصرية شابة، جنون مواطنتها الفنانة ياسمين صبري، منذ تحقيق الأخيرة للشهرة خلال نحو أربع سنوات. 

وتمكنت الفنانة الصاعدة هدى الأتربي ، من إشعال مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، وكذا إشعال مواقع التواصل الإجتماعي،  والصعود لأول مرة "تريند".

وتحولت الفنانة الشابة الأتربي خلال الأيام القليلة الماضية، إلى حديث السوشال ميديا، بعد أن خطفت الأنظار إليها، بإطلالات ساحرة، وتركت خلفها الفنانة ياسمين صبري في صدمة وذهول، بعد أن كانت هي التي تتصدر "تريند" في مثل هذه المهرجانات الكبيرة .

وبخطف الفنانة الصاعدة هدى الأتربي لانظار الجمهور إليها ، تكون بذلك قد تمكنت بجدارة من خطف اغلى شيء في حياة الفنانة ياسمين صبري، وهو جمهورها. 

وظهرت هدى في اطلالاتها الجريئة والانيقة،  مرتديةً فساتين مفتوحة الصدر والظهر والنصف الأسفل، بالإضافة إلى عقد مجوهرات وسط صدرها .

واختارت الفنانة المصرية الشابة ، تسريحة شعر بسيطة وجذابة في آن واحد، عقدت خصلاتها وسط رأسها مع ترك قليل منها تتدلى نحو ظهرها المكشوف بطريقة انسيابية بديعة.

وتمكنت هدى الاتربى بهذه الإطلالات ، من الصعود إلى قوائم البحث في "غوغل" ، ومواقع التواصل الاجتماعي، لتصل إلى التريند خلال الساعات الماضية.   

وقد شاركت الفنانة الاتربي بمجموعة صور من هذه الإطلالات جمهورها، عبر حسابها على موقع إنستغرام، وعلقت عليها بعدة عبارات منها إشادة وشكر لمصممو فساتينها وتسريحات شعرها ومكياجها.

وتلقت عقب نشرها للصور،  حزمة تعليقات من قبل متابعيها، أكدوا فيها أنها كانت أجمل الفنانات يوم افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة، معبرين عن إعجابهم الشديد بإطلالتها الجريئة والمميزة. 

وذهب بعض المتابعين إلى تهنئة هدى الأتربي، بخطفها إعجاب ومحبة زوج ياسمين صبري رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة .. وقالوا معلقين : " أيام وانت مكان ياسمين يا قمر، الزوجة الثالثة لأبو هشيمة، زوجة أحمد أبو هشيمة الجديدة"

بدأت هدى الأتربي مشوارها الفني بفيلم علي بابا عام 2018 ثم توالت أعمالها الدرامية والسينمائية  بعده، منها مسلسل "الزوجة الـ18"، والجزء الثالث من مسلسل "كلبش 3"، ومسلسل طلعت روحي وغيرها.


اليوم
الأسبوع
الشهر