ليلى علوي تظهر مع إبنها وتتهمه بسرقتها بعد إرتداءها شورته.. فيديو

روت الفنانة المصرية ليلى علوي، تفاصيل عن بداياتها الفنية وما تفضله، وذلك في مقابلة تلفزيونية لها عبر برنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية أبلة فاهيتا وابنتها كارو، مؤكدًة أنها من مواليد 1962.

وذكرت ليلى علوي، أن اسمها الكامل "ليلى أحمد علوي علي"، وكان منذ صغرها يكتبون اسمها "ليلى علوي" في المدرسة، فأكملت بهذا الاسم، وليس باسم والدها لحين دخلت الحياة الفنية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

في أحدث اطلالة.. عشيق زوجة أبو هشيمة السابقة يتغزل بزوجته بجرأة كبيرة.. صور

بملابس ملتصقة بجسدها.. ياسمين صبري تستعرض مفاتنها في اجرأ ظهور

ريم الصانع تظهر منبطحة على سرير النوم في احدث إطلالة

قالت أنها لا تخشى زوجها.. عبير صبري تتجاوز كل الخطوط الحمراء وتكشف المستور.. صور

شمس الكويتية تتعمد إثارة المارة في الرياض بملابس فاضحة

رقصة فنانة خليجية على الهواء تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو

نسرين طافش تكشف أخيرا مواصفات فارس أحلامها.. فيديو

درة تنشر صور جديدة من حفل زفافها.. شاهد

لا علاج له.. مرض خطير قد يصيبك إذا تناولت بيضة واحدة

ملحن لبناني: راغب علامة شخص خائن وعينه بيضاء

وفاة عروسين في يوم الصباحية بسبب ما حدث أثناء الاستحمام

حلا الترك تحدث ضجة بسبب فيديو من بث مباشر.. شاهد

ردّ نهائي حول مهاجمة تامر حسني لزوجته بأغنية

والدة ريم النجم لابنتها: "صدرك طالع تستري".. فيديو

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

وكشفت "علوي" عن أول أجر تقاضته عن المشاركة في الإذاعة فقالت: "كنت فرحانة بيه جدا وكان 75 قرشًا"، فعلقت "كارو": "دخلت الإذاعة بجمالك؟"، لتجيب الفنانة المصرية : "لا..امتحنوني..وقدمت أغنية كما قرأت فقرة بصوتي".

ومازحتها "كارو": "هل توقعت أن تقبضي 75 قرشًا وتشتري شنطة بـ75 ألف جنيه؟"، فضحكت قائلة: "لا بشتريهم في التخفيض، بيبقى سعرهم أقل من كدة"، متابعًة: "نصفي مصري والآخر يوناني، ولدي ابن واحد هو كل حياتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بتحلم بمرتب يجبلك إيه؟ ???????? #أبلة_فاهيتا #الدوبلكس #ON @iwan_developments

A post shared by ON (@ontv) on Nov 6, 2020 at 3:52pm PST

في السياق ذاته ظهر "خالد" ابن ليلى علوي، معها في تلك المقابلة، وقالت "ليلى" في فقرة بعنوان "مكنتش اتخيل يقولو عليا كدا" إنها ستدلع زوجة ابنها في المستقبل، موضحة أن ابنها يسرق شاحن الموبايل، وأنها تغار على ابنها "خالد" بشكل غير عادي.

وكشف أحد أصدقاء ليلى علوي أنه تعرض لحادث سير وقامت ليلى بضرب المتسبب في الحادث في الشارع، ولم تنكر الفنانة هذا الأمر، وأوضح أحد أصدقائها أيضا أنها حضرت مهرجان الجونة بفستان مقطوع وآخر محروق.

فيما تحدث "خالد" عن علاقته بوالدته، فقال إنه يبلغ من العمر 19 عامًا، مؤكدًا أن والدته تعامله بحزم ولا تريد أن تؤثر شهرتها عليه، معقبًا: "أتعامل معها بالهداوة، خاصة حين تكون في المنزل وليس لديها تصوير أو عمل مرتبطة به، فأطلب ما أريده".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#أبلة_فاهيتا #الدوبلكس #ON

A post shared by ON (@ontv) on Nov 6, 2020 at 4:13pm PST

وكشف "خالد" أن والدته أحيانا تستعين بملابسه وترتديها ومنها "جاكيت" أو "تي شيرت" إلى جانب أنها تمشي في البيت "حافية"، الأمر الذي أثار ضحكات المتواجدين في الاستديو.

ولفت نجل الفنانة ليلى علوي، إلى أنه كثيرًا ما استدعيت والدته إلى مدرسته في طفولته بسبب شقاوته، وهو ماعلقت عليه "أبلة فاهيتا" ساخرًة بقولها: "عشان يشوفوها".

وروت ليلى علوي، مواقف طريفة تعرضت لها خلال مشاركتها الأخيرة في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، بسبب الفساتين التي ارتدتها موضحة أنها حضرت المهرجان بفستان محروق، وأنها قامت بتغطية الجزء المحروق بشعرها، إلى جانب فستان آخر كان مقطوعًا وقامت بخياطته سريعًا، معلقة: "بتحصل في أحسن العائلات يا جماعة".


اليوم
الأسبوع
الشهر