أروى تشعل السوشال ميديا ببنطلون ضيق بلون بشرتها.. فيديو

أشعلت الفنانة اليمنية أروى السوشال ميديا بعد ظهورها ببنطلون ضيق جعلها عرضة للهجوم واتهامها باتخاذ طريق جديد ومثير حتى تتصدر الترند على مواقع التواصل.

البداية مع نشر أروى صورا جريئة لها عبر حسابها بسناب شات، تظهر ملامح جسدها فبدت ببنطال وصف بـ"المستفز" كونه يشبه لون البشرة ما جعلها تبدو عارية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

كما ولدتها أمها.. رانيا يوسف تطل على متابعيها من داخل حمام سباحة

عشيق زوجة أبو هشيمة السابقة يطلق هذا الوصفة الساخن على زوجته.. صور

هيفاء وهبي توجه اكبر اهانة لإبنتها الوحيدة زينب بعد دفاع الأخيرة عنها

17 معلومة عن فاتنة الجمال عشيقة ترامب التي قبلها داخل البيت الأبيض.. صور

نصف مفاجأة وأسرار لا يعرفها أحد عن "معبودة الجماهير"

هيا الشعيبي تفجر موجة سخرية عارمة بعد ظهورها بالمايوه.. شاهد

منة عرفة بنقشة التايجر والجمهور: نادوا أبو هشيمة!

حركات المداعبة لنسرين طافش فوق سيارتها تثير الجدل

ماتت على يديه.. تعرف على حبيبة الفنان محمود ياسين الأولى

حلا الترك ترقص الدبكة اللبنانية بحماس.. شاهد

صورة نسرين طافش مع ثري خليجي تقلب الانترنت.. شقة أم فندق؟

بدور البراهيم تخطف الأنظار بعد ظهورها بعباءة ضيقة

وفاء الكيلاني بعد الدايت بجينز ضيق وبطن مكشوف.. صور

وقوع 11 فناناً وفنانة مصريين في فخ إسرائيل.. صور

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وما أثار استفزاز بعض المتابعين هو تصويرها المنطقة الخلفية بشكل رأوه  تعمدا منها لكسب "الفلورز" على حساب الإثارة، بل وشبهها البعض بالسعودية المثيرة للجدل هند القحطاني.

وقالت متابعة "شكلها تتابع هند القحطاني منذ فترة"، وقالت ثانية: "عبالي البنطلون مشقوق من الوسط"، وكتب معلقة أخرى : "لما تفقد الأمل في الموهبة والهضامة تلجأ إلى التضاريس"، وتابع معلق يقول "لحم مغشوش" واتهما البعض بمحاولة لفت الأنظار كي تعبر عن تواجدها.

وقبل أيام هنأت الفنانة اليمنية، زوجها بمناسبة عيد ميلاده من خلال صورة وقبلة رومانسية، وقامت بنشر صورة تجمعهما وهي تحتفل بعيد ميلاده وأحضرت تورتة له.

وظهرت أروى ترتدي "بدي" أسود جذابا عاري الكتفين أبرز جمالها، و"جيب" باللون الذهبي لإكمال إطلالتها.

وعلقت أروى قائلة: "كل عام وأنت بخير وصحة يا حبيب عمري كل عام وأنت حبيبي وعمري كل عام وأنت ناجح وعظيم وظهر لي ولأولادنا أنت عيد ميلادك اليوم .. وأنا عيدي يوم صرت زوجتك يا سندي ويا زوجي وابني وصديقي وحبيبي".  

وخرجت الفنانة أروى، في وقت سابق للرد على الاتهامات الموجهة ضدها بعدم الانتماء لبلدها، وأكدت أنها لن تسمح لأحد بأن يشكك في وطنيتها.

وقالت في مقطع فيديو نشرته على سناب شات حينها، إن "هناك أقلية يدعون أنني ما حزنت على بلدي اليمن مثل ما حزنت على بيروت".

وأكدت أن "اليمن بلدها بحكم الجنسية، وبحكم أنها إنسانة أصيلة لا تنكر ذلك أبدا، لكنها لم تجلس في بلدها الأصلي إلا أسبوعا، ولكن ذلك لا يمنع أن في داخلها حبا لهذا البلد".

 وكانت أخر أعمال الفنانة أروى ، أغنية “بالهداوة” باللهجة المصرية، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات والحان عزيز الشافعي، وذلك بعد أن تعاونا من قبل في أغنية “حاسس بيا”، وهندسة صوت هاني محروس.

وخاضت الفنانة اليمنية مؤخراً تجربة تقديم البرامج من خلال برنامج “الليلة دي”، وهو عبارة عن برنامج ترفيهي اعتمد على استضافة مجموعة من الفنانين، مؤكدة أنها ستقدم برنامج تليفزيوني جديد بداية العام القادم، لكنها لم تحدد القناة التي سيعرض على شاشتها.

وطرحت أروى في شهر رمضان الماضي، أغنية بعنوان “ربك كريم” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، من كلمات محمد محي الدين، وألحان محمد راجح، كما شاركت كمقدمة لبرنامج رامز مجنون رسمي الذي عرض على شاشات "mbc " رمضان الماضي 2020.


اليوم
الأسبوع
الشهر