يزن السيد يتغزل بالفنانة دانا جبر ويصف زوجته بعاملة كنترول

كشف الفنان السوري يزن السيد ملامح عمل درامي جديد من إخراج جمال الظاهر وإنتاج شركة جودي مطر، مبينا أن العمل يتحدث عن لعنة تحلّ على عدد من الناس وطلاب الجامعة، وتتطور الأمور في ظروف وأحداث مليئة بالتشويق.

وأضاف أن العمل الذي لم يتم اعتماد اسمه النهائي بعد جذبه من ناحية النص المختلف في طرحه، والجديد من ناحية الفكرة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لقتله شاب دخل غرفة نوم زوجته.. صدور حكم قضائي على زوج فنانة عربية شهيرة

درة تعتذر لزوجها على الهواء مباشرة.. فما هو الخطأ الجسيم الذي أرتكبته؟

السعودية .. الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية : أمطار وجريان السيول غدًا

لو كان حيا سيموت بسببك.. ابنة سعيد صالح تهاجم محمد رمضان

فنانة صاعدة تكشف أجزاء حساسة للغاية.. والجمهور: أجمد من جورجينا

صدور قرار بحق زوج نانسي عجرم وسجن قد يصل الى 20 عامَّا

وزارة الحج والعمرة السعودية تعلن عن 50 وظيفة إدارية شاغرة

بعد ظهورها معه بالمايوه.. ليلى أحمد زاهر تدخل في نوبة ضحك ووالدها يحتضنها من الخلف

تعليق صادم من سمير غانم على مشاهد زوجته الساخنة مع عادل إمام

سر غير متوقع لإنفصال عمرو دياب ودينا الشربيني تقف ورائه درة وياسمين صبري

إغتصاب جماعي لإعلامية عربية شهيرة بمشاركة حبيبها 

شاهد لحظة استقبال محمد رمضان في قصر الزعيم عادل إمام

منى زكي تكشف نصفها الأسفل مع صدرها وسط مياه جارية.. صور

زوجة أبو هشيمة الثالثة تغيظ ياسمين صبري بجمالها الخرافي.. شاهد

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وسيتواجد السيد في بطولة العمل برفقة الفنانة السورية دانا جبر، وحول التعاون الفني بينهما قال إن تواجده مع جبر يكون في بعض الأحيان بالصدفة، لكنه في أعمال أخرى يكون مخطط لها. واصفا جبر بالشريكة الظريفة في العمل، ووصف أداءها بالجميل، منوها إلى وجود توافق في وجودهما سويا.

وحول تأخر إنتاج الجزء الثاني من مسلسل "سنة أولى زواج" من تأليف نعيم الحمصي، وإخراج يمان ابراهيم، والذي جمعه مع دانا جبر ايضا، أوضح أن العمل يحتمل أجزاء كثيرة، لأنه يتحدث عن العلاقة الزوجية المليئة بالأحداث اليومية والتفاصيل المتجددة، مشيرا إلى أن هناك فكرة لإنتاج جزء ثان من العمل.

وبالانتقال للحديث على صعيد حياته الزوجية الخاصة قال إن زوجته سيدة الأعمال لمى رهونجي، متفهمة ومدركة لزواجها بممثل كما أنها شخصية مهمة في سوريا، وتعرف ما تعني الشهرة، لذلك يعملان على ضبط بعض التفاصيل بينهما وخاصة الغيرة.

ووصف زوجته بأنها عاملة عليه كنترول، في إشارة منه إلى مراقبتها له بعض الأحيان الكترونيا  ،إلى أنه عاد وقال بأنهما يعيشان لحظات رومانسية سوية في كل مكان؛ لأنهما يحبان الحياة، ولا يقومان بالاختباء كبقية المشاهير، بل يحبان العيش على طبيعتهما.

وعن انتظارهما لمولودهما الذي اختارا له اسم "آدم" قال النجم السوري، إنهما ينتظران مولودهما مع الأسبوع الأول من شهر كانون الأول- ديسمبر المقبل. معبرا عن حماسته الشديدة، ولهفته ليكون بينهما في أقرب وقت.

كذلك أعرب السيد عن اشتياقه الكبير لابنه "يعرب" خاصة وأنه لم يلتقه من أشهر بسبب إيقاف إجراءات السفر لمنع انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، وهو ما حال دون رؤيته لابنه خلال كل هذه المدة.

ولفت إلى أن هذه الحياة تفتقر للكثير من الأمور المهمة، وهي مليئة بالضغوط، وان ما يحدث حولنا يجعل الإنسان يدرك أهمية ابتعاده عن المشكلات، ومحاولة التفرغ لراحته، وراحة من حوله بعيدا عن ما وصفه بالأمور الفارغة، وغير المهمة.

وكان النجم السوري يزن السيد، قد انتقد تصرفات بعض نجوم التمثيل في مصر و"تعاملهم بفوقية"، مؤكدا أن خلافه مع الممثل المصري خالد النبوي، سببه سوء تصرف الأخير وفهمه الخاطئ للنجومية.

وتحدث خلال ظهوره مؤخراً في برنامج "راحت علينا"، عن خلافه مع الممثل المصري خالد النبوي خلال مشاركتهما في مسلسل "ممالك النار".

 ولفت السيد إلى أن "النجومية يعرف عنها بالأخلاق والنفسية، وليست مد القدم للمسؤول عن الملابس ليساعدني في ارتداء حذائي، فهذه ليست نجومية"، قاصدا في ذلك النبوي.

وأكد أن النبوي يفعل أكثر من ذلك: "يدخل إلى موقع التصوير ولا يلقي التحية على أحد بحجة أنه متقمص للدور، ولا يريد أن يخرج من الشخصية".

وقال النجم السوري إنه يكن الحب والاحترام للنبوي برغم "نفسيته السيئة"، مؤكدا أن نجوم سوريا لا يتصرفون مثله.

وأضاف أن "أخلاقنا أفضل منهم بكثير"، مشيرا إلى أن "نجوم سوريا لا يتعاملون بفوقية كما يفعل نجوم مصر".


اليوم
الأسبوع
الشهر