شاهد.. حليمة بولند تتمدد فوق سيارتين بفستان مكشوف

شاركت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، جمهورها ومتابعيها ومحبيها، بصورة إغراء جريئة للغاية، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام".

وظهرت حليمة بولند، في الصورة وهي ممددة فوق سيارتين متقاربتين بفستان قصير ، كشف ساقيها وفخذيها بالكامل، مما أثار موجة جدل بين متابعيها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أنوثة ريم عبدالله تٌفقد ناصر القصبي السيطرة على غريزته.. فيديو

محمد عبده يخطئ في كلمات النشيد الوطني السعودي والجمهور لا يرحم

مسلسل تركي جديد يتفوق على قيامة أرطغرل ويكتسح المؤسس عثمان

عندما نجا أحمد حلمي من ورم خبيث وحقق أكثر من 20 مليون دولار.. فيديو

عادل إمام يحرج ممثلة سعودية شهيرة: انتي مين؟

سمية الخشاب في اعترافات نارية: خالد يوسف وراء اغتصابي 18 مرة!

رئيس فلكية جدة: ظاهرة فلكية ستشدها الكرة الأرضية يوم الاثنين

نشر صورة جديدة تجمع عمرو دياب وإيمي سالم بإحدى الفنادق الفخمة

أول ظهور للفنانة بوسي منذ سنوات.. شاهد كيف تغير شكلها

أحمد بدير وابنته يفتحان أبواب جهنم على مي العيدان

شمس الكويتية بعباءة شعبية بحايل السعودية.. ظهرت بجمال طاغي!

عادل إمام يصفع رامز جلال على وجهه أمام الناس والسبب لايصدق

صورة مسربة لابنة بطلة مسلسل البرنس المراهقة.. أحلى من أمها

فيديو لأهداف مباراة النصر والهلال في ديربي الرياض

درة تعلن على الهواء إنفصالها عن زوجها وتغادر إلى الإسكندرية.. شاهد

وتعمدت الإعلامية الكويتية، بوضع أردافها في الهواء واستندت بنصفها الأعلى بطرف سيارة زرقاء، وبنصفها الأسفل استندت بسيارة أخرى مكشوفة باللون الأحمر.

وفي الوقت الذي شن فيه عدد من متابعيها، هجوماً شديدا عليها ، تغزل بها عدد آخر منهم،  وكتب المهاجمون :"أنت يا حليمة نجمة إغراء أم مذيعة؟، تشبهين بابا فرحان بعد التجميل، وش الهدف من الصورة".  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#حليمه #حليمه_ﺑﻮﻟﻨﺪ #حليمة_بولند

A post shared by Halima Boland حليمه بولند (@halima.bouland) on Sep 6, 2018 at 12:37pm PDT

ومؤخرًا تداولت صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، صورة جريئة للفنانة الكويتية حليمة بولند.

وأرفقت مع الصورة ، عناوين وتعليقات مختلفة، أجمعت على جمال واناقة وجراءة الإعلامية حليمة بولند، كما وضعت عليها رموز تعبيرة متنوعة منها القلوب والنار.

وظهرت النجمة الكويتية في اطلالتها الجريئة، وهي مرتديةً سروالاً وفانيلة ضيقين، مع تسريحة شعر التفت حول عنقها من كل الجهات.

واستعرضت بولند في الصورة المتداولة، مفاتنها، وخاصة الأرداف، بجرأة كبيرة، أدهشت جمهورها ومتابعيها ومحبيها عبر موقع إنستغرام.

كما تعمدت الأنحناء قليلا وقوفاً، وانامل يدها اليسرى التي كشفت كتفها، على فخذها ، فيما يدها الأخرى ممسكة بهاتفها الجوال .

وانهالت تعليقات مستخدمي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" بكثافة، على الإطلالة ، وكان معظم فقراتها وكلماتها وإيموجاتها خادشة للحياء.

وشهدت الأيام الماضية، تداول مقاطع فيديو وصور جريئة للفنانة والإعلامية الكويتية حليمة بولند عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك إثر الهجوم الذي شنته عليها إحدى الفاشينيستات الكويتية، على خلفية إطلالاتها المثيرة للجدل.

 وكانت بولند قد نشرت هذه المقاطع والصور المتداولة في أوقات سابقة على حسابها بموقع إنستغرام ، واثارت حينها إعجاب البعض وغضب البعض الآخر.

وظهرت الفنانة حليمة في بعض الصور، وهي تستعرض أردافها وجمالها وأناقتها، على شاطئ البحر، وعينيها مركزة على الشخص عين الكاميرا ، دون أن تلتفت لمياه وامواج البحر الهادرة أمامها.

وارتدت في تلك الصور ، فستاناً أحمراً ملتصقاً  بجسدها، ومكشوف الصدر، فيما أردافها في بعض هذه الصور موجهة نحو عين الكاميرا.

وعلق متابعون قائلين : "الأحمر شرر من نار ، فستان زواج بوسط البحر، الأحمر خطر،  جميلة الجميلات بدون منازع ، احسه فيتشوب، حلوة كثير جدا، تجنني ملكة جمال الإعلاميات".

يذكر أن الفنانة حليمة بولند البالغة من العمر 39 عاما شاركت في العديد من البرامج التلفزيونية  والمسلسلات الدرامية وتمتاز بشهرة كبيرة في الوسط الفني العربي.

وكانت قد تعرضت لهجوم وسخرية قبل نحو أسبوع من قبل مواطنتها الإعلامية مي العيدان، وذلك في  مقطع فيديو عبر حسابها على موقع انستغرام، بسبب  ظهورها الأخير بملابس وصلت إلى رقبتها وجاء ذلك على غير عادتها.

وتطرّقت “مي العيدان” في الفيديو إلى مظهر حليمة الأخير.  مشيرة إلى أنها اصبحت ترتدي ملابس محتشمة للعنق.

 واضاف “العيدان”  بأن بولند عمدت ذلك بعد أن شنت السلطات الكويتية حملة على الفاشينيستات اللواتي يتجاوزن الأخلاق والآداب العامة في البلاد .  

وعلّقت ساخرة: “الشيء اللي ضحكني وموتني ضحك الصراحة بعد الهبة اللي صارت الحين من الداخلية لهم ألف تحية وسلام حليمة بولند قامت تلبس لهني يا جماعة (مشيرة إلى أعلى عنقها). أعتقد لو تعطونها أسبوع حليمة تلبس الحجاب”، وأضافت: “كان من زمان يا داخلية”.

وتشهد دولة الكويت في الوقت الحالي العديد من القضايا التي طالت فاشينيستات وفنانات ، نتيجة المحتويات المخالفة للآداب العامة التي ينشرنها على مواقع التواصل الإجتماعي. 


اليوم
الأسبوع
الشهر