الخبر أسفل هذه الروابط

لجين تنهار من البكاء وتتوعد بالإنتقام

أطلت الفنانة لجين مشعل، من جديد على متابعيها على السوشال ميديا وهي منهارة من البكاء وتهدد اشخاص لم تفصح عن هويتهم أو ما فعلوه معها لكي تصل إلى هذه الحالة من الانهيار، مؤكدة أنها لن تتركهم.

وقالت الفنانة الكويتية من أصل إيراني، وهي منهارة من البكاء، عبر "سناب شات": "قولوا للكل على اللي صار ما راح أخليكم لو منو ما كان لو أكبر راس.. تفهمون ولا لا ما راح أخليكم.. انتون تدركون شو صاير أمس وقابلوا.. راح ادمركم.. فجرتم صح.. بصير خير".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فوز العتيبي تثير الجدل بعد نشرها لأول صورة من نوعها

بعد اختفائها عشرين عاماً.. ظهور صادم للفنانة نجلاء فتحي

فنان قبطي شهير حفظ القرآن كاملاً ولم يتزوج واصيب بالشلل وهو على المسرح.. فمن هو؟

السعودية.. فتاة تنتقم من الشاب المتحرش بتصويره (فيديو)

نجمة أنت اطرق بابي تبرز منطقة حساسة للغاية في أحدث ظهور.. صور

صورة فاضحة لياسمين صبري بالمايوه وأبو هشيمة يهاجم المسربين

رد ناري من تيم حسن على سؤال غريب لمتابعة عن زوجته وفاء الكيلاني

احتجزت ابنها 28 عاماً داخل شقة.. والقضاء يعلن المفاجأة

جريمة تقشعر لها الأبدان.. قتل شقيقتيه انتقاما من أمه

سلاف فواخرجي تكشف صدرها كاملاً.. والجمهور يتغزل بالأبيض الأنيق

تداول صورة نادرة لعبد الحليم حافظ وهو يبكي بشدة

كيد النساء.. فنانة شهيرة تشتهي مضاجعة تيم حسن نكاية بزوجته وفاء الكيلاني (فيديو)

شاهد الصورة الفاضحة التي تسببت بطلاق هيفاء وهبي من أبو هشيمة

كشفت لباسها الداخلي.. مي عمر تستعرض أردافها بملابس شفافة

المطرب الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة جديدة

ظهور لجين بهذه الطريقة، أثار تساؤلات متابعيها عن السبب الذي أدى بها للوصول إلى هذه الحالة، واعتقد البعض أن ذلك ناتج عن تعرضها للتهديد؛ وهو ما جعلها تفقد أعصابها، وطالب آخرون من متابعيها الدعاء لها بالشفاء وعبور المحنة التي تمر بها.

وكانت لجين مشعل، قد خرجت في مارس الماضي، عن صمتها للرد على الأنباء التي ترددت بشأن وفاتها، مؤكدة أنها كانت محتجزة في مستشفى للطب النفسي.

وقالت مشعل في مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها على سناب شات حينها، وتناقلته الصفحات الفنية،  إنها ذهبت إلى سفارة إيران وقامت بإجراء فحوصات لها. مضيفة بأن سبب غيابها هو أنها كانت محتجزة داخل مستشفى الطب النفسي، مستنكرة الشائعات التي انتشرت بشأن وفاتها، ووصفتها بـ“العيب“.

وأشارت إلى إنها شخصية صريحة، ولو واحدة غيرها لما كشفت أنها ذهبت للعلاج النفسي حتى لا يقال عنها إنها مجنونة.

يذكر أنه منذ عام تقريبا نشرت إحدى الصفحات المعنيّة بأخبار المشاهير في "إنستغرام" صورةً من تصريح منسوب للفنانة الكويتية من أصل إيراني والتي كشفت من خلاله أنها في العناية المركزة بعد تعرضها للتسمم على يد شخص وصفته بـ"الذئب البشري" يعتقد أنه شقيقها.

وأضافت من خلال المنشور أن هذا الشخص كان قد اعتدى على أحد أطفالها وأنه شخص سيئ جدًا وقد يؤذي أولادها في حال حدث لها مكروه بسبب حالتها الصحية. دون أن تفصح عن هويته مما جعل البعض يشكون في قدراتها العقلية ويتحدثون عن إصابتها بحالة نفسية جعلتها تتخيل أشياء غير حقيقية.

وطالبت من خلال المنشور بحماية أطفالها من هذا الشخص المجهول وفي نفس الوقت اتهمت خادمتها بتعاطي مختلف الممنوعات مع ذلك الشخص.

وتفاعل نشطاء الإنترنت مع المنشور؛ إذ تعاطف معها الكثيرون وطالبوا بنقلها إلى مستشفى للأمراض العقلية للعلاج قبل أن يسوء وضعها وبتدخل السلطات لتقصّي الحقيقة.

وشكك آخرون بصحة ما قالته الفنانة خصوصًا أنها شخصية مُثيرة للجدل حيث كانت مشعل وهي أخت غير شقيقة للفنان خالد البريكي قد أعلنت في وقت سابق أنها محرومة من أولادها وأنهم يعتقدون بأنها ميتة.

كما صرّحت وقتها أن عائلتها بمن فيهم شقيقها قد وقفوا ضدها عند طلبها الطلاق من زوجها الأول، وقبل سنوات تم تسريب تسجيل لها يكشف عن قبولها العلاقات المُحرّمة مع الرجال بمُقابل مادي، وأن صمتها للرد على الأنباء التي ترددت مؤخرًا بشأن وفاتها في الأيام الماضية، مؤكدة أنها كانت محتجزة في مستشفى للطب النفسي.

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان قد نعت لجين مشعل عبر حسابها على موقع إنستغرام، قائلة : “وفاة لجين مشعل.. الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته، الله يمسح على قلوب عيالها.. ادعوا لها“، ولكنها سريعًا ما قامت بحذف المنشور من حسابها بعد أن تأكد لها أنها على قيد الحياة.

بدأت "لجين مشعل“ ، مشوارها الفني عام 2011 عبر مسلسل ”البيت السعيد“، ثم شاركت في عدة أعمال فنية، منها: مسرحية ”كابوس“، ومسلسلات ”درب الوفا“، ”أشباح أم علي 2“ ، ”هابي هاوس“ وغيرها.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على
اليوم
الأسبوع
الشهر