وفاة فنان كويتي شهير.. والعيدان تنعيه

فجع الوسط الفني في الكويت خاصة وفي الوطن العربي عامة ، برحيل الفنان عامر الحزيمي الشهير بـ"موضي علف"، بعد صراع طويل مع المرض.

ونعت الإعلامية الكويتية مي العيدان ، الفنان الحزيمي عبر حسابها على "إنستغرام" بالقول : "انتقل إلى رحمة الله الفنان عامر الحزيمي الشهير في موضي علف والذي بدأ فنيا من مسلسل الحيالة مع الفنان عبدالحسين عبدالرضا الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هل تٌلمح لأبو هشيمة.. نجمة الجونة تٌغيظ ياسمين صبري بمواصفات شريك حياتها

صور مسربة من منزل الزعيم عادل إمام.. شاهدوا الفخامة!

زوجة أحمد الفيشاوي تدخل على الخط في قضية ياسمين صبري

"موت نيكولا".. قيامة عثمان الحلقة 35 على تردد قناة تي أر تي التركية

وصلة رقص ساخنة لنجمة مسلسل الميراث والجمهور: شو هالحركات!

شمس الكويتية بملابس فاضحة تتعمد إثارة المارة بأحد شوارع الرياض.. شاهد

تنبؤات ميشال حايك المخيفة تتحقق قبل أيام والرعب يدب في القلوب.. فيديو

صورة مسربة لأصالة قبل الشهرة والتجميل.. صادم شكلها!

فنان مصري شهير يعترف بتعرضه للاغتصاب في منزل صديقه

محمد رمضان يتلقى الضربة القاضية الثانية خلال ساعات

إنفصال ياسمين عبد العزيز عن العوضي يدفع الأخير للإستعانة بممثلة أجنبية

ياسمين صبري تعتزل التمثيل وتقوم بأول نشاط إجتماعي.. صور

طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي المفاجئ يتصدر الترند

بإطلالة حديثة.. نسرين طافش تستعرض قوامها بالزي المغربي (شاهد)

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وطالبت الإعلامية مي العيدان من جمهورها ومتابعيها، بالدعاء للفنان الراحل الحزيمي، قائلة: "لا تبخلوا بالدعاء فهو رزق الميت".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور العيدان وحرصوا على الدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة ودخول الجنة وبعضهم علق بقوله: "ارتاح" نظرا لما تعرض له من تدهور صحي في الفترة الأخيرة.

وعانى الفنان عامر البالغ من العمر 60 عاما من مشاكل في القلب، والرئة، إضافة إلى ارتفاع في الضغط والسكر، وكان يرقد منذ فترة طويلة بأحدى المستشفيات في الكويت.

وكان قد ظهر الفنان الراحل مؤخراً في مقطع فيديو من داخل المستشفى، وتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، وهو في وضع صحي متأخر ويطلب الدعاء من جمهوره.

كما وجه الفنان عامر الشهير بـ"موضي علف" الشخصية التي جسدها في مسلسل "الحيالة" الشكر لكل من اتصل به للاطمئنان على حالته الصحية، قائلا: بيّض الله وجوهكم والله يحفظكم من كل مكروه واتصالكم أسعد روحي وأنعشها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع المقطع الذي ظهر فيه عامر محمد وهو يرتدي البدلة الزرقاء في أحد المستشفيات وكمامة ويتحدث بصوت منخفض أظهر حالة التعب التي يعانيها.

وعرف الفنان الراحل بتجسيد أداء دور امرأة كويتية قديمة وناعمة من خلال نطقها للهجة الكويتية أو الأزياء التي ارتدتها في مسلسل "الحيالة" مع النجم الكبير عبدالحسين عبدالرضا.

وأبدع عامر في أداء دوره كـ "كاركتير" مفقود "بعد رحيل النجم الكبير عبدالعزيز النمش الذي كان يقدم دور" ام عليوي" في مجمل أعماله المسرحية والتلفزيون.

وحول اسم موضي قال الفنان الكويتي في تصريحات صحفية سابقة : كانت صفتي، منذ الصغر مع عائلتي وكنت أبكي عندما يلقبونني به، أما الآن اخذت على الوضع وحتى أحيانا إذا احد سألني عن اسمي اقول موضي وأنسي اسمي الحقيقي، وانا سعيد بموضي لأن الناس احبتني بهذه الشخصية.


اليوم
الأسبوع
الشهر