هنادي مهنا تبكي مع والدها.. وابنتا أحمد زاهر ترقصان أمام نجلي مبارك.. فيديو

أحتفلت الفنانة المصرية هنادي مهنا يوم أمس الجمعة بحفل زفافها على مواطنها الفنان أحمد خالد صالح، بحضور عائلتهما وعدد من نجوم الفن والمشاهير، في القاهرة.

وبهذا الصدد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو والصور التي أبرزت جوانب مختلفة من حفل الزفاف، ومنها ، مقطع ظهرتا فيه ملك وليلى ابنتا الفنان المصري أحمد زاهر وهما ترقصان على إحدى الأغنيات الشعبية، واخر للعروس وهي ترقص برفقة والدها الملحن هاني مهنا على أنغام أغنية "بنتي وحبيبتي" لمدحت صالح .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فضيحة جنسية مدوية تنهي نجومية بطلة مسلسل أنت اطرق بابي

منى واصف تبكي الجمهور بمشهد مؤثر اثناء لقائها بسلفتها

ملكة جمال سوريا تبرز جمالها ومنحنياتها في احدث واجرأ اطلالة

تسريب مشهد فاضح لروجينا حذفته الرقابة من مسلسل البرنس

ياسمين صبري تصدم الجمهور بظهور فاضح مع شاب مجهول

فنانة شهيرة تصف مشهد ساخن مع عادل إمام: قطعني بوس

حليمة بولند تستعرض أردافها في البحر بجرأة كبيرة.. صور

كما ولدتها أمها.. رانيا يوسف تطل على متابعيها من داخل حمام سباحة

السعودية.. قاتل شقيقاته الثلاث يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة

ضبط إمام مسجد يمارس الرذيلة مع سيدة متزوجة

الجوازات السعودية توضح المدة المسموح بها للوافد بالبقاء في المملكة بعد انتهاء فترة إقامته

عشيق زوجة أبو هشيمة السابقة يطلق هذا الوصفة الساخن على زوجته.. صور

هيفاء وهبي توجه اكبر اهانة لإبنتها الوحيدة زينب بعد دفاع الأخيرة عنها

طبيب لم يقاوم شهوته خلال عملية تجميل لفتاة و ما حصل كارثي

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وظهرت الفنانة المصرية ووالدها والدموع في عيونهما وهما يرقصان على أنغام تلك الأغنية، في حين يقوم والدها في نهاية المقطع بترك قبلةٍ على جبينها، فترد بإحتضانه بقوة.

كما ظهرت هنادي وعريسها في مقطع فيديو آخر وهما يرقصان على أنغام أغنية تقول "عالم جديد بسافرله" والذي كان والدها هو من يقوف بعزف موسيقاها على المسرح.

ولم تكن تلك القبلة الوحيدة التي وُضعت على جبين الفنانة المصرية؛ إذ سبق قبلة والدها، قيام عريسها باحتضان عروسه وتقبيلها على جبينها لحظة رؤيته لها للمرة الأولى خلال حفل الزفاف.

يُذكر أن الحفل الذي أقيم ليلة أمس شهد علاء وجمال مبارك نجلا الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، كما أحيا الحفل مجموعة من المطربين بينهم تامر حسني، وحكيم، وحسن شاكوش.

وكان بعض المتابعين قد انتقدوا عدد الحضور في حفل الزفاف، والتزاحم وعدم الالتزام في قوانين التباعد الاجتماعي ولبس الكمامة، معتبرين أن الوسط الفني، الذي يجب أن يكون قدوة للناس يتصرف وكأن فيروس كورونا انتهى، لفتين إلى أن  البداية كانت من مهرجان الجونة، ثم حفل زفاف الفنانة التونسية درة الذي ضم عددا كبيرا من المشاهير، وصولًا إلى حفل زفاف أحمد صالح وهنادي مهنا الذي شهد عدم التزام واضح بالإجراءات المتبعة للحماية من هذا الفيروس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#constellation????stars حفل زفاف #احمد_خالد_صالح و #هنادي_مهنا ???????? . #ثقة_في_الله_نجاح #احمد_السقا #يوسف_الشريف #محمد_هنيدي #محمد_امام #احمد_عز #احمد_زاهر #احمد_حلمي #امير_كرارة #مني_زكي #رانيا_يوسف #نجوم_الفن #مشاهير_الفن #أفلام #افلام #افلام_اجنبية #افلام_مصرية #افلام_جديده #مسلسلات_رمضان #مسلسلات_مصرية #مسلسلات_اجنبية #مسلسلات_تركية #مسلسلات #مسلسل #عرب #عرب_فوتو #فولو

A post shared by ڪوڪبہُ ???? النجوم (@constellation.stars) on Nov 6, 2020 at 6:21pm PST

هذا ولم يخلُ الحفل من بعض المواقف الغريبة، كرقص الفنان المصري محمد الشرنوبي بطريقة فكاهية، إضافةً إلى ظهور مطرب المهرجانات حمو بيكا بملابس وُصفت بالغريبة وتتشابه إلى حدٍ بعيد مع ملابس المحكوم عليهم بالإعدام.


اليوم
الأسبوع
الشهر