بعد عرضها صدرها المنفوخ.. ليلى الكندري تطل بأنف طويل وحاد.. فيديو

ظهرت الفاشينيستا الكويتية ليلى الكندري، اليوم ، في مقطع فيديو، بأنف متغير عن أنفها المعتاد، أثار موجة جدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت الفاشينيستا الكندري على مقطع الفيديو قائلةً : "تمت عملية خشمي بنجاح.. طبعا الدكتور شاطر ولله الحمد عمليتي بنتائج ارضتني واعجبتني" .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بدور البراهيم تخطف الأنظار بعد ظهورها بعباءة ضيقة

وفاء الكيلاني بعد الدايت بجينز ضيق وبطن مكشوف.. صور

وقوع 11 فناناً وفنانة مصريين في فخ إسرائيل.. صور

مي عمر تشعل أنستجرام بصورة حميمية مع زوجها من على السرير

أول ظهور للفنانة نجلاء فتحي منذ 20 عاماً.. شاهد كيف أصبح شكلها

رد ناري من تيم حسن على سؤال غريب لمتابعة عن زوجته وفاء الكيلاني

زينة تتعمد الانحناء لإبراز أردافها بمايوه يكشف ماتحته.. صور

تكشف لأول مرة.. أسرار الحرب غير المعلنة بين محمود ياسين وعادل إمام

أسيل عمران تستعرض أردافها على حافة رخام بلباس ضيق

انتوا خايفين من إيه.. إسرائيل ترد على الغضب المصري من صورة محمد رمضان

قبل قليل.. الموت يفجع الفنان عبدالمجيد عبدالله

فضيحة جنسية تدمر مستقبل نجمة سنوات الضياع لميس

هاني شاكر ينهي نجومية محمد رمضان ويفضحه على الهواء

زوجة السيسي تكشف سر الخاتم الفضي الذي لا ينزعه من يده إطلاقاً

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وفور نشرها الفيديو على حسابها بموقع إنستغرام، تناقله العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعليقات ساخرة ، تقول ان أنفها أصبح  محدب،  وأخرى قالت إنه لا يوجد أي فرق بين أنفها قبل العملية وبعد العملية .

ومن التعليقات التي تم رصدها كتب متابعون : " ما متغير ولا شيء ، ماكو فرق، نفس الشيء، وين النجاح في الموضوع، بشعة جدا، محدبة تفجع، ما متغير شيء".  

 يأتي هذا بعد نشر ليلى الكندري،  فيديو، ظهرت فيه وهي تستعرض مفاتنها بطريقةٍ وصفها متابعون بمنصات التواصل الاجتماعي  بـ”الفاضحة”.

وبدت ليلى الكندري في الفيديو وهي تستعرض أمام الكاميرا صدرها، حيث سخر منها البعض بالقول: “كله صناعي في صناعي .. منفوخ".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو نقلًا من حساب ليلى الكندري على تطبيق "سناب شات" ظهرت فيه وهي تعلن الانفصال تمامًا عن زوجها وتكشف عن السبب الرئيسي وراء ذلك.

وقالت ليلى الكندري: "كل اللي أقدر أقوله أن هذا قضاء الله وقدره إني أعلن انفصالي وإن أنا أفترق عن هذا الشخص".

 وأضافت الفاشينيستا الكويتية قائلة: "كله من اللي انتشر في السوشال ميديا والكلام اللي صار والأكاذيب والشاوات هذي اللي صار يعني هي السبب الكبير والرئيسي". ولم تذكر اسمه- ، وذلك بعد زواج استمر عامًا حيث قيل وفق متابعون إنها تزوجت منذ سبتمبر 2019.

 وقبلها انتشر مقطع فيديو ظهر فيه الإيراني المعروف ب"شهاب ملح إنستغرام" بعد ترحيله من الكويت، يتهم فيه فتاة تدعى "ليلى" بأنها تتعاطى الخمر والمخدرات وتخون زوجها وهو ما فسره المتابعون في نقاشاتهم بأنه يقصد ليلى الكندري وأن شهاب يخطئ بحقها ولابد من الرد من جانبها فردت بأنها ستلجأ للقضاء.

وقال شهاب في المقطع: "ليلى.. هذه أنا كنت دائمًا ادعمها وأعطيها مصروف في الأسبوع 50 ديناراً وأعبيلها بنزين وكانت تنام بالسيارة وكنت أخليها تدش بيتنا وكانت مو متزوجة بسب كان عندها حبيب يسوون أشياء غير لائقة قبل الزواج طبعًا".

وأضاف قائلًا: "هي بحسبة أختي كنت أشوفها.. وفجأة كل ما تتخانق مع زوجها تجيلي تقولي دزلي أرقام المتخفنين اللي يبوني انا الحين فاله.. شوف هي الحين على ذمة زوجها يعني متزوجة للحين وتضحك وكل شيء وكده".

وأردف في مقطع فيديو آخر تناقله المتابعون في مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا فقال: "وكنت أتصور أديس خاص بالسيارة في خمر السواد اللي تحت العين هذا كله من آثار الخمر والمخدرات".

 وبعدها أعلنت ليلى الكندري، أنها ستلجأ للقضاء الإيراني من خلال محامٍ خاص بها هناك لرفع دعوى قضائية، ضد أشخاص وصفتهم بأنهم "وقحين" و"ثرثارة"، حيث ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها "سناب شات" قالت فيه: "ناس ثرثارة بكل مكان".

وتابعت ليلى الكندري قائلة: "أنا قررت من بعد ما كان عندي محامي بالكويت وطبعًا حقي بدولتي وبديرتي دايمًا مآخدته الحمد لله بالقانون النزيه الكويتي.. راح أحط المحامين هذيل بكل هالدول من ضمنهم جمهورية إيرن الحبيبة عشان يسكتون كل إنسان وقح وكل متردئ وكل إنسان مو مترفي يربونه".


اليوم
الأسبوع
الشهر