نادين سلامة تكشف هوية من أجبرها على المشهد الفاضح وتتحدث عن أفلام إباحية

تحدثت الفنانة نادين سلامة، عن تفاصيل خاصة بعملها الفني الذي عُرض مؤخرًا تحت عنوان "شارع شيكاغو"، لافتة إلى أن مخرج المسلسل أجبرها على مشهد "القُبلة" الذي وصفه البعض بالفاضح، وأحدث جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقت عرض العمل.

وأضافت نادين سلامة في لقاء على شاشة سوريا دراما، أن هناك ظروفا عدة في هذا العمل، مبينة أن القبلة في هذا المسلسل فُرضت عليها منها "قُبل" و"جرافيكس"، ولكنها تحترم وجهة نظر المخرج.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

درة تعن على الهواء إنفصالها عن زوجها وتغادر إلى الإسكندرية.. شاهد

لقتله شاب دخل غرفة نوم زوجته.. صدور حكم قضائي على زوج فنانة عربية شهيرة

درة تعتذر لزوجها على الهواء مباشرة.. فما هو الخطأ الجسيم الذي أرتكبته؟

السعودية .. الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية : أمطار وجريان السيول غدًا

لو كان حيا سيموت بسببك.. ابنة سعيد صالح تهاجم محمد رمضان

فنانة صاعدة تكشف أجزاء حساسة للغاية.. والجمهور: أجمد من جورجينا

صدور قرار بحق زوج نانسي عجرم وسجن قد يصل الى 20 عامَّا

وزارة الحج والعمرة السعودية تعلن عن 50 وظيفة إدارية شاغرة

بعد ظهورها معه بالمايوه.. ليلى أحمد زاهر تدخل في نوبة ضحك ووالدها يحتضنها من الخلف

تعليق صادم من سمير غانم على مشاهد زوجته الساخنة مع عادل إمام

سر غير متوقع لإنفصال عمرو دياب ودينا الشربيني تقف ورائه درة وياسمين صبري

إغتصاب جماعي لإعلامية عربية شهيرة بمشاركة حبيبها 

شاهد لحظة استقبال محمد رمضان في قصر الزعيم عادل إمام

منى زكي تكشف نصفها الأسفل مع صدرها وسط مياه جارية.. صور

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وأردفت سلامة، قائلة إن المشاهد الحميمية في مسلسل "شارع شيكاغو"، البعض يقبلها والبعض لا، مؤكدة على حديث رابعة الزيات عند عرض معلومة بأنها تركت "الكرو" لمدة 5 ساعات قبل أن تقبل بمشهد القبلة، وقالت: "صحيح نطروني 5 ساعات".

وأكدت نادين، أنه "مع احترامي لرأيي والمشاهد العربي ولكن المشاهد العربي هو أكثر مشاهد للأفلام الإباحية، بالخصوص ما بدي أعمم بيحضر أفلام بورنو وبيحضر نتفليكس، وبيقبل المسلسل التركي المساكنة وبيقبل إن ممثل سوري يبوس ممثلة لبنانية بس قطعًا وبتًا ممنوع ممثل سوري يبوس ممثلة سورية".

وأشارت إلى أن بعض الناس يعتبرون "القُبلة" أهم مرحلة بالحب، وأنه حال تم توظيفها بمكانها الذي وُضعت فيه تقبله، أو أن البعض لا يرغب في أن يراها في الأصل وبكلا الحالتين أحترم الرأيين.

ورفضت الفنانة السورية الفلسطينية، الحديث عن موقف والدها وزوجها بشأن تلك القُبلة، مبينة أنها تحترم زوجها كثيرًا وأبناءها ولا تحب الخوض في هذا الأمر وعودة إثارة الجدل مجددًا.

وأوضحت نادين سلامة، أنها لم تكن من الراغبات في الظهور على "السوشال ميديا"، مردفة أنها لم تدشن حسابًا عبر "إنستغرام" سوى من عامين فقط وأنه ليس لديها صور "بروفيشنال" مثلما ظهرت بإطلالتها في البرنامج لأن كل صورها عادية.

وبيّنت أنها لا تلتفت إلى نشر صور من حياتها اليومية، معقبة بأن هذا ربما يخدمها في أعمالها الفنية ونجوميتها ولكنها مقصرة في هذا الأمر، وأنها ترى أن الأولى بها الالتفات إلى ابنتيها.

وأجهشت نادين سلامة، بالبكاء عند الحديث عن والدها الذي لم تعرف حتى الآن إن كان قد تم اغتياله أم أنه شهيد، لافتة إلى أنه مفقود حتى الآن وأنهم لم يستطيعوا الحصول على رفاته، مشيرة إلى أنها لم تعرف إن كان حيًا أم ميتًا ولكنها تدعو له بالرحمة أيًا كان في إحدى الحالتين.

وأوضحت سلامة، بأنها لم ترَ صورة الأب بأي شخص، مبينة أنها حصلت على الجنسية السورية من الرئيس السوري بسبب أعمالها الفنية القوية بينها "التغريبة الفلسطينية، حكاية خريف"، وأنها قدمت 4 مسلسلات في عام واحد وبذلك حصلت على الجنسية السورية وأنها تعتبر ما حدث أهم شيء حدث في حياتها.

يذكر أن مسلسل شارع شيكاغو، حقق نجاحاً كبيراً، وتمكن من استعادة الق الدراما السورية والعربية ، والتخلص من مقص الرقيب وثقافة التطرف والتخلف التي كانت تقف وراء تردي الأعمال الدرامية العربية خلال أكثر من عقدين من الزمان. 


اليوم
الأسبوع
الشهر